التخطي إلى المحتوى
تردد قناة أشبال طيبة 2019 للأطفال على النايل سات وعرب سات

يذكر أن قناة أشبال طيبة 2019 للأطفال هي إحدى القنوات الفضائية المخصصة للطفل في العالم العربي، والتي تعمل على الاهتمام بالأطفال بشكل مميز جدًا، ويذكر أن قناة أشيال طيبة هي واحدة من القنوات العربية التي تبث إرسالها الإذاعي من دولة السودان العربية.

قناة أشبال طيبة 2019 للأطفال

ومن الجدير بالذكر أن قناة أشبال طيبة تعمل على تقديم وعرض العديد من البرامج الترفيهية المختلفة والمتنوعة إلى حد كبير، والتي تناسب شريحة عمرية كبيرة من الأطفال وذلك على مدار اليوم بأكمله، بغير أن يحدث أي توقف، أو انقطاع أو تشويش للبث التليفزيوني.

كما يذكر أن أشبال طيبة كانت قد بدأت في الظهور ضمن مجموعة قنوات طيبة السودانية، وتختص قناة أشبال طيبة 2019 بأطفال الشعب السوداني على وجه خاص، وكذلك أطفال العالم العربي أيضًا ، ولذلك نجد أن لقناة أشبال طيبة 2019 شعبية كبيرة بين الأطفال ، وتستحوذ على اهتمام وانتباه الملايين من الأطفال.

وتبحث الكثير من الأمهات عن تردد قناة أشبال طيبة 2019 للأطفال على الكثير من الأقمار الصناعية، سواء القمر الصناعي النايل سات ، أو على القمر الصناعي عرب سات ، رغبة منهم في أن يشاهد أبنائهم برامج تعمل على تنمية مهاراتهم ومواهبهم المختلفة، هذا بالإضافة إلى كون القناة تعمل على تقديم محتوى هادف ومميز إلى حد كبير.

كما تجدر الإشارة إلى كون قناة أشبال طيبة للأطفال 2019 تعمل على تقديم الكثير من البرامج الهادفة، وكذلك تقديم مجموعة من العروض الكرتونية المتنوعة والترفيهية والتي تعمل في نفس الوقت على تنمية أولادهم، وإيصال الكثير من المعلومات الهامة والمفيدة لهم من خلال استخدام طريقة مضحكة من أجل تسهيل توصيل المعلومات للطفل بشكل سلسل وبسيط.

أهداف قناة أشبال طيبة للأطفال

وتملك قناة طيبة الكثير من الأهداف الأخلاقية الحميدة، فهي تهتم بالسعس من أجل إنشاء جيل جديد يكون حريص على تعاليم دينه الصحيحة الحميدة، هذا بالإضافة إلى حرص القناة على غرس القيم والمبادئ الأخلاقية في الأطفال.

تردد قناة أشبال طيبة 2019 على الأقمار الصناعية

القمر الصناعيالترددFEC/SRالجودة
نايل سات12188 (H)27500 – 3/4SD
نايل سات12562 (H)27500 – 2/3SD

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.