تردد قناة SSC الرياضية الجديد (اس اس سي) على عربسات بدر 6

قناة SSC فضائية تلفزيونية مجانية، متوفرة على العربسات، ومتاحة بجودات مختلفة مثل HD للدقة العالية او منخفضة الجودة SD. وفي ظل إستمرار بحث الجمهور عن تردد اس اس سي فسيجدونها هنا منشوراً بآخر التحديثات. وتعد هذه القناة الناقل الحصري للدوري السعودي لكرة القدم، ومتاحة على ايضاً على منصة SHAHID VIP بإشتراك رمزي، وتم ولادة القناة لتكون الناقلة للاحداث الكروية السعودية لموسم 2021-2022، نتيجة تعاون بين شركة الرياضية السعودية ومجموعة MBC الإعلامية.

SSC المجانية

تأتي قناة ssc المجانية بخيارات مشاهدة مختلفة، فعلى اجهزة gbox يمكن مشاهدتها بجودة عالية HD، او توسيع الاشتراك لتضم GBOX+ SHAHID VIP وذلك بأسعار مناسبة. وقد تم منح SSC المألفة من 7 باقات قنوات مجموعة من حقوق الالعاب الحية، سواء على المستوى السعودية المحلي او الآسيوي، فستعمل القناة على تغطية العديد من الدوريات والكؤوس مثل كأس خادم الحرمين الشريفين، وإذاعة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتغطية كأس السوبر السعودي، كما ستنقل بث اذاعي لمختلف المسابقات الدولية التي تستضيفها المملكة فضلاً عن جميع الالعاب الرياضية التي تتم تحت مظلمة الاتحاد الاسيوي.

أسعار اشتراك ssc

  • يتم توفير باقة قناة ssc بإشتراك شهري على منصة شاهد VIP بخدمة Sports on Shahid VIP برسوم شهرية قدرها 57.99 ريال سعودي.
  • يتم توفير باقة قناة scc بإشتراك مضاعف من خلال إتاحتها على جهاز GBOX مع منصة شاهد للباقتين GBOX+ Sports on Shahid VIP والتي تعمل بتقنية HD بمبلغ شهري للاشتراك قيمته 74.99 ريال سعودي.

قناة SCC الرياضية

قناة SSC الرياضية يُرادّ لها الاحترافية مشتملة على العروض التحليلية والملخصات وافضل البطولات المباشة بما يخدم الوصول الى وسيلة جديدة تمتلك العديد من الحقوق المتعلقة بالمسابقات الرياضية السعودية لموسم 2021، 2022 وفي أمثلة على ذلك دوري السعودي للمحترفين الأبرز، وبالرغم من مجانية البث لهذه القناة بتردد عالي بالجودة الاقل دقة SD على شاشات التلفزيون يتم تقديمها بإشتراك رمزي بغية الحصول بخدمة vip shahid وجهاز gbox بتقنية HD.

تردد SSC على عربسات بدر 6

تم ولادة قناة SCC  نتيجة تعاون بين شركة الرياضية السعودية مع مجموعة MBC التلفزيونية العملاقة ويتم إتاحتها عبر القمر الصناعي عربسات بدر 6 القمر الصناعي المصري نايل سات على اجهزة الاستقبال العادية بالتردد الموضح في الجدول أدناه

  • متاحة القناة بشكل مجاني في بث ينطلق 24 ساعة على قمر عربسات والتي تعمل على الاجهزة العادية بصيغة SD.
  • إسم القناة: SSC
  • التردد: 12418
  • معدل الترميز 27500
  • معدل الإستقطاب : أفقي

تردد قنوات SSC الرياضية الجديدة على نايل سات

يتم تجهيز قنوات SSC للبث بافضل جودة بدون تشويش على قمر شركة نايل سات بمدار ثابت، وبإدخال بيانات التردد التالية يكون المستخدم قد استقبل القناة بجودة اس دي-SD بنجاح.

  • القمر الصناعي: نايل سات، التردد 12562، ترميز 27500، معدل تصحيح الخطا 3/4، استقطاب عمودي

قدمنا لكم ترددات قنوات SSC الرياضية احدى اشهر قنوات الرياضية في الفترة الحالية لكونها جديدة وتبث بشكل مفتوح على الاقمار الصناعية، بحيث تعمل هذه القناة على اجهزة sd العادية، إضافة الى تقديمها على جهاز gbox ومنصة شاهد vip بجودة HD بإشتراك رمزي مع الإدارة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. بلال يقول

    انشالله الفوز. الي يا ربي