ترميز تردد قناة الجزائرية وان- El Djazairia TV على نايل سات

قناة الجزائرية وان El Djazairia TV هي قناة فضائية تعتبر جديدة تبث من داخل الجزائر، ويصل ارسالها على قمري نايل سات، Alcomsat 1، استطاعت القناة ان تتصدر القنوات الاكثر شهرة في الجزائر. مع حزمة كبيرة من البرامج المتنوعة التي تقدمها مع الحرص على تحديثها نجحت القناة بلفت إنتباه الجماهير مما جعلها القناة رقم واحد حقاُ، وذلك لأنها تبث أصنافاً من البرامج الهادفة السياسية والإجتماعية والترفهية وإلى ما ذلك. فهي كقناة جزائرية تبث على مدار 24 ساعة عبر نايل سات، تهتم بمناقشة كافة القضايا التي تشغل الرأي العام، والمجتمع بصورة عامة، مما يسمح بالتفاعل معها عبر إستضافة شخصيات بارزة تظهر في مقابلات تبث مباشرة على الهواء خلال البرامج الحوارية،مما يسمح باعطاء صورة دقيقة ورؤى عما يدور في المجتمعات ومعالجة المشاكل عبر الحلول المناسبة واعادة صياغتها لخدمة المجتمع الجزائري.

لمحة حول قناة الجزائرية وان

أنشأت الجزائرية وان في 2012، قناة تبث 24 ساعة في اليوم في ظهور مستمر، وسعت برامجها بعدد كبير من البرامج الإجتماعية، لتكون أقرب الى الجمهور العام عبر التركيز بشكل أساسي على التوغل في المجتمع ورصد كل معاناة والأوضاع على الدوام. مع بث أشكال من البرامج المتميزة في مجالات عديدة. بعض من برامجها الأكثر شهرة هي، سوق النسا، الجزائرية show، القصة ومافيها، ناس وحكايات. كما للقناة ميزة بث الدراما الاجنبية كالتركية بطريقة الدبلجة مما يعزز حضورها وشعبيتها لدى محبي انتاجات المسلسلات الحديثة.

برامج الجزائرية وان

كما لا تنسى فضائية الجزائرة وان الجانب الخاص بالطفل، فتقوم ببث برنامج” مع بشرى” المعني بإستضافة الأطفال في كل مرة، لفهم أحاسسيه ونمائه الذهني والفكري من خلال  تلقيه الأسئلة من المذيعة.

كما أن قناة الجزائرية وان، نشطة في إعداد روبورتاجات متعلقة بقضايا المجتمع بشكل عام، فضلاً تخصيص برنامج رياضي Talk foot

المعني بالتطرق لكافة الأحداث والقضايا الرياضية مع آخر أخبار الرياضة في الجزائر، كما يستضيف  جميع المنتسبين للكرة من لاعبين ومدربين.

تردد قناة الجزائرية وان

تبث القناة على القمر atlantic bird الذي يتبع المشغل يوتل سات، لإستقبال بمدار قريب من نايل سات، بجودة الشاشة عالية الدقة (صيغة HD) وبمعدل ترميز  ثابت وهو 27500. ولتحميل تردد قناة الجزائرية وان وضبطه تابع الجدول التالي.

إسم القناة El Djazairia TV
التردد 10921-10922 عمودي
معدل الترميز 27500
معدل التصحيح 7/8

تردد آخر لقناة الجزائرية وان على قمر الكوم سات

القمر الصناعي Alcomsat 1
التردد 12360 افقي h
معدل الترميز، معامل الخطا 30000، 2/3
الجودة SD
قد يعجبك ايضا