Take a fresh look at your lifestyle.

“إلتقط” رموز تردد قناة روسيا اليوم الجديد بجودة HD ومتابعة البث المباشر

تردد قناة روسيا اليوم قناة آر تي هي قناة إخبارية روسية ناطقة بالعربية تبث من موسكو، تقدم نشرات أخبارية شاملة يتحقق من خلالها معرفة كل ما يدور في العالم. وتصنف قناة RT العربية في قائمة القنوات التي تتمتع بالمهنية والمصداقية، فلذلك هناك أرقام كبيرة لعدد الجمهور الذي يحرص على متابعتها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا. ومؤخراً تم الأعلان عن الترددات البثية الجديدة بجودة HD الخاصة بقناة RT في إعلان نشر على الموقع الألكتروني لقناة روسيا اليوم. ويستطيع المشاهد أينما كان متابعة أخبار أحداث العالم أول بأول مع تغطيات موسعة تجمع التقارير المرئية والتحليل السياسي معاً.

قناة روسيا اليوم

تفوق قناة روسيا اليوم أصبح أمر مسلم به. فقد أستطاعت تكوين جمهور كبير من المشاهدين الناطقين بالعربية، من خلال إنجاز النشرات الأخبار الشاملة، وعرض برامج منوعة تلقى صداها في المجتمعات، مثل البرامج الحوارية السياسية التي تهدف لمعالجة المستجدات والقضايا ودراسة أسبابها وأبعادها من خلال المحللين السياسيين والخبراء الذين يقدمون تحليل “معمق” مسلطين الضوء على مواضيع تأخذ حيز إهتمام لدى الراي العام.

وتأسس قناة آر تي لمحتوى إعلامي دقيق المعلومات، عالي الجودة، يشمل الأفلام الوثائقية والتحقيقات المصورة. ونجحت في التأثير  وصناعة الرأي من خلال الحقائق التي تقدمها وعدم التحزب لأطراف بعينها. مما دفع بشهرة خاصة بها منقطعة النظير. وباتت شاشة رئيسية لتلقي المحتوى الأخباري من قبل الملايين في أنحاء العالم. وهي تأتي ضمن قنوات شبكة RT العالمية متعددة اللغات.  ويمكن تلقي بثها التلفزي بجودة SD بالدقة العادية أو HD للدقة فائقة الجودة.

تستوعب آر تي العربية نشرات الأخبار على مدار 24 ساعة جنباً إلى جنب بث برامج سياسية وثقافية وعلمية، تنخرط بشكل أساسي في إعداد الوثائقيات الدولية. كما أنها تراعي الحيادية وعدم الإنحياز مع النهوض بإعلام متكامل عد مصدراً لمختلف المعلومات، وشكل وجود القناة الناطقة بالعربية تأثيراً في فكر المشاهد في الشرق الأوسط إذ هي تتناول القضايا بعمق وتعمد إلى إظهار الحقائق بكل أساليب المهنية.

يتحدد مهام قناة روسيا اليوم في إستيفاء جميع الأخبار العالمية من خلال نشرات أخبارية تنجزها، إلى جانب بث مجموعة من البرامج السياسية ذات أهمية والتي تفرغ وجهات الرأي والتحليل الدقيق لأهم القضايا والمستجدات على المستوى العالمي. نذكر عدداً من البرامج السياسية الحوارية كما يلي:

برامج روسيا اليوم

  • إسأل أكثر
  • العالم إلى أين، أبعاد روسية، يعمل على كشف كواليس سياسية موسكو لمختلف القضايا حول العالم ، يقدمه أرتيوم كابشوك ويذاع البرنامج يوم الثلاثاء والجمعة في الساعة 18:30 بتوقيت مكة.
  • بالتفاصيل،
  • قصارة القول.
  • رحلة في الذاكرة، برنامج حواري يسعى لتقليب صفحات من من التاريخ من خلال إستضافة شخصيات صناع القرار فمنهم الدبلوماسيون والعسكريون والصحفيون ورجال إستخبارات. ممن شهدوا أو شاركوا بأحداث مصيرية.
  • العالم إلى أين، مع طلال أبو غزالة، يقدم تحليلات وتوقعات سياسية وإقتصادية مع وضع الحلول للمؤسسات والأفراد للتغلب على الأزمات الإقتصادية.

.وتعتمد قناة آر تي على حزمة برامج تستهدف جوانب مختلفة  كالسياسية والثقافية والوثائقية، بما يعكس رؤيتها في إطلاع على كل المستجدات والتطورات، إذ أن لها  مذيعون مهنيون وإحترافيون في إدارة البرامج وتقصي الحيثيات مما يسمح بتكوين الأفكار والمعرفة، وفي جانب العلوم تكثف القناة إستهدافه عبر طرح الوثائقيات المحققة او  إستضافة العلماء الكبار، الذين يتحدثون عن العلم الحديث وكشف أسرار الكون، كما تحرص قناة روسيا اليوم أن تكون محطة لتقديم الثقافية الروسية وأهمالعادات والتقاليد في هذا البلد، مثاا ان تقوم بنقل المهرجاناتت الشعبية هناك. الى جانب إيجاد دروس مخصصة لتعلم اللغة الروسية، مما سيسمح للعرب بزيادة معرفتهم ودعم التبادل الثقافي.

روسيا اليوم بث مباشر

يمكنك الحصول بث مرئي مباشر لقناة روسيا اليوم أو RT، من خلال زيارتك للموقع الرسمي على الشبكة العنكبوتية. والذهاب لقسم البث المباشر أعلى الصفحة، لمتابعة المحتوى المرئي بأكمله على مدار الساعة بلا توقف. إذ تعرض نشرات الأخبار الدولية إلى جنب برامج سياسية وإقتصادية وثقافية وغيرها من البرامج المنوعة. حيث ان خدمة البث المباشر مجانية لا تحتاج لإشتراك شهري. وتتميز بعدم التقطيع مع نقاء في الصوت. كما يمنكك الإستفادة من خاصية البث المباشر  لقناة روسيا اليوم على موقع يوتيوب. ومشاهدة محتوى لا حصر له من البرامج الحوارية والتقارير المصورة والتحقيقات والأفلام الوثائقية عالية الجودة.

تردد قناة قناة روسيا اليوم 2020

القمر التردد القطبية معدل ترميز FEC
نايل سات 11373 Mhz H 27500 5/6
عرب سات بدر 4 11747  Mhz V 27500 3/4
هوت بيرد 12577 Mhz H 27500 3/4

عبر الترددات البثية الجديدة لقناة آر تي العربية، ، يمكنك إستقبال القناة بشكل فوري، بمجردالإنتهاء مع تنزيل بيانات قيم التردد في الخانات المخصصة والقيام بحفظها في جهاز الرسيفر الخاص بك، ليتم إلتقاط  إشارة قناة روسيا اليوم بلا تأخير، وظهورها ضمن قائمة القنوات تحت إسم RT ARABIC، على أن يكون إستقبال بثها التلفزي بجودة SD الجودة العادية أو HD عالية الوضوح ، على قمر بدر، Hotbird ،ياه سات،  وتتبع جميع محتوى القناة الذي يعرض على مدار 24 ساعة بلا أنقطاع، ليشمل ذلك توفير أخبار الرياضة والإقتصاد والتكنولجيا والصحة والثقافة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    متابع