Take a fresh look at your lifestyle.

قنوات المسلسلات الهندية.. ترددات كاملة على نايل سات 2020

تتوفر مجموعة من أفضل القنوات المتخصصة في عرض المسلسلات الهندية، تبث على نايل سات حديثاً. حيث مع “Indian Channels” يمكن العثور على أحدث حلقات الدراما الهندية وأفلام بوليود المدبلجة باللغة العربية، لتكون أقرب إلى ذائق الجمهور العربي. مع الإستفادة من مزايا جودة البث الواضحة بإستخدام تقنية HD للصورة فائقة الدقة.

الآن مع تردد القنوات التي تعرض المسلسلات الهندية، يمكنك ضبطها في جهاز الرسيفر الخاص بكم، لإستقبالها تلقائيها بمجرد إدخال الرموز-وحفظها. للحصول عل تجربة مثالية بالفرجة على سلسلة الدراما الهندية الشيقة من أفلام ومسلسلات حصرية. لا يمكن ان تراها في مكان آخر. بالمناسبة القنوات مجانية بالكامل- تشغل بثها التلفزيوني على مدار 24 ساعة، وتتميز المسلسلات الهندية التي غزت مجتمعاتنا، بالعناصر التشويقية والحبكة المبتكرة بما لها من يغلب عليها الطابع الرومانسي في كثير من الأحيان.

قنوات المسلسلات الهندية

مع تحديثات تردد قنوات المسلسلات الهندية، أصبح بإمكانكم رصد القنوات التي تريدون إستقبالها مجاناً على أجهزة الرسيفر الخاصة بكم: ( MBC BOLLYWOOD، B4U PLUS، B4U AFLAM، Zee alwan ، Zee aflam Imagin Movies، SHARO5AN HINDI ،Sahar TVـ حكاية هندي)، مع القنوات السابقة بأحدث تردداتها، يمكنكم متابعة المسلسلات الهندية المدبلجة، ذات الجودة العالية بوضوح HD، حيث أستطاعت المسلسلات هندية المنشأ، ان تستحوذ عل إهتمام الجمهور العربي، وعلى رأس تلك القنوات تأتي قناة زي ألوان، التي تقدم المسلسلات الهندية الحصرية والجديدة، والبرامج التلفزيونية الأخرى.

ويتم طرح المسلسلات الهندية وأفلام بوليود الشيقة، من خلال قنوات غير مشفرة ومجانية. تبث على مدار الساعة، وتتسابق تلك الفضائيات في عرض الأفلام الهندية سواء الحديثة أو القديمة. كما تمتلك تلك القنوات الهندية حقوق أكبر للأفلام البوليودية وتعد سريعة في إثراء الشاشة بأجدد الإفلام المتميزة التي التي ينتجها صناع السينما. يمكننا أن نعدد أصنافاً من إنتاجات أفلام بوليود مثل الكوميديا، الحب، الإثارة – والتاريخية. التي يتم عرضها على القنوات العربية في جدول زمني ممتد على مدار الساعة 24/24.

القنوات الهندية على نايل سات 2020

إسم القناة التردد معدل الرمز
mbc bollywood 11470  عمودي 27500
B4 U Aflam 11938عمودي 27500
Zee alwan 11938عمودي 27500
HEKAYA TV 11179 أفقي 27500
Sahar TV 11179 أفقي 27500

قناة إم بي سي بوليود

تعتبر قناة mbc bollywood فضائية رائدة في توفير أحدث أفلام بوليود في كل موسم، وهي تابعة لمجموعة mbc الخاضعة لملكية مركز تلفزيون الشرق الأوسط. وتملك ،قناة إم بي سي بوليود، الحقوق الأكبر الخاصة بأقوى إنتاجات الدراما الهندية والأفلام والبرامج الفنية، وكذلك التعرض لأخبار مشاهير بوليود وبروزهم في المهرجانات الهندية والعالمية. بدأت القناة عام 26 أكتوبر بحفل إفتتاحي بمشاركة الممثلة الهندية كارينا كابور خلال بث أولى حلقات برنامج المواهب Arabs Got Talent.

نايل سات التردد 11470 عمودي، ترميز 27500 معدل تصحيح الخطأ 3/4
إسم القناة على الرسفير MBC BOLLYWOOD

قناة زي أفلام

نايل سات التردد 11938عمودي، ترميز 27500 معدل تصحيح الخطأ  5/6
إسم القناة على الرسفير ZEE AFLAM

قناة سهر هندي

نايل سات التردد 11179 أفقي، ترميز 27500 معدل تصحيح الخطأ  7/8
إسم القناة على الرسفير Sahar TV

 قناة بي فور يو أفلام

“B4U AFLAM” قناة متخصصة في العرض الهندي بما يخص الأفلام المدبلجة، بالإضافة الى الكليبات الغنائية، وإذ تخصص بث مرئي مستمر على مدار اليوم، ما يجعلها وجهة رئيسية ذات إستقطاب جماهيري عالي. وتضم تصانيف مختلفة من الأفلام على الشاشة إلى جانب الموسيقى والبرامج التلفزيونية المنوعة، لتكون محطة ترفيه بإمتياز تستهوي الملاييين. تأسست القناة عام 2013 يوجد مقرها في الإمارات وتمكلها بي فور يو للمشاريع الترفيهية.

نايل سات التردد 11938عمودي، ترميز 27500 معدل تصحيح الخطأ  5/6
إسم القناة على الرسفير B4U AFLAM

قناة زي ألوان

هي قناة متخصصة في بث المسلسلات التلفزيونية – الهندية والعربية، تقع البرامج الأخرى في فئات الطبخ والجمال والأسرة،السياحة. تسعى القناة التي تتخذ من دبي مقراً لها لأن تكون في قلب الوطن العربي. عبر إمتلاكها حقوق برامج مشتركة مع قنوات عربية. وجاء إطلاقها كإحدى باقات شبكة زي الترفيهية عام 2012، وتمتلك مزيجاً فريداً من دراما بوليود وتعرض حالياً مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله.

نايل سات التردد 11938عمودي، ترميز 27500 معدل تصحيح الخطأ 5/6
إسم القناة على الرسفير ZEE ALWAN

عبر ، ترددات قنوات المسلسلات الهندية 2020 على نايل سات، الجديدة،يمكنكم إستقبال القنوات بكل سهولة وبشكل فوري، بمجرد إضافة قيم التردد في الخانات المخصصة بجهاز الرسفر الخاص بكم، بشكل صحيح، ثم عمل حفظ بالضغط على زر الأزرق ثم الموافقة OK بواسطة الريموت، ليتم إلتقاط بث القنوات الهندية بنجاح بدون إنقطاع أو تشويش، على القمر المصري نايل سات 2020، ثم التمتع بكاتلوج واسع من المسلسلات الهندية الحصرية الحديثة والقديمة، في طابع الكوميدي، والرومانسي، والأكشن، والدراما الإجتماعية، وغيرها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.