Take a fresh look at your lifestyle.

“إدخال” تردد جديد لقناة روسيا اليوم RT العربية تحديث مايو 2021

تعتبر روسيا اليوم واحدة من اهم القنوات الاخبارية فلديها مزايا الاستعراض الشامل للاخبار الدولية وتبث على اقمار متعددة وفي مقدمتها النايل سات، تاتي روسيا اليوم بنسختها العربية منذ 2007 ضمن شبكة قنوات آر تي متعددة اللغات. وتلعب آر تي العربية، rt arabic channel، دوراً مهما في تقديم نشرات الاخبار وتجهيز غرف الصحافة والتحليل وانتاج الافلام الوثائقية بما يحولها لمصدر مباشر للمعلومات ومنصة اكثر تأثيرا بإنعكاس الخبر وحيثياته لدى المشاهدين. تتوفر القناة بجودة hd عالية الجودة إلى الصيغة العادية SD.

روسيا اليوم

 روسيا اليوم RT arabic تنطلق ضمن قنوات شبكة آر تي وذلك بنسختها العربية، كجزء منها والتي هي تابعة لمؤسسة نوفوستي الممولة من قبل الدولة الروسية، ولقناة روسيا اليوم، دور اعلامي كقناة اخبارية تعد التقارير المصورة وتواكب آخر الاخبار ضمن نشرات اخبارية مفصلة وموجزة، فهي منصة لتداول اهم اخبار الساعة حول العالم مع دعم  تغطيات موسعة من خلال برامج الحوارات المباشرة التي تقدمها والتي تكون منبراً لتبادل الاراء وتقديم التحيليلات من اطر جيوساسية واطلاق النقاشات المعمقة والذي ككل سيمنح ايصال رؤية واضحة ودقيقة لواقع الحدث الراهن.

قناة روسيا اليوم

روسيا اليوم الفضائية الإخبارية تأتي في  طليعة القنوات الاخبارية الناطقة بالعربية ك”DW العربية، وتعلن ان هدفها ان يعرف المشاهدين بشكل اكثر وذلك فيما يتعلق بالاحداث والقضايا الجديدة التي تاخذ توسعاً في عرضها كمادة اعلامية لتتبين بكل وضوح من كل زوايا، وذلك في إطار استضافة مختلف المعنيين والمسؤولين  والسياسسين وغيرهم ليقدم كل منهم نظرته لاي مستجد ودعم تبادل الآراء ووجهات النظر، وتسجل قناة آر تي العربية حضورها الاعلامي الذي يتداول كافة الاخبار الشاملة في الاقسام السياسية والرياضية والاقتصاد والتكنولوجيا والمنوعات.

روسيا اليوم العربية

rt arabic news من اشهر القنوات الروسية الموجهة للعالم العربي وهي قناة تجمع ما بين نشرات الاخبار بالطريقة التقليدية واعدادالتقارير المصورة والافلام الوثائقية إضافة لبرامج حوارية متعددة تهدف من خلالها لتناول القضايا الراهنة ومعالجتها من اطر تحليلية كما يشكل الهدف الرئيسي من إطلاق قناة روسيا اليوم تمكين التعريف بالسياسة الروسية الرسمية ممثلاً بالكرلمين تجاه القضايا والاوضاع في المناطق العربية وحول العالم اجمع. RT Arabic HD هي قناة فضائية اخبارية تابعة لمؤسسة نوفوستي الممولة في الاصل من الكرملين، وتسجل قناة آر تي العربية حضورها الاعلامي الذي يتداول لكافة الاخبار الشاملة في الاقسام السياسية والرياضية والاقتصاد والتكنولوجيا والمنوعات، وتصل اشارة قناة روسيا اليوم او كما تعرف ار تي من خلال اقمار هوت بيرد و”عرب سات” و”مدار نايل سات.

تحديث روسيا اليوم على الاقمار الصناعية

rt arabic hd وجهت عناية مشاهديها الى تغير الترددات السابقة بالانتقال الى ترددات جديدة، في مواكبة للتطور وتحسين جودة البث وتوسع قوة الاشارة التلفزيونية، عبر الانتقال الى نظام متطور يدعم تقنية HD عالية الجودة، الى جانب الابقاء على الجودة العادية عبر صيغة SD. ويصل ارسال فضائية روسيا اليوم الاخبارية عبر هوت بيرد و”نايل سات” و”عربسات. وفي هذه المرحلة يمكن الاستفادة من تعديل الترددات الخاصة بRT ARABIC HD وذلك بتوفير بث تلفزي بجودة افضل، بما يواكب تطلعات المشاهدين بالحصول على محتوى اخباري ملائم يعكس ما تنشده قنوات الاعلام العالمي ان يكون ما تقدمه يستقبل بكل رغبة واريحية.

 RT العربية وكقناة اخبارية تبث على مدار 24 ساعة تذيع الاخبار الشاملة في السياسة والرياضة والاقتصاد والمنوعات، تتميز القناة في نسختها العربية ضمن قنوات شبكة RT بإطلاق مجموعة برامج حوارية تهدف من خلالها لتمكين الممارسة الصحفية وايجاد منصة لتبادل الاخبار والمعلومات مع تبادل وجهات النظر.

مميزات روسيا اليوم العربية

تعكس قناة rt الاخبارية اداءها المتميز والاحترافي في نشر المعلومات والاخبار في شكل عدة وسائط من خلال التقارير  المصورة والبرامج الوثائقية والفيديوهات.تم اعتماد قناة روسيا اليوم ضمن القنوات الاخبارية العربية الرئيسية عند معظم متابعي الاخبار في العالم العربي لما سلكته من نمط غير تقليدي في تقديم الاخبار مع كثير من النقاشات والتحليلات بحيث امتلكت الريادة في صنع الخبر بكل اوجهه، والقدرة على التاثير وقلب وجهات النظر،  مما جعلها مصدر اخباري مهم  وقدرتها الفريدة ببلورة رؤية واضحة عن كل القضايا والمستجدات الجديدة.

وتهتم قناة آر تي العربية RT ARABIC NEWS HD بمشاركة الثقافة الروسية وحضارة موسكو العريقة والتعريف على انماط الشعوب هناك في مختلف المناطق. كما تجتذب محبي اللغةالروسية ومريدي تعلمها من خلال اطلاق الدورس المتعددة لها وبرامج تعلم الكلمات وانشاء الجمل الصحيحة. وتتوفر قناة روسيا اليوم بجودتين مختلفتين هما:(RT Arabic HD، RT Arabic SD) في بث مباشر طوال اليوم، على ساتل نايل سات وياه سات وهوت بيرد، بدون توقف.

محتوى قناة روسيا اليوم

تتبع قناة روسيا اليوم الفضائية  اساليب الحوارات المباشرة بهدف الوصول لمناقشة الاخبار بشكل موضوعي، والعمل على تبادل الآراء ليدلو كل ضيف بدلوه، وتعتبر القناة من اهم القنوات الإخبارية بما لها من مزايا فريدة اكسبتها قاعدة جماهيرية مليونية، بحيث يثق الجمهور بقناة روسيا اليوم كقناة محايدة، صاحبة المصادر الموثوقة والمعلومات الدقيقة التي تشاركها. وتأخذ برامج روسيا اليوم- الطابع الحواري والسرد المعلوماتي لكل موضوع من خلال المقابلات الخاصة مع الشخصيات. الكثير من المهتمين بالاخبار متابعة قناة روسيا اليوم وذلك لانها قناة اكثر تشعباً لها القدرة بصناعة الخبر بكل حيثياته وتعد قناة مليئة بتقارير الاخبار والافلام الوثائقية فضلاً عن مجموعة من البرامج الحوارية التي تقدم عبر  ساتل البث التلفزيوني المباشر نايل سات وهوت بيرد و”عرب سات.

ماهي قناة روسيا اليوم العربية

بدأ إطلاق قناة آر تي العربية في عام 2007، لتكون منصة للاخبار ونافذة للمعلومات والافلام الوثائقية، وهي صاحبة صاحبة محتوى اخباري غزير، يوثق المستجدات والتطورات في العالم العربي والعالم، مع تمكين البرامج الحوارية التي تعد ارض للنقاشات المعمقة والتحليليلات الجيوسياسية، اكتسبت قناة روسيا اليوم RT ARABIC HD- ثقة مشاهديها باعتبارها قناة نزيهة تنقل الاخبار بدون تزييف للحقائق وعدم التحزب لطرف دون الاخر. ويشتمل البث  ومقابلات مع شخصيات صناع القرار للوقوف على تفاصيل اكثر، تندرج ضمن باقات البرامج للقناة محتوى برامج سياسية واجتماعية وثقافية، وترعى القناة برامج تسهيل تعلم اللغة الروسية كما تسعى الى تبادل الثقافة الخاصة بموسكو ونقل حضارتها وتقاليدها والمهرجانت الشعبية للبلاد.

قناة روسيا اليوم العربية

لطالما نجحت قناة روسيا اليوم العربية في تمرير محتواها الإخباري بأساليب من المهنية على أسس من الدقة، فهي تذيع النشرات الأخبارية لأهم الأخبار العاجلة في العالم، مع ميزة البث المباشر الخاص بها على شبكة الأنترنت على مدار 24 ساعة دون الحاجة لاشتراكات شهرية، تدعم قناة روسيا اليوم الظهور ببرامج حوارية نقاشية تفاعلية لاستعراض كافة المستجدات والقضايا الدولية، بعض من برامجها، إسأل أكثر، أبعاد روسية، العالم إلى أين. قناة روسيا اليوم  أو (آر تي عربي) تتبع شبكة قنوات RT الروسية التابعة لمؤسسة تي في نوفوستي، مع “RT N EWS CHANNEL” تستطيع مشاهدة كل الاخبار لحظة حدوثها مع تغطيات خاصة تستعرض حيثيات كل مستجد ودراسة الاسباب والابعاد المرتبطه به والتأثيرات المحتملة على المدى القريب أو البعيد،

معلومات عن ار تي العربية

إذا كنت تبحث عن آخر الأخبار مع مناقشة حيثيات المستجدات بأكملها، فالبتأكيد ستكون قناة روسيا اليوم- وجهتك الرئيسية، التي ستزودك القناة بالتقارير المصورة والأفلام التحقيقية، مع النقاشات المعمقة مع المحللين السياسين والكتاب والخبراء خلال البرامج الحوارية المتعددة ابرزها برنامج”إسإل أكثر” لذلك  فإن “آر تي العربية RT ARABIC HD” هي مصدرا مهماً وموثوقاً للأخبار. كما يتم إستغلال القناة التلفزيونية في الترويج للثقافة الروسية وإبراز تاريخها على كل المستويات. بدأ أنطلاق القناة في 2007، لتنضم الى قنوات شقيقة ضمن قنوات الشبكة( آر تي الدولية، آر تي أمريكا، آرتي الإسبانية، آرتي الفرنسية، RT DOC).

استقبال تردد قناة روسيا اليوم الجديد

تبث قناة روسيا اليوم على قمر نايل سات، مع تشغيل بث تلفزي مستمر على مدار 24 ساعة بلا توقف، لتقديم باقة برامج حوارية مختلفة، وتقديم نشرات الأخبار، وأفلام التحقيقيات، ويمكن العثور على شبكة قناة آر تي العربية على القمر الصناعي نايل سات عند التردد 11373، والإستقطاب الأفقي، ومعدل تصحيح الخطأ 5/6، ومعدل الترميز 27500. ودائماً تأتي في قائمة القنوات الإخبارية المصنفة بالمهنية والمصداقية.

“RT arab” عرفت بالتميز الإعلامي الأكثر حضوراً في تسليط الضوء على القضايا في العالم العربي، بكل مهنية ومصداقية، لذلك فإن شبكة RT لديها جمهور كبير في الشرق الأوسط وشمال افريقيا، وأوروبا. لما تتمتع من مزايا التأثير في صناعة الرأي وخلق رؤية سياسية واضحة لكل الأحداث في العالم. تعد أكثر مرونة في صناعة الخبر بكل حيثياته، مع إحداث التغيير في قلب وجهات النظر. ومع التطور الدائم التي تسعى اليه آر تي بهدف ظهور محتواها بجودة عالية أعلنت عن تردداتها RT الجديدة 2020 على قمر عرب سات، نايل سات، هوت بيرد، التي تعمل بدقة HD فائقة الوضوح.

مميزات قناة آر تي العربية

أخبار آر تي الروسية “متكاملة وشاملة” تضع الجمهور على آخر المستجدات العالمية، أولاً بأول- من ناحية أخرى – تدعم ،آر تي عربي، النقاش حول كل قضية وتطور، بشكل معمق، مع إضفاء مزيداً من التفاصيل لكل الأخبار المهمة لدى الشارع. من خلال التقارير المرئية والأفلام التحقيقية، وتعد أكثر حضوراً من خلال مراسليها في كشف الوقائع ورصد آخر التطورات. بالإضافة، إلى تدشين إستطلاعات الراي حول مختلف القضايا – الأكثر أهمية – لدى الراي العام. كما تطمح ،RT Arabic، دائماً في دعم التبادل الثقافي والتعريف بحضارة روسيا وعادات الروس وتقاليدهم الشعبية، فضلاً عن تخصيص دروس لتعلم اللغة الروسية بشكل سهل وجذاب.

قد يهمك أيضاً: تردد قناة آر تي الوثائقية على هوت بيرد

RT Arabic HD

وتأسس قناة آر تي العربية-RT، لمحتوى إعلامي دقيق وغزيز بالمعلومات، متعددة المصادر، يشمل الأفلام الوثائقية والتحقيقات المصورة. ونجحت في التأثير  وصناعة الرأي من خلال الحقائق التي تقدمها وعدم التحزب لأطراف بعينها. مما دفع بشهرة خاصة بها منقطعة النظير. وباتت شاشة رئيسية لتلقي المحتوى الأخباري من قبل الملايين في أنحاء العالم. وهي تأتي ضمن قنوات شبكة RT العالمية متعددة اللغات.  ويمكن تلقي بثها التلفزي بجودة SD بالدقة العادية أو HD للدقة فائقة الجودة.

أهمية آر تي العربية

تستوعب آر تي العربية-RT Arabic HD نشرات الأخبار على مدار 24 ساعة جنباً إلى جنب بث برامج سياسية وثقافية وعلمية، تنخرط بشكل أساسي في إعداد الوثائقيات الدولية. كما أنها تراعي الحيادية وعدم الإنحياز مع النهوض بإعلام متكامل عد مصدراً لمختلف المعلومات، وشكل وجود القناة الناطقة بالعربية تأثيراً في فكر المشاهد في الشرق الأوسط إذ هي تتناول القضايا بعمق وتعمد إلى إظهار الحقائق بكل أساليب المهنية.

يتحدد مهام قناة روسيا اليوم RT Arabic HD 2021 في إستيفاء جميع الأخبار العالمية من خلال نشرات أخبارية تنجزها، إلى جانب بث مجموعة من البرامج السياسية ذات أهمية والتي تفرغ وجهات الرأي والتحليل الدقيق لأهم القضايا والمستجدات على المستوى العالمي. نذكر عدداً من البرامج السياسية الحوارية من “RUSSIA TODAY TV” كما يلي:

برامج قناة روسيا اليوم

  • إسأل أكثر
  •  أبعاد روسية، يعمل على كشف كواليس سياسية موسكو لمختلف القضايا حول العالم ، يقدمه أرتيوم كابشوك ويذاع البرنامج يوم الثلاثاء والجمعة في الساعة 18:30 بتوقيت مكة.
  • بالتفاصيل،
  • قصارة القول.
  • رحلة في الذاكرة، برنامج حواري يسعى لتقليب صفحات من من التاريخ من خلال إستضافة شخصيات صناع القرار فمنهم الدبلوماسيون والعسكريون والصحفيون ورجال إستخبارات. ممن شهدوا أو شاركوا بأحداث مصيرية.
  • العالم إلى أين، مع طلال أبو غزالة، يقدم تحليلات وتوقعات سياسية وإقتصادية مع وضع الحلول للمؤسسات والأفراد للتغلب على الأزمات الإقتصادية.

.وتعتمد “قناة آر تي” على حزمة برامج تستهدف جوانب مختلفة  كالسياسية والثقافية والوثائقية، بما يعكس رؤيتها في إطلاع على كل المستجدات والتطورات، إذ أن لها  مذيعون مهنيون وإحترافيون في إدارة البرامج وتقصي الحيثيات مما يسمح بتكوين الأفكار والمعرفة، وفي جانب العلوم تكثف القناة إستهدافه عبر طرح الوثائقيات المحققة او  إستضافة العلماء الكبار، الذين يتحدثون عن العلم الحديث وكشف أسرار الكون، كما تحرص قناة روسيا اليوم أن تكون محطة لتقديم الثقافية الروسية وأهمالعادات والتقاليد في هذا البلد، مثل نقل المهرجاناتت الشعبية هناك. الى جانب إيجاد دروس مخصصة لتعلم اللغة الروسية، مما سيسمح للعرب بزيادة معرفتهم ودعم التبادل الثقافي.

مشاهدة قناة روسيا اليوم على الأنترنت

يمكنك تلقى خدمة البث المباشر لقناة روسيا اليوم بدون تقطيع، من خلال زيارتك للموقع الرسمي لقناة RT على الشبكة العنكبوتية. ثم الذهاب لقسم البث المباشر أعلى الصفحة، لمتابعة البث الحي بجودة عالية وتتبع كل ما يعرض من أخبار نقاشات وبرامج على مدار الساعة بمحتوى مرئي يدعم تقنية HD عالي الوضوح. فيتم تقديم نشرات الأخبار الدولية إلى جنب برامج سياسية وإقتصادية وثقافية وغيرها من البرامج المنوعة. حيث ان خدمة البث المباشر مجانية على مدار 24 ساعة، لا تحتاج لإشتراك شهري. وتتميز بعدم التقطيع مع نقاء في الصوت. كما يمنكك الإستفادة من خاصية البث المباشر  لقناة روسيا اليوم على موقع يوتيوب. ومشاهدة محتوى لا حصر له من البرامج الحوارية والتقارير المصورة والتحقيقات والأفلام الوثائقية عالية الجودة.

تردد روسيا اليوم 2021

القمر  الصناعي التردد معدل ترميز تصحيح الخطأ
نايل سات 11373 أفقي 27500 5/6
عرب سات بدر 4 11747 عمودي 27500 3/4
هوت بيرد 12577 أفقي 27500 3/4
سهيل سات 11977 أفقي 27500 8/9
إسم القناة عى الرسيفر RT Arabic HD

تردد قناة روسيا اليوم بالجودة العادية SD على نايل سات

القمر الصناعي التردد القطبية FEC- SR
Express AMU1 12265 L 27500- 3/4
نايل سات 8W 12687- 12686 H 27500- 5/6
EUTELSAT 7 West A 7.3°W يوتل سات 10892 H 27500- 5/6

من خلال تردد RT Arabic Channel الجديد المفتوح عبر نايل سات وعرب سات و”هوت بيرد، يمكنك من خلاله إستقبال إشارة قناة روسيا اليوم بكل سهولة وبشكل فوري، بمجرد إضافة قيم التردد  بشكل صحيح في الخانات المخصصة في جهاز الرسيفر الخاص بك، والقيام بحفظها عن طريق الضغط على زر الأزرق ثم OK بواسطة جهاز التحكم عن بعد، ليتم البحث عن قناة روسيا اليوم على جميع الأقمار، ثم إلتقاط  بث RT- بلا إنقطاع أوتشويش، وظهورها ضمن قائمة القنوات تحت إسم RT arabic، أو RT arabic HD، مع ميزة البث الحي على موقعها الإلكتروني ، وذلك على أقمار سهيل سات، نايل سات، هوت بيرد، بدر سات، ثم  الحصول على محتوى إخباري شامل يعرض على مدار اليوم، يشمل أقسام السياسية والإقتصاد والرياضة والتكنولجيا والصحة والثقافة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

5 تعليقات
  1. Mohamed Dribatr يقول

    التردد 12577 على القمر الاوروبي هوت-بيرد لايعمل

  2. غير معروف يقول

    التردد الجديد لم يشتغل عندي وانا من المتابعين لها

  3. آمين يقول

    تردد ١١٣٧٣ على نايل سات بجودة sd لا يعمل لا أعلم لماذا هل طبق الاستقبال لا يعمل اذا كان قطره اقل من متر واحد علما باني كنت أشاهد القناة بوضوح على التردد القديم
    وعلى هوت بيرد التردد ١٢٥٧٧ لا يعمل ايضا
    جمهور rt كبير ف مصر يا ريت تعيدوا النظر ف الترددات الجديدة او تضيفوا تردد او ٢ يمكن لاطباق الاستقبال صغيرة القطر خاصتنا استقبال إشارات القناة بها

  4. غير معروف يقول

    التردد هذ الجديد ماعطليش القناة صعيب بزاف بدلو لنا التردد من فضلكم وشكرا

  5. غير معروف يقول

    متابع