طريقة تحميل تردد قناة بي بي سي عربي 2021 الإخبارية

تمتاز بي بي سي العربية بمحتوى اخباري متعمق وحصري، وهي قناة فضائية إخبارية تأتي كجزء من هيئة الاذاعة البريطانية بالانجلينزية (British Broadcasting Corporation)، تذيع نشرات اخبارية وموجزات للاخبار بشكل يومي، على مدار الساعة، وتحتفظ بسمعة مرموقة كونها منصة لمشاركة المعلومات والاخبار الدقيقة، وتتمتع بميزة انتاج الافلام الوثائقية واستضافة الحوارات المباشرة وتمتلك مراسلين ينتشرون في كل انحاء العالم للتزويد بآخر الأخبار العاجلة وتقديم نقل مباشر من قلب الاحداث وعمل الاستقصاءات.

بي بي سي عربي

بدا إنطلاق قناة بي بي سي عربي في 2008 وهي قناة فضائية موجهة للجمهور في الشرق الاوسط وشمال افريقيا تبث الاخبار في أقسام السياسية والرياضة والاقتصاد والمنوعات، تندرج في القناة افلام وثائقية وبرامج حوارية سياسية يتم مناقشة القضايا الدولية وتتناولها من أطر تحليلة جيوسياسية، كما ستكون مدعومة بالنقاشات المفتوحة لمشاركة وجهات النطر بين الاطراف المستضافة على القناة بشكل يساهم بوصول المعلومات وتبلور رؤية حول اي مستجد معين.

طاقم قناة بي بي سي

بي بي سي العربية قناة اخبارية مفتوحة تبث على اقمار صناعية متعددة، ولها كقناة اخبارية طاقم اعلامي من جنسيات عربية مختلفة متمرس يجيد القاء المادة الاعلامية لتصل الى المشاهدين بكل اريحية لانها تقوم على اساس الدقة وكونها مصادر موثوقة. وتلعب BBC Arabic دوراً رئيسياً في السيطرة على الاخبار العاجلة واذاعتها بسرعة لوجود مراسلين احترافيين ينتشرون في كل دول العالم يدعمون التفرد بالمصادر الحية بما يعطي الخبر زخمه وقوة التاثير خاصة مع الوقوف على اسبابابه وانعكاساته من خلال النقاشات المعمقة، والتحليلات الموضوعية، يما يساهم في قلب وجهات النظر.

أهمية قناة بي بي سي عربي

قناة بي بي سي العربية تابعة لهئة الاذاعة البريطانية، ولها اولوية عند المشاهدين لتلقي الاخبار الموثوقة من خلالها، حيث تظهر استطلاعات الراي التي اجرتها BBC انها الوجهة الاولى التي يلجا لها الجمهور لتلقي مصادر الاخبار لاسباب ترجع الى الثقة التي يشعرون بها تجاه القناة. خاصة في زمن الاضطرابات والحروب، وذلك انها قناة محايدة في طرحها وقادرة على صنع خبر مدعوم بتفرد المصادر لتعكس بالتالي اداءا اعلامياً نشطاً يجعل ربط المشاهدين بالوقائع الراهنة امراً ممكناً. وصرفت القناة عناية المشاهدين الى تغير الترددات القديمة، وذلك انها انتقلت عبر نايل سات الى تردد جديد 2021، بإعتماد نظام بث متطور يدعم تقنية HD عالية الجودة، مواكبة للتطوير وتحسين جودة البث بما يعكس تطلعات المشاهدين بالحصول على جودة افضل ووصول اشارة تلفزيونية بعيداً عن التشويش كما حدث سابقاً.

ماهي قناة بي بي سي العربية ومميزاتها

  • bbc arabic channel تفرز مختلف الاخبار في اقسام السياسة والرياضة والاقتصاد، ويبرز دورها الاعلامي في تقديم التغطيات الخاصة من قلب الاحداث مدعومة بالمصادر الحصرية بما يجعلها قناة رائدة في صناعة الخبر بكل اوجهه.  وتوفر  بي بي سي نقاشات مباشرة اثناء بث برامج حوارية لابراز وجهات النظر وتناول المستجدات من اعتبارات تحليلية لتعكس دقة في وصف الحدث والعثور على انعكاساته وتأثيره الجيوسياسي.
  • قناة بي بي سي عربية الفضائية تمتلك خبرة طويلة في تدشين الافلام الوثائقية الدولية، لتسؤسس لمحتوى غني مزود بالمعلومات بفضل في اعلامي مهني ومراسلون منشرون يوفرون الاخبار الدقيقة والتي تكون عادة مدعومة بالمصادر الحصرية، ويصل استقطابها لمناطق الشرق الاوسط وشمال افريقيا.
  • توفر فضائية بي بي سي مجموعة برامج حوارية تستضيف مختلف الشخصيات لسرد الوقائع والحقائق وإعطاء نظرات ثاقبة للاوضاع والقضايا لكي يستطيع المشاهد بلورة رؤية واضحة في اي تطور.
  • تعتبر القناة جزء من  هيئة الاذاعة البريطانية بالانجلينزية (British Broadcasting Corporation) وبدأت في 2008، بنسختها العربية، وتوفر خدمة البث الفضائي من خلال كل من قمر  هوت بيرد، نايل سات، عرب سات.

BBC Arabic HD

في وقت سابق، أطلقت شبكة بي بي سي العربية التردد الجديد الذي يتيح صورة اكثر وضوحاً عبر تقنية HD عالية الجودة، الى جانب الدقة SD القياسية العادية، بمجرد ادخال معدل ترميز التردد- في جهاز الاستقبال لديك، ستكون القناة متوفرة، مع الاستفادة من كفاءة مستوى قوة الاشارة التي ستكون خالية من التشويش، وتسمح القناة تلقي خدمة البث المباشر على موقع بي بي سي الرسمي للقناة.

محتوى قناة بي بي سي عربية

والى جانب ما تقدمه القناة من الاخبار طوال ساعات اليوم والموجزات الخاصة بها، تذيع ايضاً برامج حوارية متنوعة تناقش من خلالها المستجدات الجديدة من تطورات وقضايا الشرق الأوسط والعالم. وتطلق برامج حوارية ومقابلات خاصة مثل بلا قيود، نقطة حوار. كما يمكن الوصول لميزة البث المباشر من الرابط السابق لمشاهدة القناة اونلاين على الموقع الالكتروني. على مدار 24 ساعة. تعكس القناة السرعة في رصد التطورات وآخر المستجدات في العالم العربي وتقديمها في قالب اخباري مدعوماً بالنقاشات والتحليلات، لتفرز من خلاله تفاصيل اكثر وتشكل رؤية واضحة لما يحدث عبر الوقوف على حيثيات اي خبر.

تراعي قناة بي بي سي عرض المحتوى الاخباري غير المنحاز- لذلك تأتي bbc arabic في طليعة القنوات الاخبارية التي يثق بها المشاهدين حيث تعرف بالمهنية والحصول على مصادر حصرية للاخبار كما انها تتميز في مجال انتاج التقارير والافلام الوثائقية وكذلك التحقيقية. تبث القناة برامج حوارية مختلفة من اشهر برامجها بلا قيود- نقطة حوار.

تتيح شبكة bbc- مشاركة محتواها من المعلومات والأخبار ضمن عدة وسائط يشمل الأنترنت والراديو والتلفزيون وأجهزة الهواتف. وتتوفر قناة بي بي العربية بدقة sd العادية القياسية وكذلك نظام البث hd عالية الجودة.

نبذة عن قناة بي بي سي العربية الإخبارية

أنطلقت قناة بي بي سي عربي  في عام 2008، كقناة اخبارية تابعة لهيئة الاذاعة البريطانية، وتعمل على إذاعة الأخبار في الأقسام السياسية والإقتصادية والرياضية والمنوعات، وتعد قناة متمرسة في تدشين الوثائقيات، وإعداد التقارير المصورة، إذ تعد قناة مهمة ورئيسية- يتم إعتمادها في العالم العربي للحصول على الأخبار الموثوقة والغير منحازة. ويتوفر إرسال قناة ،bbc arabic، على مدار 24 ساعة، من خلال أقمار عرب سات badr 4، نايل سات 201، و”هوت بيرد 13B، وفق الترددات الجديدة.

تستهدف قناة bbc arabic مشاركة الأخبار للجمهور العربي بكل حيادية. فمنذ إنطلاقها في 2008 عرفت بإيصال الأخبار الصحيحة وقدرتها على الوصول الى دوائر صنع القرار وبالنتيجة الحصول على المصادر الحصرية الموثوقة جداً، وعلى ضوء ذلك، تمكنت لتكون قناة مؤثرة في صنع الراي العام بما تقوم به من تتبع مصدر الأخبار والوقائع من جذورها. ويلجأ مريدي الأخبار إلى قناة بي بي سي كوجهة أولى خاصة في زمن الأزمات والحروب كونها المحطة التي يثقون بمصادرها. بحسب إستطلاع أجرته بي بي سي.

إستقبال تردد قناة بي بي سي العربية الجديد

ويتم بث قناة بي بي سي نيوز على قمر نايل سات، مع بث تلفزي مستمر على مدار 24 ساعة، لتوفير منظومة برامجية تضم الحوارات السياسية وعرض التقارير المصورة وإنتاج الوثائقيات الدولية، ويمكن العثور على شبكة قناة بي بي سي نيوز عربي على القمر الصناعي نايل سات عند التردد 12207، والإستقطاب العمودي، ومعدل الترميز 27500.

كما تتيح ، بي بي سي، العربية، خدمة آخر الأخبار العاجة في شريط أخباري يظهر أسفل الشاشة، تنشر من خلاله آخر أخبار الساعة حول العالم، وتتميز بإدارة عدة برامج حوارية وتفاعلية، مثل برنامج  برنامج بلا قيود، نقطة حوار، العالم هذا المساء. للسماح بتداول القضايا وقديم نقاش عمق بشأنها. مع التحليلات السياسية الموسعة التي تبنى على آراء الضيوف في نقاش على الهواء يسمح بتبادل وجهات النظر وتقديم تفاصيل أكثر. حول قضية معينة

 bbc arabic 2021

  • تدعم قناة بي بي سي bbc arabic hd 2021 صناعة الخبر بكل حيثياته، بمساعدة المراسلين الإحترافيين المنتشرين في معظم عواصم الدول العربية، والبلدان الأجنبية، ودول الإتحاد الأوروبي. بما يسمح برصد كل الأحداث في لحظاتها الأولى، وبالتالي تقديم توفير خبر متكامل يقف على كل التفاصيل.
  • وتعد ،قناة بي بي سي، من القنوات المؤثرة التي تساعد في صنع الرأي بدون ضغوطات على المشاهد العربي الذي يستقبل محتواها. فهي لاتميل الى التحزب أو بالوقوف مع طرف ضد آخر، ولكن تتناول الأمور بشكل دقيق بشكل يبرز الحقائق دون تمرير أجندات.
  • فإن “bbc arabic hd” تنتهج رصد المستجدات من قلب الأحداث لعرضها ضمن نشرات الأخبار- وتقديم النقاشات والتحليل بشأنها. وتغطي بي بي سي البريطانية نشرات الأخبار من بي بي سي كل الأنباء في أقسام السياسة، الإقتصاد، الرياضي، الصحة، التكنولجيا. ومنوعات أخرى.

“bbc arabic 2021” حاضرة بقوة في الساحة الأعلامية لقنوات الأخبار الناطفة بالعربية. وهناك تميز مشهود لقناة بي بي سي لتسليط الضوء على مقالات الصحف حول أحداث او قضايا متأزمة في منطقة العالم العربي. الى جانب رصد الآراء والتحليلات الشخصية لكتاب الأعمدة. الأمر نفسه مع الصحف الأجنبية مثل  الغارديان، الفايننشال تايمز، تليغراف

مشاهدة القناة مباشرة

عبر الإتصال بالأنترنت والوصول إلى الموقع الألكتروني لقناة بي بي سي العربية – البريطانية – على الشبكة العنكبوتية، يمكنك التنقل بين الأخبار الجديدة، والتوجه الى قسم البث المباشر لقناة بي بي سي لمتابعة شاشتة العرض المجانية بشكل لايف. للحصول على بث عالي الجودة بدون تقطيع ونقاوة في الصوت وجودة البث المرئي، على مدار 24 ساعة، لتتمكن من تتبع كل المحتوى المرئي في أي وقت تشاء. بما في ذلك التحليلات والمقالات ومقاطع مرئي على الموقعه نفسه.

كما أن قناة بي بي سي العربية تدير برامج حوارية كـ “(نقطة تواصل) إذ تشرك خلاله المتابعين للتعبير عن وجهات النظر ما يسمح للأطراف المختلفة الدخول في نقاش بعضهم البعض في الأمور السياسية الذين يختلفون عليها. مع تحليل معمق يمكن المشاهد من الوقوف على تشعب القضايا وجذورها. ومن أشهر برامج بي بي سي “بلا قيود” الذي يتم  عبره إستضافة شخصيات مؤثرة في مختلف المجالات في حوار صريح وجاد والذي يساعد على محو الضبابية عن بعض الأمور في دائرة صنع القرار.

برامج قناة بي بي سي عربي

  • نقطة حوار، برنامج حواري يهدف لإشراك المشاهدين عبر خطوط الإستديو للإدلاء بآرائهم حول قضية ما سواء سياسية أو إقتصادية أو أجتماعية وغيره، وذلك من خلال حوار جاد وصريح يتسم بالشفافية.
  • بلا قيود: برنامج حواري مدته 25 دقيقة يجري مقابلات مع أهم الشخصيات للوقوف على مواضيع معينة، وطريقة تعاملهم أوالطريقة الممارسة والقرارات تجاهها.
  • حديث الساعة،برنامج حواري أسبوعي يهدف لتناول القضايا ومعالجتها عبر التحليلات المعمقة من خلال إستضافة والخبراء والمحللين وصناع القرار. بما يخولهم تمرير وجهات النطر بما لا ينفك عن الحيادية والموضوعية.
  • بتوقيت مصر: برنامج أسبوعي يناقش قضايا بارزة في الداخل المصري، وتتجول كاميرات البرامج في مختلف المحافظات المصرية لنقل صورة من الواقع الحياتي اليومي.

تردد قناة بي بي سي عربي 2021 على نايل سات وقمر عربسات

بي بي سي عربي: BBC Arabic
إسم القناة القمر الصناعي التردد معدل الترميز تصحيح الخطأ
بي بي سي عربي نايل سات 7.0°W 12207 V 27500 3/4
BBC Arabic عرب سات 26.0°E 11996 H 27500 3/4
BBC Arabic HD  هوت بيرد 13.0°E 12595 V 27500 3/4

تردد قناة بي بي سي على القمر الأوروبي هوت بيرد

  • القمر الصناعي هوت بيرد 13 شرق درجة.
  • التردد: 11727
  • القطبية: عامودي v
  • معدل الترميز 30000
  • تصحيح الخطأ 3/4

عبر ، تردد  bbc arabic live 2021 الجديد، يمكنك من خلاله إستقبال إشارة قناة بي بي بكل سهولة وبشكل فوري، بمجرد إضافة معطيات التردد بشكل صحيح في الخانات المخصصة بجهاز الرسيفر الخاص بكم، ثم القيام بحفظها عبر الضغط على الزر الأزرق ثم الموافقة أو ok بواسطة الريموت، ليتم البحث عن قناة بي بي سي عربي، على جميع الأقمار،  وإلتقاط بثها تلقائيا بدون إنقطاع أو تشويش. وظهورها في قائمة القنوات بإسم BBC Arabic، أو bbc arabic hd مع وجود ميزة البث المباشر لقناة بي بي سي نيوز عربي أونلاين التي تسمح بمشاهدة المحتوى المرئي بأكمله، بصورة واضحة وصوت نقي. وعلى نفس الموقع يمكن مطالعة مقاطع الفيديوهات والمقالات، والأخبار لكل جديد.

قد يعجبك ايضا