Take a fresh look at your lifestyle.


تحديثات ترددات القنوات الرياضية 2019.. تردد قناة beoutQ | تردد قناة تايم سبورت | ترد قناة بي إن سبورت

ترددات القنوات الرياضية 2019.. تردد قناة beoutQ | تردد قناة تايم سبورت | ترد قناة بي إن سبورت، نقدمها لكم في هذا المقال وخاصة أن العديد من الجمهور يحرصون على متابعتها طول الوقت نتيجة تميزها بماتعرضه على شاشتها، ونواصل عرض متابعة مستمرة في حال تغيير ترددها لنستعرض التردد الجديد لتتمكنون من ضبطته في أسرع وقت.



نقدم لكم في هذا التقرير عدد من القنوات المفتوحة والمشفرة الناقلة لمباراة  تونس وأنجولا في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 للحصول على أفضل رؤية ممتعة.

تردد قناة بي أوت كيو beoutQ على النايل سات و عرب سات



تعمل قناة بي أوت كيو  اليوم على نقل مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية التي ينتظرها العالم أجمع، لذا ارتفعت معدلات البحث عن تردد قناة بي اوت كيو beoutQ على كل من قمر العرب سات و النايل سات، وذلك منذ إنطلاق حفل بطولة كأس الأمم الأفريقية وحتى الآن.

الترددالقمرمعدل الترميزالاستقطاب
12344

12034

النايل سات27500V

H

11919 أو 12380العرب سات27500عمودي

الأجهزة المستقبلة لتشغيل قناة بي أوت كيو beoutq

تمتلك قناة بي أوت كيو beoutq خاصية h265، التي تحدد استقبال تردد قناة بي أوت كيو beoutq بجميع الأجهزة، لذا من الضروري أن يكن “الرسيفر” فائق الجودة ويمتلك نفس الخاصية، ومن الأجهزة المستقبلة لتردد قناة بي أوت كيو beoutq، ستار سات 2000 و90000، ورسيفرات تايجر t8 و t800، ورسيفر سيناتور 999، ورسيفر هيوماكسh7.



تردد قناة تايم سبورت الناقلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية

تستطيع مشاهدة مباريات كأس الأمم الأفريقية من خلال تردد قناة تايم سبورت، عبر القمر الصناعي نايل سات من داخل مصر وخارجها، ويمكنم استقبال قناة تايم سبورت، من خلال البث الفضائي عبر البيانات الآتية:

التردد 11449
استقطابأفقي
الحيز الأرضيUHF 32

تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة في مصر

 

يحاول عدد كبير من متابعي بطولة كأس الأمم الأفريقية من داخل مصر الوصول إلى تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة في مصر، لمشاهدة مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، والذي يمكنكم متابعتها من خلال الجدول التالي:

الترددالقمر  معدل الترميزالاستقطاب
1224النايل سات 27500 عمودي

 

يهتم موقعنا باستمرار عرض تحديثات  ترددات القنوات الرياضية طول الوقت ، لكونها تحتل أعلى نسب متابعة ضمن القنوات الفضائية المختصصة.