تردد قناة تلفزيون البحرين Bahrain TV عبر عربسات ونايل سات

أعلنت قناة تلفزيون البحرين على حسابتها الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي مثل تويتر، تغيير تردداتها البثية عبر الاقمار الصناعية عربسات وايضا نايل سات، تقوم برمجة القناة على البرامج الترفيهية والثقافية والصحية وهي قناة تديرها هيئة شؤون الاعلام، ومقرها مدينة عيسى، وكقناة فضائية حكومية تعمل أن تكون واجهة للفعاليات الداخلية والمؤتمرات والخطابات الرسمية في نقل تلفزي مصور مباشر تمارسه.

البحرين الفضائية

تميل البحرين الفضائية الى التجديد في منظومة برامجها وهذا ما ترجم بالفعل خلال السنوات القليلة الماضية، فأمتد المحتوى لصالح المجالات الطبية والاجتماعية والسياسية، كما عززت هذه القناة إمكانية مشاهدتها على الأنترنت من خلال موقع وزارة الإعلام او تطبيق تلفزيون وإذاعة البحرين. كانت بداية إنطلاقها في 1971، وتقدم الكثير من الخدمات التي تخدم مصالح الناس مثل فقرات الاقتصاد والحوارات المباشرة، واحوال الطقس في البحرين.

قناة البحرين الفضائية

قناة البحرين ما كان لها إلا أن تنموا، فهي حريصة تقديم الافضل، وتساهم في توعية المواطنين باشياء كثيرة خاصة في هذه الفترة فيما يخص التوعية حول مخاطر فيروس كورونا، واذاعة آخر قرارات الفريق الوطني لمكافحة الفيروس، واستضافة الاطباء لتقديم الارشادات والنصح في التعامل مع الفيروس وطرق الوقاية منه.

وتظهر القناة بعد إلتقاط بثها بإسم Bahrain TV أو Bahrain TV HD عل حسب الجودة الذي يدعمها جهاز المستخدم.

تلفزيون البحرين

تنتج  قناة البحرين برامج متنوعة تبثها لايف وبرامج صباحية متعددة الفقرات، فهي اكثر تنوعاً وهي كقناة تستجيب لاذواق مشاهديها بمنتوجها البرامجي النوعي إضافة لتقديمها الوثائقيات والبرامج الحوارية كما تتصل بعرض المسلسلات الدرامية البحرينية والخليجية والعربية مما يجعل اتخاذها كقناة ذات اولية لدى الجمهور امر مفروغ منه، وتعتني القناة باذاعة الاخبار اليومية ونشر القرارات الرسمية وكل ما هو جديد على مستوى المؤسسات والوزارات الحكومية.

ماهي البحرين تي في

البحرين الفضائية TV تاخذ مساراً اعلاميا يواكب الحداثية لتعكس من خلالها المحتوى النوعي خاصة في حيز ابراز تاريخ مملكة البحرين وحضارتها العريقة وتدشين الافلام الوثائقية المتعلقة بجوانب من تراث البلاد وتطورها الصناعي ونهضتها التعليمية التي تعد الاولى على مستوى دول الخليج. تاتي القناة ضمن القنوات الشقيقة في التلفزيون الحكومي وهي قناة البحرين الدولية، قناة البحرين الرياضية، وللقناة التلفزيونية bahrain tv  مزايا تسليط تسليط الاضواء على القضايا المجتمعية ومناقشتها من اطر حلولية وتحليلية وقناة البحرين هي قناة غير مشفرة، يستمر بثها طوال24 ساعة، بلا توقف.

تحديث تردد قناة البحرين الجديد 2021

نوهت قناة البحرين الفضائية الى تغير تردداتها  تزامن مع تحولات بإعتماد تقنية HD للصورة عالية الجودة الى صيغة SD القياسية، من خلالها اشارة بث القناة على كل من قمري(نايل سات-عرب سات) لذلك يحرص الجمهور على اعادة ضبط واستقبال قناة البحرين الفضائية لإستقبالها بجودة افضل.

مميزات قناة البحرين الفضائية

تقدم قناة البحرين الفضائية مختلف البرامج التي تهم المواطنين البحرينيين فتذيع برامج سياسية واجتماعية وفنية وبرامج مسابقات وترفيه، تأسس تلفزيون البحرين في سنة 1971 وعمل على ترسيخ هوية البحرين وتقديم الوثائقيات التي توثق ماضي وحاضر تاريخ مملكة البحرين في شتى الميادين، وباتت قناة تلفزيون البحرين صاحبة التطور في دمج برامجها ذات الافكار الجديدة واساليبها اللافتة في تقديم المادة الاعلامية بشكل تتناسب مع اهتمامات وميول كل الشرائح العمرية وبمختلف اذواقهم.

محتوى تلفزيون البحرين

في السنوات الاخيرة واكبت قناة تلفزيون البحرين- Bahrain TV، انفتاح الاجيال والتطور التكنلوجي حتى انتجت برامج متعددة بافكار جديدة مبتكرة من بينها البرامج التفاعلية التي تمكن من التواصل وبرامج الحوارات الاجتماعية والسياسية، ومتابعات يومية للمستجدات من خلال الصحافة، وتفعيل برامج صحية للاستشارات،  بما يلبي حاجة الجمهور وانسجامهم مع البرامج المهمة، مع توفير القناة مزيد من البرامج الفنية والترفيهية المتجددة. وقد نجحت في استقطاب المشاهدين من محيطها الخليجي الى كافة الدول العربية. وتتوفر القناة بنظام البث HD عالية الجودة إلى جودة الدقة SD القياسية.

ماهي قناة البحرين الفضائية

توفر قناة البحرين Bahrain TV لمشاهديها خدمات اخبارية طوال اليوم، الى جانب تخصيص البرامج المتعددة والمتنوعة التي تلاقي اهتمام الكثيرين بها إجتماعية وسياسية وثقافية وطبية وحتى ترفيهية مع المسابقات ايضاً. وتعد القناة التي تبث مباشرة على الاقمار الصناعية- واجهة لتغطية المؤتمرات المحلية ونقل الفعاليات الرسمية على مستوى البلاد- وكذلك اذاعة القرارات الحكومية واستغلالها كاحد المنصات في التواصل مع الجمهور لعرض قضاياهم ومشاكلهم لتكون الناقلة لص وت المواطن.

شهدت، قناة البحرين الأولى، تطوراً في محتواها خلال السنوات القليلة الماضية. فحرصت على إنتاج برامجها الخاصة بشكل يقدم إضافة نوعية لم تعهده سابقاً. مع حزمة برامج تقوم على المحاورة، وتداول أهم عناوين الصحف المحلية، كما عززت من برامج الصحية والتوعية. مع محتوى يلقي الضوء على الأخبار ويناقشها بعمق، للوقوف على حيثياتها. بما يخدم زيادة الوعي  ويعزز مدى مسؤولية الفرد تجاه التطورات والقضايا المحلية والإقليمية.

لمحة عن قناة تلفزيون البحرين

البحرين الفضائية او تلفزيون البحرين هي القناة الأولى والرسمية لمملكة البحرين، تبث بشكل متواصل على مدار 24 ساعة، وهي الواجهة لكل أخبار البحرين والفعاليات الداخلية، ويتشكل محتواها من مزيج برامج تلبي ما يبحث عنه المواطن بالمقام الأول عبر إلقاء الضوء على الأمور السياسية والإجتماعية والصحفية. بما يخدم زيادة الوعي وتعزيز المسؤولية تجاه التطورات وكل مستجد.

تقدم قناة “bahrain tv نشرات الأخبار البحرينية والإقليمية والدولية. وبرامج الصحافة، التوثيقية، ودائماً تعرض الفعاليات المحلية، والمهرجانات والمؤتمرات داخل مملكة البحرين. وكان التأسيس لتلفزيون البحرين في 1971، وقد أنتج العديد من البرامج المختلفة التي لقت إهتماما كبيراً. غير مستثنى الجانب الترفيهي من عرض المسلسلات البرامج الفنية والترفيهية. وفي السنوات الأخيرة ركزت قناة البحرين على النهوض ببرامج تعتمد على التثقيف ومخاطة الآخر، والتوعية بأسلوب سلس.

إستقبال تردد قناة البحرين الجديد

تبث فضائية البحرين على قمر نايل سات، ويتم تشغيل البث على مدار 24 ساعة بلا توقف، ويمكن العثور على شبكة تلفزيون البحرين على القمر الصناعي نايل سات عند التردد 11678، والإستقطاب العمودي، ومعدل تصحيح الخطأ 3/4، ومعدل الرمز 27500، ودائماً تحتل مرتبة متميزة في ساحة الإعلام العربية فهي محطة تذيع برامج تتلاقى مع الذوق البصري، تطرح المسلسلات،الأفلام الوثائقية، الأخبار، وتوفر خدمات مهمة كمعرفة أخبار الطقس وخدمة الأخبار العاجلة، وإذاعة القرارات الملكية.

مميزات قناة البحرين الفضائية

تتمتع قناة البحرين الفضائية بشعبية ويمتد استقطابها في كافة دول منطقة الخليج وباق الدول العربية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، نظراً لمزايا البرامج الاجتماعية والفنية اولترفيهية والمسابقات يشمل أيضاً المسلسلات الخليجية والعربية التي تبث بشكل منتظم. لذلك، فهي تبني لخريطة برامجية تلامس أهتمام الجمهور بكل أعمارهم. موظفة التكنولجيا الحديثة في إعداد محتوى عصري بتلاقى مع ذوق الأجيال. في خطوات تهدف من خلالها لتكون منبراً إعلامياً يلبي الإحتياجات البصرية، ويقدم إضافة، في إيجاد برامج لا تذهب بعيداً عن مضمون الثقافة العامة بكل مجالاتها والتأثير في صناعة الرأي العام. وهو ما قادها لتكون قناة مفتوحة على مدار الأربعة وعشرين ساعة لإستيفاء عرض مختلف البرامج في الفترات الصباحية والمسائية.

Bahrain TV 2021

تستهدف، قناة البحرين الفضائية Bahrain TV HD 2021، بشكل مباشر ربط المشاهد بالواقع السياسي والإجتماعي عبر إنتاج البرامج الحوارية التي تستضيف المعنيين والخبراء، بما يعكس الضوء حول كل القضايا المستجدة. مما يتولد وعي حقيقي للفرد يسهم في دمج معرفي خاصة في هذه الفترة الحساسة. وأكتسبت القناة على مدى فترات طويلة سمعة مرموقة أتاح لها تسجيل نسب مشاهدات عالية ليس فيط في البحرين ومنطقة الخليج بل والعالم العربي. لكونها محطة للأفلام الوثائقية الحصرية والتقارير المصورة، وعرضها برامج هادفة، وملهمة.

أهمية قناة تلفزيون البحرين

ومع مرور الوقت دفعت القناة بخريطة برامج تبث على مدار الأسبوع. عبر تخصيص برامج هادفة تتلاقي مع الإهتمام العام عند الجمهور. وتعزز من ثقافة الفرد بشكل عام. هذا التفوق جعلها بصراحة من بين القنوات المفضلة على مستوى الوطن العربي. كما ان القناة تقوم ببث المسلسلات البحرينية والخليجية والعربية الأكثر إستحساناً.

تعكس قناة البحرين الفضائية إستراتجية النهوض بتلفزيون البحرين لجعله وسيلة إعلامية متكاملة، تماشياً مع الإنفتاح الرقمي والتطور الإعلامي في العالم. إذ تسعى لأثراء شاشتها بمحتوى يتوافق مع الذوق السائد، من برامج إجتماعية وثقافية وصحية وفنية، إلى جانب إيجاد مساحة كبيرة لتقديم عروض المسلسلات المحببة عند المشاهد العربي. ما مكنها لتسير قدماً في تعزيز منظومة البرامج وبالتالي إستقطاب جماهيري غير مستغرب. محتوى  آخر يتم رصده على قناة البحرين يضم النشرات الأخبارية وإذاعة أخبار أحوال الطقس، ونشر القرارات الحكومية والملكية.

البحرين بث مباشر

الآن يمكنك الإستفادة من خاصية البث المباشر لقناة البحرين بدون تقطيع مجانا، لتتبع محتوى قناة تلفزيون البحرين بأكمله، من خلال إتصالك بالأنترنت والولوج إلى الموقع الألكتروني الخاص بوزارة الإعلام، إذ يمكن مشاهدة البث التلفزي على مدار الساعة بدقة الصورة hd عالية الجودة، دون الحاجة لإشتراك شهري، وبدون تقطيع مع صورة واضحة وصوت نقي ايضا، لأجل ان تكون قريباً من كافة البرامج التي تفضلها وترغب بمشاهدتها دائماً، بما في ذلك المسلسلات الدرامية الخليجية والعربية التي تعرض بشكل منتظم على شاشة القناة.

قد يهمك أيضاً: تردد قناة البحرين الرياضية على عرب سات

برامج البحرين

  • صحافتكم، يهتم بتسليط الضوء على أبرز عناوين الصحف المحلية والإقليمية
  • ترند، يركز على إستعراض الأخبار والمقاطع المصورة التي تحتل ” تريند” مواقع التواصل الإجتماعي.
  • الراي
  • إسأل طبيب
  • وطني
  • على الوتر
  • بين المجلسين
  • قصص نجاح
  • دبل لايك

قد يهمك أيضاً: تردد قناة البحرين لول الفضائية

تردد البحرين الفضائية

كل ماعليكم لاستقبال قنوات البحرين ضبط جهاز الاستقبال على قيم التردد المحدثة، لإمكانية إلتقاط اشارة القناة والتمتع ببث مباشر بجودة تقنية sd القياسية او hd عالية الوضوح.

                                  البحرين الفضائية: Bahrain TV
القمر  الصناعي عرب سات بدر 4 نايل سات هوت بيرد
التردد 12226 11678 11566
الإستقطاب H V H
معدل الترميز 27500 27500 27500
معامل الخطا 3/4 3/4 3/4

عبر تردد قناة البحرين الفضائية Bahrain tv hd 2021 الجديد، يمكنكم من خلاله إستقبال إشارة قناة البحرين مباشرة بكل سهولة وبشكل فوري، بمجرد إضافة قيم التردد بشكل صحيح في الحقول المخصصة في جهاز الرسيفر الخاص بكم، ثم عمل حفظ عبر الضغط على زر الأزرق ثم ok بواسطة جهاز الريموت، ليتم البحث عن قناة البحرين TV على الأقمار الصناعية نايل سات، عرب سات، هوتبيرد، وإلتقاط بث قناة البحرين تلقائياً بدون إنقطاع أو تشويش،

قد يعجبك ايضا