Take a fresh look at your lifestyle.

تردد قناة الأردن الرياضية 2020 تحديث أكتوبر على نايل سات

تردد قناة الأردن الرياضية هي قناة متخصصة في البث الرياضي تعمل على نقل أهم دوريات كرة القدم الأردنية داخلياً، وبث مختلف بطولات ألعاب الكرة، كقناة رياضية تتبع التلفزيوني الأردني تبث بشكل مجاني على مدار ال 24 ساعة، وتقدم أشكال من البرامج الإذاعة بمضمونها الرياضي مع مزايا الإستديوهات التحليلية قبل وبعد المباراة. وبعد التغييرات المستحدثة على ترددات قنوات الأردن الرياضية، أصبح بإمكان الجميع ضبط القناة بناء على ترددها في جهاز الإستقبال لديه، لكي يتم إلتقاط البث بدقة عرض الشاشة HD للصورة عالية الوضوح.

قناة الأردن الرياضية

تتميز قناة الأردن الرياضية Jordan Sport بالحضور الإعلامي الرياضي الشامل الذي يغطي كل الأحداث الرياضية والنشاطات ذات الصلة، مع إتاحة باقة برامج تتعرض لأخبار الرياضة وكل ما يتصل بالمجال الرياضي من مناقشات وتحليلات وشؤون تحكيمية. تعكس دائماً التميز من خلال التطور في إنتاج المحتوى الرياضي عالي الجودة- يشمل التقارير والأخبار  وتغطية المؤتمرات الرياضية والمقابلات مع اللاعبين والمدربين.

قناة الأردن الرياضية

“Jordan Sport” هي قناة رسمية في البلاد متعددة المحتوى الرياضي وتبث موادها الإعلامية لايف بجودة عالية الوضوح بواسطة تقنية hd، بعض من برامجها Jordan Sport هي: حصاد الرياضة، صباح الرياضية، برنامج نوادينا، الحصاد الرياضي، برنامج أونلاين، وغيرها من البرامج ذات الإهتمام لدى متابعي الرياضة. ولكي تلبي إحتياجات محبي الرياضي فهي توفر أستديو تحليلي شامل بإستضافة المحللين الرياضيين، كما تستضيف في برامج خاصة ألمع لاعبين الكرة الأردنية، ما يجعل المشجعين قريبين من نجومهم المحترفين ومعرفة تفاصيل أكثر عن قضاياهم الرياضية والأحداث الرياضية الأخرى.

تردد قناة الأردن الرياضية

وقد أعلن التلفزيون الأردني رسمياً تحويل تردد القناة الرياضية بجودة sd على النايل سات من 10930 إلى التردد 11957 الجديد.

إسم القناة القمر  الصناعي التردد، القطبية معدل الترميز، تصحيح الخطأ صيغة البث
قناة الأردن الرياضية نايل سات 11957 (H) 27500 _ 5/6 SD
قناة الأردن الرياضية نايل سات 12398 (V) 27500 _ 5/6 HD

وفي الختام نكون قد وفرنا ترددات البث الخاصة بقناة الأردن الرياضية 2020، الجديد لذا تأكد من ضبطه بشكل صحيح عبر إدخال قيم الرموز المذكورة، بدقة، في إعدادات جهاز الرسيفر ثم عمل حفظ بالضغط على زر الأزرق ثم الموافقة، لكي يتم إستقبال إشارة القناة بشكل فوري، والتمتع بمشاهدة كروية لأهم مما تود متابعته من مباريات وبرامج مكثفة تخدم الرياضة المحلية وتسلط الضوء على جميع أنشطة النوادي لكرة القدم في الأردن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.