تردد آي فيلم الجديد 2021 وطريقة تنزيل القناة عبر نايل وعربسات

قناة ifilm arabic تعتبر قناة ايرانية  مزدحمة بالمحتويات الفنية والسينمائية التي تعرضها على شاشتها إذ تتخصص آي فيلم في تقديم الافلام والمسلسلات الايرانية بطريقة الدوبلاج للعربي خلال عرضها، ولديها تركيز آخر متمثل في التغطيات المصورة من داخل إيران والتي تشارك حضارة ايران والتعريف بالمعالم السياحية في هذا البلد. يصل بث القناة على اقمار صناعية مختلفة كاليوتلسات والنايل سات وعربسات وتعمل بنظام مفتوح بشكل مجاني

قناة آي فيلم

هي اشهر قناة ايرانية تنطلق بنسختها العربية جنباً الى جنب قنوات شقيقة مثل آي الفيلم الانجليزية.وبدأ افتتاحها وإنطلاقها في 2010 فتظهر بجودتين مختلفتين فيما يخص البث، ولها مشوار حافل بتقديم الدراما الايرانية بطرق اكثر جذباً، لتعكس تميزاً في مشاركة الفن الراقي الخاص بدولة ايران للعالم العربي، كما تتضمن خطة العرض برامج تعتني بالسينما وماوراء الكواليس وبث مقابلات حصرية مع النجوم الايرانيين إضافة لبرامج تهتم بإبراز الخدع البصرية الخاصة بالاعمال السينمائية التي يقوم بها المخرجيين والمصورين.

محتوى آي فيلم العربية

يعد ارتكاز قناة اي فيلم على الفن بشكل خاص، فتنتج برامج متعددة ذات مضامين فنية وسينمائية كالتي تهتم بكواليس المسلسلات وتبرز الخدع البصرية علاوة على ذلك، يهتم بعضها باخبار الممثلين الايرانيين والعمل على استضافتهم في برامج مقابلات حصرية للتحدث في لقاءات شيقة ومثيرة عن مساراهم الفني وجوانب من حياتهم الشخصية. ifilm arabic HD تنخرط بشكل اساسي في تقدم الانتاجات السينمائية ايرانية المنشأ وتقدمها عبر شاشة آي فيلم مدبلجة للعربية لشتمل المسسلات باصوات مميزة ومتقنة تناسب الشخصيات بادوارهم التمثيلية.

تحديث تردد آي فيلم العربية الجديد

ifilm arabic صرفت آي فيلم عناية مشاهديها الى تغير الترددت القديمة الخاص بها، وبدلاً من ذلك يمكن استقبال بث القناة بترددات جديدة فيرجى ضبط جهاز الإستقبال عليها، والمرتبطة بإشارة ساتل نايل سات و”عرب سات و”يوتلسات،إذ أدخل التعديل على قيم التردد الرقمية مواكبة لتحسين جودة البث على مستوى الصورة والصوت.

مميزات قناة آي فيلم العربية

تتميز ايران بحضارة عريقة وثقافة متعاقبة تمثل جذور الشعب الفارسي، وهو ما يظهر جليا في الانتاجات السينمائية التي تقدمها ،فضائية آي فيلم، وتهدف لايصال نمط موروثي او حتى ديني وتاريخي يتم تصويرها في انتاجات افلام ضخمة واعمال تلفزيونية، وهناك مسلسلات اسلامية ودينية نالت النصيب الاكبر من اهتمام المشاهدين العرب مثل مسلسل يوسف الصديق، مسلسل اصحاب الكهف، مسسلسل النبي سليمان،والكثير من سلسلة الانتاجات المبهرة التي يتم دبجلتها باصوات جذابة وتظهر بالشكل المناسب. وتتوفر قناة اي فيلم بجودتين مختلفتين هما:( ifilm arabic hd، ifilm arabic SD) في بث مباشر على نايل سات وعرب سات، طوال اليوم،بدون إنقطاع.

نبذة عن قناة آي فيلم العربية

تستهدف  قناة آي فيلم العربية منذ إنطلاقها عام 2010 تقديم كل ما يبحث عنه العرب من مسلسلات ذات طابع مختلف في سلسلة من المسلسلات التاريخية و”الدرامية، إلإسلامية مع ميزة البرامج المختلفة الفنية والثقافية التي وجدت طريقها الى العالم العربي. حيث تروج القناة للثقافة الإيرانية ومعالم السياحة فيها، إذ تبني جسور التواصل مع الناطقين بالعربية للتعريف بحضارة إيرانها وتاريخها العريق. كما أشتهرت من خلال التعرض للفن بكل أنواعه ومحاورة نجوم السينما الإيرانية المبدعين.

ifilm 2021

توفر قناة آي فيلم ifilm arabic HD حزمة من الافلام الرائعة مع ادخال الدبلجة عليها باللغة العربية بلهجات لبنانية، لذلك نشارك تردد قناة آي فيلم العربية الجديد 2021، لكونها تعكس الفن الراقي التي عرفت به إيران على مر العقود، إلى جانب تخصيص القناة برامج متنوعة تنتجها في استديوهاتها لأشكال متنوعة من البرامج الفنية والسينمائية، وفي جاتب الفن فتعمل قناة اي فيلم ايضا على إستضافة الفنانين والمخرجين في حوارات مباشرة، ونحو ذلك. والعمل من خلال البرامج ببث مشاهد من خلف الكواليس أثناء تصوير المسلسلات مع المقابلات التي تجري مع الفنانين حينذٍ. والتركيز على برامج تسلط الضوء على الخدع السينمائية البصرية وغيرها من أساليب المكياج الخادع وأشياء أخرى يسعى المخرجون بإقناع المشاهد بها. ولأن آي فيلم تي في، تعي كيف تحدد أهدافها المتمثلة بتقديم المسلسلات الحديثة بجودة عالية كان عليها ان تأخذ بعين الإعتبار التنوع في محتواها للوصول الى القمة وبالتالي توسيع قاعدة جماهيرها.

مسلسلات ifilm العربية

تردد قناة آي فيلم العربية القناة تبث على مدار الأربعة وعشرين ساعة لإستيعاب كل أنواع المسلسلات القديمة والحديثة. إذ تجمع كافة المسلسلات المميزة، بما فيها المسلسلات الدينية والتاريخية، ومن أبرز ما قدمته في هذا الإطار مسلسل يوسف الصديق، مسلسل أصحاب الكهف، مسلسل المختار الثقفي. وتضم كاتلوج منوع لمختلف المسلسلات الفارسية والأفلام المدبلجة. وتذيع “آي فيلم” المسلسلات الإيرانية بمختلف تصانيفها بما فيها الدراما العائلية الإجتماعية الأكشن، وأيضاً التراجيديا. وتتميز الدراما الإيرانية بأنها أقرب إلى الواقع وتتضمن الكثير من التشويق.

وتحرص فضائية آي فيلم العربية على إظهار ثفاقة شعب الإيراني وحضارة بلاد فارس من خلال تقارير وثائقيات للترويج لذلك. كما تعمد على تقديم معلومات وتقارير لأشهر الأماكن السياحية والتاريخية في البلاد التي تجتذب السياح من كافة أنحاء العالم.

تردد قناة آي فيلم العربية على عربسات ونايل سات

قم بضبط جهاز الرسيفر على الترددات التالية، لإستقبال بث ifilm العربية، بجودة HD او sd، على أقمار عرب سات بدر 5، وقمر نايل سات، وكذلك القمر الأوروبي يوتل سات. والتمتع بحزمة برامج فنية وسينمائية الى جنب المسلسلات المدبلجة على مدار الساعة عبر قناة غير مشفرة.

قناة آي فيلم عربي:ifilm arabic
القمر التردد معدل الرمز، معدل التصحيح
عرب سات بدر 5  (26.0°E) 12322 (V) 30000، 3/4
نايل سات (7.3°W) 11641 (H) 27500، 5/6
Eutelsat 3B 11589.5 (H) 5000، 5/6

عبر، تردد قناة آي فيلم العربية  IFilm Arabic 2021 HD، الجديد، على نايل سات، و”عرب سات، يوتل سات، يمكنكم إستقبال إشارة قناة آي فيلم بكل سهولة وبشكل فوري،  بمجرد إضافة معطيات التردد بشكل صحيح في الخانات المخصصة في لوحة الأعدادات بجهاز الرسيفر الخاص بك. ثم القيام بحفظها بالضغط على زر OK ليتم عمل SAVE بنجاح، يتم البحث عن القناة على الأقمار الصناعية خلال بضع ثواني ويتم تنزيلها بشكل تلقائي، مع إشارة قوية للبث بلا أي إنقطاع أو تشويش. وظهورها في قائمة القنوات بإسم IFILM TV، ثم التمتع بمشاهدة أفلامك المفضلة والبرامج المتنوعة.

قد يعجبك ايضا