Take a fresh look at your lifestyle.

“edunet”رابط دخول البوابة التعليمية للتعليم عن بعد- انشطة وتطبيقات

تستنهض مملكة البحرين بالتمكين الرقمي للتعلم من خلال استحداث شامل للخدمات الالكترونية التي تتيح فرصة للاستفادة من الشروحات والتطبيقات- من خلال البوابة التعليمية- المزودة بحلقات النقاش والدروس والكتب وكذلك نماذج الامتحانات. ياتي ذلك بشكل مكثف بالتزامن مع تفعيل التعليم عن بعد الذي يتيح فصول افتراضية تفاعلية بين المعلمين والطلاب في إطار من الحصص التعليمية المدعومة بالدروس النموذجية وانشطة الاثراءات المرئية من خلال برنامج microsoft teams، بشكل يضمن استمرار العملية التعليمية في ظل جائحة كورونا لكافة المراحل الدراسية في المدارس الحكومية.

البوابة التعليمية البحرين

اعلنت إدارة العلاقات العامة والإعلام بوزارة التربية والتعليم عن عدد من التحديثات على صفحة الانشطة والتطبيقات- وعودة موقع البوابة التعليمية للعمل بعد مشاكل في الدخول واجهها الطلاب بالدخول لموقع edunet.bh. وتفاجأ الطلبة من اختفاء الانشطة بعد اعلان الوزارة امكانية الاستفادة من جميع الخدمات على البوابة التعليمية- قال احد المعلقين على موقع انستقرام ان الانشطة لا تظهر من خلال التطبيق بينما تكون مرئية من خلال موقع الويب.

وقررت الحكومة البحرينية إيجاد بديل للتعليم خارج نطاق المدارس، بإستفادة الطلاب من شروحات المواد التعليمية التي يقدمها المعلمون ذو الكفاءة عبر قناة البحرين الرياضية بما في ذلك الحصص التعليمية على موقع البوابة  التعليمية بالدخول بواسطة إسم المستخدم وكلمة المرور.

ويمكن للطلاب الإطلاع على دليل الدروس لجميع المراحل الدراسية المقدمة من خلال موقع بوابة التعليم، للإستفادة من دروس مناهج التعليم الحكومي. بشكل مجاني، وفيما يخص تضمين الشروحات في تلفزيون البحرين إبتدءا من الأحد نقدم الجدول ليوم الأحد 22 مارس 2020.

تردد قناة البحرين الرياضية

تردد قناة  bahrain sport hd على badr 4
التردد 12226
القمر عرب سات
القطبية أفقي
معدل ترميز 27500
معامل تصويب الخطأ 3/4

يمكن من خلال التردد المدرج في الجدول أعلاه، إستقبال إرسال قناة البحرين الرياضية بجودة اتش دي، بمجرد إدخال بيانات التردد في جهاز الرسيفر لديك وذلك بملئ الخانات المطلوبة بعد تحديد القمر الصناعي عرب سات، وسيكون إلتقاط  bahrain sport بإشارة قوية بلا أي إنقطاع أو تشويش. إذا واجهت أي مشكلة فلا تتردد في ترك تعليق أسفل المقال.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.