Take a fresh look at your lifestyle.

إستقبل رموز تردد قنوات mbc للأفلام الأجنبية 2020


تردد قنوات ام بي سي للأفلام تعد من أقوى باقات التلفزة في الشرق الأوسط المقدمة محتوى الفيلم، إذ تضم خريطة أفلام تعرض عبر جدول بثي على مدار 24 ساعة، مع مزيد من حقوق الأفلام العالمية تحقق القنوات إستقطاباً كبيراً ما يجعلها قنوات لا بديل عنها. نظراً لعرضها الأفلام المترجمة الشيقة في كل التصانيف المختلفة، في الأكشن والإثارة والرعب والفانتازيا. وتبث قنوات إم بي سي الأكثر تفضيلاً : mbc 4)، mbc 2 ،mbc action ،mbc max ) على الأقمار عرب سات والقمر المصري نايل سات.

يمكنك الآن الإستمتاع بتجربة المشاهدة لأقوى الأفلام العالمية ذات التقييم العالي، بشكل مجاني فقط على قنوات مجموعة mbc group، لمالكها مركز تلفزيون الشرق الأوسط.

تردد قناة mbc 2 على نايل سات

التردد، القطبيةمعدل الترميزمعامل تعديل الخطأالقمر
11938 – (v)275005/6نايل سات

تردد قناة إم بي سي ماكس mbc max الجديد على نايل سات،عرب سات 2019

وتعد قناة ام بي سي ماكس محطة تلفزيونية ذات تفضيل واسع لدى محبي الأفلام الأجنبية، فهي تذيع مزيج من الأفلام المتنوعة على شاشتها مثل: الحركة والرعب والخيال العلمي وغيرها، وأشتكى كثيرون من إختفاء القناة وعدم ظهورها حتى مع إدخال الترددات التي يتم تزويدهم بها، إلا أننا قمنا بجلب الترددات الصحيحة والجديدة وفق آخر تحديثات الفضائية، التي ستمكنك من إستقبال القناة بمجرد إدخالها بشكل صحيح وضبظها في جهاز الرسيفر الخاص بك.

القمرالترددالإستقطابمعدل الترميزمعامل تعديل الخطأ
نايل سات11938-  11560عامودي275003/4
عرب سات11919 – 11270عامودي275003/4 – 5/6
ترددات بث قنوات mbc السعودية

تردد قناة mbc action على نايل سات

تبث قناة إم بي سي أكشن بجودة اتش شي مع ميزة عرض الأفلام في طابع المغامرات والإثارة والحركة، وهي تحظى بمتابعة الملايين في أنحاء الوط العربي. كما تستهدف الجوانب الت تهم الشباب عبر  عرض برامج القيادة وإيجاد معرفة شاملة لكل أخبار السيارات الحديثة.

  • القناة: إم بي سي أكشن
  • معدل الترميز 27500
  • التردد: 11476 v عامودي
  • fec :5/6

تردد قناة إم بي سي 4 على نايل سات

التردد11470
الإستقطابعامودي
معدل ترميز27500
FEC5/6

وتتميز قنوات إم بي سي غير المشفرة mbc 2 ،mbc action ،mbc max، mbc 4 في بث الأفلام الأجنبية التي تنتجها سينما هوليود والدراما الأمريكية، وذلك على مدار اليوم لمدة 24 ساعة بجودة بث hd و sd، وتعد من أشهر القنوات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتمتلك حقوق أكبر من الأفلام التي يمكنها إذاعتها للجمهور المتعطش لأفلام هوليود التي تعرضها قنوات mbc وتشمل الرومانسية والرعب والأكشن والكوميديا والخيال العلمي وغيرها من التصانيف التي تلبي رغبات المشاهدين.