Take a fresh look at your lifestyle.

تردد قناة البحرين الرياضية..2020 على مدار القمر الصناعي عربسات


قناة البحرين الرياضية “bahrain sport”قناة تتبع التلفزيون الحكومي في البحرين، وتديره وزارة الإعلام، ومتخصصة الفضائية التلفزيوية في توفير المحتوى المرئي لمختلف الرياضات، إذ تركز بشكل أساسي على المنافسات الكروية المحلية كدوري ناصر بن حمد الممتاز البحريني، وجميع البطولات الرياضية في الداخل والخارج، ومن خلال مواكبة إحتياجات المشاهد الرياضي أصبحت تركز على التغطية لأهم البطولات العربية والعالمية والتي تنقل في بث مباشر على شاشتها.

ويتاح إلتقاط الإرسال البثي لقناة Bahrain Sport ، من خلال قمر عرب سات.

اذا ما قمت بضبط تردد القناة بشكل صحيح في إعدادت جهاز الرسيفر ستظهر القناة تحت إسم Bahrain Sport 1 HD و Bahrain Sport 2، فوراً.

وتعرض البحرين الرياضية كامل الأخبار الرياضية على المستوى المحلي والعالمي، ماجعل منها قناة ذات أهمية – وباتت منبراً جذابا لعشاق الكرة خصوصاً مع توافر جرعات إضافية من البرامج الرياضية التحليلية وأخرى تبث صباحاً ومساء على مدار 24/24 ساعة.

قناة البحرين الرياضية

وهذه القناة متكاملة من حيث تقديم البرامج الرياضية الغنية المتنوعة، والطاقم الإذاعي المحترف الملم بقوانين الرياضة. تنقل قناة البحرين الرياضية 1، البطولات الرياضية المحلية بما فيها دري الدوري البحريني لكرة السلة، الدوري البحريني لكرة اليد، الدوري البحريني لكرة الطائرة. هذا بلاشك يجذب الجمهور البحريني نحوها من كافة المناطق والمدن.

وقد صممت قناة البحرين الرياضية على نقل بطولة العالم للشباب تحت 21 لكرة الطائرة، والتي تحتضنها مملكة البحرين من 18 يوليو لغاية 27 من نفس الشهر 2019. وهذه البطولة العالمية في نسختها العشرين “20” ستلقى متابعة جماهيرية غفيرة من مختلف أنحاء العالم. هذا بالتأكيد سيزيد من عمليات البحث عن تردد قناة البحرين الرياضية في محرك البحث جوجل.

تردد قناة البحرين الرياضية

القمرالترددالإستقطابترميزصيغة البث
عرب سات12226أفقي3/4HD

ومن خلال الجدول أعلاه، كنا قد وفرنا تردد قناة البحرين الرياضية 2019 التي تعمل بجودة hd، وبالتأكيد ستحوز “bahrain spot hd” على إعجابك وإشباع رغباتك الرياضية بالمحتوى المتنوع لأهم مباريات الرياضة العالمية  وأستديوهات التحليل مما يوفر مشاهدة ممتعة على مدار 24 ساعة دون أي خلل أو تشويش اثناء البث المستمر.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.