تردد قناة أبوظبي الرياضية AD Sports 1 الجديد 2019 علي عرب سات

تردد قناة أبوظبي الرياضية 1، حيث تعتبر القناة 1 AD Sports واحدة من افضل القنوات الرياضية، وتتبع قناة أبو ظبي الرياضية شركة أبو ظبي للإعلام، كما تعد قناة أبو ظبي الرياضية AD Sports من القنوات التي تقوم بالبث باللغتين العربية والإنجليزية، وتتواجد قناة أبو ظبي الرياضة ad sports علي القنوات الصوتية الخاصة بها وعلي الاقمار الصناعية عرب سات arabsat ونايل سات nilesat، بالإضافة الى ان قناة AD Sports أبو ظبي الرياضية تضم كوكبة من أفضل المعلقين الرياضيين.

كما تقوم القناة “أبو ظبي الرياضية 1 ad sports” بعرض عدد من الرياضات المختلفة مثل رياضة، كرة القدم، وألعاب القوى، والمصارعة الحرة، وكرة السلة، بالإضافة الي رياضات أخري تقوم قناة أبو ظبي ad sports بعرضها علي عرب سات arabsat ونايل سات nilesat.

برامج قناة أبو ظبي الرياضية AD SportsTV HD

تردد قناة ابو ظبي الرياضية ad sports 2019
تردد قناة ابو ظبي الرياضية ad sports

وتقوم قناة أبو ظبي الرياضية ببث عدد كبير من البطولات العربية والعالمية على الهواء مباشرة، وتتواجد قناة ad sports علي الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات وياه سات وهوت بيرد، حيث تقوم قناة أبو ظبي الرياضية ad sports بالبث المباشر بخاصية الـ إتش دي وإس دي HD، SD.

تردد قناة أبوظبي الرياضية AD Sports 2019

القمر الصناعي التردد معدل الترميز القطبية معامل تصحيح الخطأ
نايل سات 12467 27500 عمودي H 2/3
نايل سات 12226 27500 عمودي H  3/4
عرب سات 11804 27500 عمودي H  3/4
هوت بيرد 11747 27500 عمودي H 3/4
ياه سات 11938 27500 عمودي H 5/6

وتتميز قناة أبو ظبي الرياضية عن غيرها من القنوات الفضائية الرياضية الأخرى، بالجودة العالية التي تقوم القناة الرياضية ad sports ببثها على الهواء مباشرة، بالإضافة الي قائمة البرامج المنوعه والرياضيات المتنوعة التي تقوم قناة أبو ظبي الرياضية ad sports بعرضها.

تابع ايضآ:-

تردد قناة أبو ظبي الرياضية 2 Ad Sports SD

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي national geographic abu dhabi 2019

تردد قناة المحور الجديد 2019.

تردد قناة تكبيرات العيد “لنقل تكبيرات عيد الأضحي” الجديد 2019

تردد قناة العراقية الرياضية 2019 “العراقية سبورت”

تردد قناة ميكس هوليوود الجديد 2019.

تردد قناة المجد لإذاعة القرآن الكريم الجديد 2019.

وتضم قناة أبو ظبي الرياضية مجموعة من أبرز المذيعين العرب علي الساحة الإعلامية، يأتى على رآسهم، علي سعيد الكعبي وخالد الحارثي، كما تضم قناة ad sports ايضآ كوكبة من أفضل المعلقين مثل علي سعيد الكعبي وعلي حميد وفارس عوض، بالإضافة الي امتلاك القناة ad sports عصام عبده وفهد عبد الرحمن، وجموعة أخري من أفضل المعلقين والمحللين.

وتقدم القناة عدد كبير من البطولات الرياضية المتنوعة، على غرار العديد من القنوات الرياضية الاخري، مثل قناة ssc sports الناقلة للدوري السعودي، وغيرها من القنوات الاخري المميزة على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات.

قد يعجبك ايضا