الجديد اللبنانية.. إطلاق أحدث تردد لإسقبال بث القناة

قناة الجديد أو al jadeed hd فضائية تلفزيونية تبث من لبنان، تأتي كاحد اكثر القنوات مشاهدة في الوطن العربي، تم تأسيس القناة في 1991 من قبل رجل الاعمال تحسين خياط، تتميز هذه القناة بمنظومة برامج متجددة، فتبث الأخبار، والبرامج الحوارية، وبرامج الفن، والترفيه. تم تحول القناة للبث بنظام HD للدقة العالية للعرض.

تلفزيون الجديد

لدى الجديد اللبنانية إستراتيجية متمثلة بتقديم أفضل البرامج، وهو ما يجعل لها أولوية المشاهدة، كما يعدّ إلتزام الجديد الفضائية باساسيات معايير التلفزيون الحديث ومنبر الإعلام المرئي احد الجواهر التي رسخت وجود هذه القناة في البيوت. وتقومّ القناة على خطة برامج متميزة وأساليب إذاعة متقنة، ولديها الحرص على تمكينّ الترفيه سواء من خلال برامج الكوميديا وعرض الافلام بما يجعلها نصب عين المشاهد.

قناة تلفزيون الجديد اتش دي

تعكس قناة الجديد الفضائية اللبنانية افضلية وحصرية محتوى البرامج المرتبطة بخطة العرض، وتحظى بشعبية عارمة اكثر تزايداً كقناة ناجحة في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا، فيصل إرسال قناة al jadeed hd من خلال القمر الصناعي العربي”بدر4″ لتخصيص البث المباشر عليه، ولمعرفة طريقة ضبط التردد وتنزيل فضائية الجديد تابعوا الفقرات الآتية.

طريقة العرض المتنوعة والحصرية سمة رئيسية للقناة، وهي قناة ذات أصل لبناني  انطلقت لاول مرة في 1991، لمؤسسها رجل الاعمال تحسين خياط، متاحة على الاقمار الصناعية والكيبلات، فعندها يسهل مشاهدتها، مع إتاحة خدمة البث المباشر  لقناة الجديد اونلاين بدون تقطيع مجاناً، على الموقع الرسمي، وثمة ميزات مرتبطة بإنتاج البرامج المتعددة والمتنوعة يضيف للقناة أولويتها لدى المشاهدين وإنتشارها بسرعة، كما ستكون منصة لتقديم عروض المسلسلات والافلام العربية والاجنبية.

عن الجديد الفضائية

تعتبر قناة تلفزيون الجديد محطة تلفزة مجانية تماماً، تاسست في 1991 من قبل رجل الاعمال تحسين خياط كبداية لعلامتها وبداية اول بث فعلي، عملت الجديد اللبنانية TV على تطوير محتوى البرامج واغناء انتاجها بشكل مستمر، الشئ الذي اخذ مجراه بالشكل المطلوب، مما جعلها في طليعة القنوات ذات الاصل اللبناني وتعتبر واحدة من اكثر القنوات حصاداً لنسب المشاهدات فقاعدتها الجماهيرية كبيرة وآخذة بالنمو، وهذا يعود لمزايا ما تقدمه من البرامج الاكثر تنوعاً فهي تضم جدول منوع من البرامج الاجتماعية والثقافية والاقتصادية والسياسية وبرامج الكوميديا.

خطط بث برامج الجديد الفضائية

  • تلفزيون قناة الجديد كان انطلاقها عام 1991 للمؤسس تحسين الخياط، وهي قناة تميل للحصرية في كثير من محتوياتها بشكل كبير ولها سمات الوسيلة الاعلامية الحديثة والعصرية بتقديم برامج متميزة، تطلق القناة البرامج الحوارية وتنقل تغطيات مباشرة من داخل لبنان للمؤتمرات والنشاطات الرسميةـ القناة تستخدم افضل تقنية للظهور بصورة واضحة وبشكل مناسب وهي HD عالية الجودة.
  • تواكب القناة تحديث برامجها ومحتواها لتكون اقرب لذوق مشاهديها فتعرض المسلسلات بالنكهة اللبنانية ودراما تلفزيونية اجنبية لذلك حصلت على شعبية متزايدة واصبح جمهورها من كل الدول العربية، القناة تعمل على مدار 24 ساعة في بثها الذي تطلقه من خلال قمر Arabsat وقد انقطع بث فضائية الجديد على القمر نايل سات- هذه آخر التحديثات والتحولات التي طرات على فضائية الجديد اللبنانية بالتزامن مع اعتماد نظام البث المتطور الذي يدعم تقنية HD للصورة فائقة الدقة مع تحسينات متعلقة بنقاوة الصوت الاكثر جودة.

أهمية قناة الجديد اللبنانية

في الوقت الحاضر تبرز قناة تفزيون الجديد اللبنانية-AL Jadeed HD كواحدة من اهم القنوات العربية لانها تتخذ مسارات اعلامية اكثر تنوعاً بما يعزز روح التنافس في عالم القنوات الفضائية فهي دائماً تهدف كقناة لتطوير المحتوى بإستمرار وايجاد -مزيج برامجي- يتصل بتصانيف سياسية وفنية وترفيهية واجتماعية ووتسم جميع برامجها بالواقعية فهي كبرامج غير مسيسة ولا تاخذ في ذاتها اساليب للنيل من شخص او حزب او جهة ما، وتعرف ايضا بإسم تلفزيون الجديد- وهي قناة مجانية لا تتبع اي نوع من التشفير، أنطلقت الجديد في 1992 لمالكها الفعلي رجل الاعمال تحسين خياط. وفي اوقات لاحقة وبعد سنين من اول بث للقناةتم اغلاقها جراء القمع السوري والتدخل الحكومي الذي ادى وقف نشاط القناة فعلياً ولكن اعيد افتتاحها مرة اخرى في 2002 كما شهدت القناة تحولاً رئيسيا بتغيير اسم القناة الذي كان بالانجليزية وهو نيو تي في ليصبح معربا إلى “الجديد” كما حققت قفزات واسعة بتطوير برامجها الخاصة كقناة وجعلها اكثر ابتكاراً بما مكنها لتعود اقوى من السابق.

قناة تلفزيون الجديد

تظهر قناة الجديد الفضائية بتالق مستمر من خلال بث برامج مبتكرة، وتميل لتكون افضل قناة لبنانية خاصة فهي مشمولة على العديد من المزايا وتتمتع بالكثير من البرامج التي تصدرها وتطورها بطريقة تتناسب مع ميول الجمهور من حيث العرض، لدى AL Jadeed TV دور مهم كوسيلة اعلامية تذيع نشرات اخبارية وموجزات اخبار ومزودة بغرف الصحافة، علاوة على تركيز القناة على انجاز مهام التحليلي السياسي عبر مشاركة المعلومات من مصادرها الموثوقة ومشاركات وجهات النظر، ويمكن استقبال تردد قناة الجديد اللبنانية بجودة عالية بدقة HD المتقدمة، والتمتع بالوصول الى الافلام الوثائقية والبرامج الحوارية مثل أنا هيك، وبرامج اجتماعية مثل إيه في أمل، او البرامج الكوميدية مثل عمشان Show – الموسم الثاني، حيث تتميز قناة الجديد اللبنانة الفضائية بمروحة ضخمة من البرامج المتعددة والمتنوعة، مع ميزة عرض الافلام والمسلسلات الاجنبية والعربية على شاشتها كجزء اساسي من خطة البث.

مميزات تلفزيون الجديد

  • تعتبر فضائية الجديد اللبنانية-AL Jadeed HD من انجح القنوات اللبنانية بما لديها من اهداف وامكانيات بثية تقودها للازدهار والوصول الى اذواق الجمهور، حيث لها ادوات جذب وطريقة ديناميكية في تقديم برامجها المتميزة بافكارها المبتكرة، بدا إطلاق بث قناة الجديد لاول مرة في 1992 من قبل مؤسسها تحسين خياط، وكانت في ذلك الوقت بإسم نيو تي في، بالانجليزية، لاحقا تم تعريب اسم القناة ليصبح الجديد.
  • AL JADEED CHANNEL استطاعت كقناة تلفزيونية بهوية لبنانية ان تملئ الفراع الاعلامي بقدرتها على صنع المحتوى الاخباري ومراعاتها لمصالح لبنان بالدرجة الاولى عبر كشف الوثائق السرية وتبيان قضايا الفساد، بشكل موضوعي يدركها اصحابها بحيث تقاوم الضغوطات بهدف ايصال الحقائق. وتسجل قناة الجديد aljadeed اللبنانية نسب مشاهدة مرتفعة، ولها جمهور اكبر في دول كلبنان، الاردن، سوريا، حيث يعد اتجاهها الاعلامي منضبط ونشط في مواكبة المستجدات والالتزام بالمصداقية وعدم التضليل او التهويل.
  • مما ساعد على توسيع نطاق استقطاب فضائية الجديد تي فيAL JADEED HD لكافة المحتوى والبرامج الخاصة بها هو تدشين فضائية الجديد قناة خاصة بها على موقع يوتيوب تعتني بنشر حلقات البرامج الاخبارية من خلال قناة AL Jadeed News فيتمكن المستخدم اينما كان من تتبع كل جديد من التغطيات الخاصة والبرامج الحوارية والصحافية مثل برامج يسقط حكم الفاسد، هنا بيروت، وهلق شو، الحدث، طوني خليفة-الموسم الثالث.
  • تردد قناة الجديد 2021 هو تردد عالي، يتيح أستقبال اشارات قنوات الجديد باقوى ما يمكن على قمر عرب سات بنطاق 26 شرق، وتحرص الجديد اللبنانية-AL JadeedTV على توسيع نطاق البث من خلال إطلاق اكثر من تردد على الاقمار الصناعية هوت بيرد وعرب سات يما يضمن عدم تداخل الاشارات او حدوث تشويش اوانقطاع مفاجئ للبث، لذلك هي كقناة مزودة باحدث انظمة البث الحديثة التي تدعم تقنية HD المتقدمة التي تمنح صوت عالي النقاوة ودقة عرض للصورة فائقة الجودة.

التعريف بقناة تلفزيون الجديد

قناة تلفزيون الجديد AL JADEED HD 2021، هي قناة لبنانية اخبارية ومنوعة لها سمعتها في الاعلام المرئي بإطلاق مجموعة برامج مرتبطة بالمجالات السياسية والاجتماعية والفنية والكوميدية والترفيه، تعتبر اهم نموذج للقنوات اللبنانية الخاصة منذ تأسييها في سنة 1991 لمديرها رجل الاعمال تحسين الخياط، توجد القناة مساحات للحورات المفتوحة والنقاشية مع المسؤولين والسياسيين والمعنيين باي قضية او وضع، مما يسمح ببلوة رؤية واضحة لدى مشاهدي القناة واضفاء المزيد من التفاصيل بما لا يترك جزء مغيب بقدر ما يمكن.

AL JADEED CHANNEL تنطلق خدمة البث المباشر الخاص بها على عرب سات بدر 4، وحتى الآن لم تعلن القناة عودتها للبث على القمر الصناعي نايل سات، لاسباب تبدو مرتبطة بالتعثر المالي,

تطور محتوى القناة

وتظهر  قناة تلفزيون الجديد اللبنانية على عرب سات بإسم AL JADEED HD، وتسجل اعلى نسب مشاهدة خاصة في دول كلبنان والارن وسوريا ومصر. بحسب بيانات استطلاع سابقة. وتشغل قناة الجديد الفضائية اللبنانية مروحة برامج منوعة وهي نموذج للاعلام الرائد، تجمع برامج للعرض متصلة في الميادين السياسية والاخبارية والصحافة والبرامج الحوارية كما تعد جزءاً اساسيا لبرامج الترفيه وتقديم حلقات المسلسلات الاجنبية والعربية، تاخذ برامج قناة الجديد الفضائية تقييم عالي لما تسجله من حضور لافت كونها قائمة بالاساس على الابتكار.

محتوى تلفزيون الجديد اللبناني

يعتبر تلفزيون الجديد-AL JADEED HD، من انجح القنوات اللبنانية واهمها على الاطلاق، ويتجلى اهمية القناة ببرامج اكثر تردداً وتنوعاً كما تعد قناة الجديد الفضائية اللبنانية منصة للاعلام الصحافي النزيه، وتطلق القناة اربعة نشرات إخبارية في اليوم في فترات مختلفة لاستيعاب تداول المستجدات اللبنانية والعربية والدولية، وتوفر القناة اللبنانية نقاشات حوارية تعالج القضايا وملامسة تحقيق توازن في طريقة تداول الاخبار وسبل مشاركتها من منظور تحليلي موضوعي. ومع اطلاق تحديث تردد قناة الجديد مباشر، اصبح بالامكان التقاط القناة بنظام البث HD عالية الجودة، والى جانب ما توفره القناة من انتاج برامج مختلفة ومنوعة تعرضها على شاشات التلفزيون- يمكن الاشارة لها ايضاً كشاشة متميزة في تقديم افضل الافلام والمسلات العربية والاجنبية المدبلجة.

وظيفة قناة الجديد اللبنانية

وفي سعي من قناة الجديد تي في الى تحسين جودة بث القناة وتقوية الاشارة اطلقت التردد الجديد على عرب سات بدر 4، لذلك من خلال معطيات الرمز يمكن اعادة استقبال قناة AL jadeed TV لمن فقدها. بدأت القناة لاول في عام 1992 على يد رجل الاعمال تحسين الخياط، وكانت تبث القناة تحت إسم نيو تي في تم لاحقا تعريب الاسم الى (الجديد) وتحديداً في عام 2007. تتميز بكونها متوازنة في الطرح الخبري والاعلامي ودقيقة في تداول القضايا بدون تهويل لذلك تقف على الثوابت التي تقضيها الممارسة التحليلية. وكان مثار اعجاب وتقدير لما تقدمه ايضا من مواد ترفيهية يشمل برامج فنية وترفيهية مع تنظيم جداول بثية لعرض لمسلسلات العربية وسلسلة الافلام الاجنبية الاخرى.

ماهي قناة الجديد اللبنانية واهم محتواها

تلتزم قناة الجديد TV بمبدأ الاعلام الحر وتمارس المهنية على اعلى مستويات، وتشاركة المعلومات الدقيقة، لذلك تعد صاحبة المحتوى التلفزيوني المبتكر والمتجدد يستهدف اهتمام المشاهدين بتوفير من المحتوى الاكثر جذباً والمفيد ايضا. ليشمل بث تلفزيون الجديد برامج سياسية واجتماعية وفنية مع تقديم نشرات اخبارية تتناول الاخبار اللبنانية والدولية. توفر القناة بنظام البث hd عالية الجودة، على القمر عرب سات بدر 4، مع ميزة البث المباشر على الموقع الإلكتروني من هنا.

نبذة عن قناة الجديد اللبنانية

بهدف تحسين جودة البث وتمكين الاستفادة المؤثرة لبرامجها لدى المشاهدين،  اعتمدت قناة الجديد اللبنانية tv نظام البث HD عالية الجودة، لتعزز القناة من شعبيتها الجارفة في بلدان واسعة من عالمنا العربي وضمان محتوى خالي مناسب خالي من التشوه، وتكتسب قناة الجديد الفضائية مزايا عديدة واهداف تسخرها لوصول محتوى مرئي متكامل، مما جعلها كقناة لبنانية في مصاف القنوات العصرية في عالمنا العربي. ومن أشهر برامج القناة برنامج “طوني خليفة” حيث إنها تنتج برامج حوارية وصحفية تعد مصدراً للمعلومات. وعرفت بتداول الاخبار وضم الفقرات التحقيقية بكل صدق ومهنية ومناقشة كل القضايا العربية المهمة بكل شفافية وكشف للوقائع والخبايا. وهذا بالضبط تسبب في إغلاقها بسبب الدعاوي القضائية في 1997. يملك القناة رجل الأعمال تحسين خياط، وكان اول بث لقناة الجديد في عام 1992، ومع حلول سنة 2007 تم تعريب إسم القناة ليصبح الجديد بدلاً من نيو تي.

تلفزيون الجديد

تعزز قناة الجديد محتواها الغني الهادف حي تضع أمام المشاهد حاجته من البرامج التي يميل لمتابعتها إستناداً لذوقه وإهتمامه. خاصة في التغطيات الإخبارية التي ترصد كل المستجدات الدولية، مع التحليلات والنقاشات البناءة التي تبرز صورة أوضح للقضايا  وتفرز مزيداً من التفاصيل. غادرت قناة الجديد تي في القمر الصناعي نايل سات، وبدلاً من ذلك أحتفظت بإشارة بثها على قمر عرب سات بدر 4.

تواكب قناة الجديد (al jadeed ) التطور المستمر في جودة محتواها وطريقة عرضها له بشكل يحقق الإستفادة القصوى، بما في ذلك البرامج الحوارية، برامج وثائقية، برامج كوميدية، وبرامج ترفيهية. وتخصيص عرض سلسلة حلقات المسلسلات المتميزة العربية والتركية. وتظهر إستطلاعات الراي ان جمهور قناة الجديد أكثر تزايداً في الإستقطاب خاصة في دول كسوريا، لبنان، الأردن. الآن مع تردد قناة الجديد 2021 على عرب سات بدر 4، يمكنك ضبطه في جهاز الإستقبال لديك، لإستقبال بث قناة الجديد بدقة HD دون إنقطاع أو تشويش.

دور قناة الجديد الفضائية

  • تقدم القناة التلفزيونية الجديد تي في برامج متنوعة على شاشتها بما ذلك برامج اذاعية إجتماعية وفنية وترفيهية ومسلسلات عربية وأجنبية. يضم ذلك بالتاكيد البرامج الحوارية التي تناقش القضايا والمستجدات “بعمق” للوقوف على الأمور بشكل واضح. تعتبر قناة “الجديد” من القنوات اللبنانية- الأكثر تأثيراً- وتحظى باكثر نسب مشاهدة لماعرف عنها بصدق الكلمة مع المهنية في توظيف المحتوى الإعلامي الذي يعد مصدراً “عميقاً” للمعلومات.
  •   تتخذ القناة مسارات اكثر نشاطاً في الالتصاق بالمحتوى المرئي الصحفي الزاخر بالنقاشات وقراءة عناوين الصحف. واعادة صياغة المشاكل من خلال النقاشات المكثفة كما هو-بلورة رؤية واضحة وجديدة لكل الاحداث.
  • تدعم قناة الجديد، إجراء النقاشات حول أي قضية مستجدة، مع تبادل للآراء المختلفة، من خلال البرامج الحوارية التي تقيم الأوضاع وتضفي التحليلات المعمقة، كما تعد فعالة  لتسليط الضوء على القضايا الآتية من قلب المجتمعات، بهدف مناقشتها بشكل جدي، وسبل معالجتها بالحلول المناسبة. ومن أشهر تلك البرامج في هذا المجال” برنامج طوني خليفة” الذي يحقق مشاهدة مرتفعة على مستوى العالم العربي.

مشاهدة قناة الجديد مباشر

ومع تطور البث، والسعي لخلق إشارة فضائية قوية أكثر ثباتاً، تركت قناة الجديد البث على قمر نايل سات، وبدلاً من ذلك ذهبت لبث إرسالها على قمر عرب سات بدر 4 (مدار 26 درجة غرباً). وتبث ،قناة الجديد AL Jadeed News، على مدار الساعة من خلال خدمة البث المجاني غير المشفرة. وتتوفر خدمة البث المباشر والفيديوهات عند الطلب لقناة الجديد اللبنانية، على موقعها الرسمي على الأنترنت، بما يسمح بمشاهدة برامجك المفضلة  بواسطة الهواتف الذكية، والحاسوب المحمول، والكمبيوتر اللوحي. فيمكنك تحديد إحدى الباقات الثلاثة التي تناسبك للإشتراك معها، مع الحصول على 14 يوماً مجاني لبث قناة الجديد. اضافة لتوفر قناة رسمية على موقع يوتيوب لمشاركة الفيديوهات الخاصة بمختلف البرامج والمسلسلات في احدث  حلقاتها الجديدة.

معلومات عن قناة الجديد الفضائية اللبنانية

“قناة الجديد” يملكها رجل الأعمال تحسين خياط، وقد تم تأسييها عام 1992 كقناة لبنانية إخبارية، وبسبب مهنيتها في كشف الحقائق شكل ضدها ضغوط أدت بالنهاية لإغلاقها بقرار قضائي في 1997، لكن عادت بقوة بعد السماح بمزاولة عملها مجدداً في 2001، خلال إحتفال فخم حضرته شخصيات بارزة في الشيراتون كورال بيتش، في العام 2007 تم تعريب إسم القناة ليصبح الجديد بدلاً من نيو تي في بالإنجلينزية. مؤخراً، أختفت إشارة قناة الجديد من على نايل سات، وذلك أنها أنتقلت للبث على قمر عرب سات ، مع معطيات التردد الجديد الخاص بها.

تستهدف قناة، al jadeed tv، تلبي المحتوى المنوع بما يتوافق مع حاجة الجمهور بمختلف أذوقهم وإهتماماتهم، وتعمل بأفضل التقنيات لحديثة لإنتاج برامجها بالشكل المناسب وبجودة اتش دي عالية الجودة، فمنذ أنطلاقا في 1992 سعت لتكون وسيلة إعلامية متكاملة تشارك المعلومات وتتداول الأخبار بكل مهنية ومصداقية الكلمة. وتعد الرائدة في السبق الصحفي مما جعلها من أهم “القنوات اللبنانية” كونها تمضي قدماً في التغطيات الأخبارية  الشاملة ،وإعداد التقارير المصورة، وعرض آخر المستجدات الجديدة أول بأول.

إستقبال تردد قناة الجديد اللبنانية الجديد

وتبث قناة الجديد على قمر عرب سات بدر 4، مع بث تلفزي مستمر على مدار 24 ساعة بلا توقف، للظهور ببرامج منوعة حوارية وصحفية وتحقيقية، الى جانب تخصيص عرض المسلسلات العربية الأكثر تميزاً، ويمكن العثور على تلفزيون قناة الجديد على القمر الصناعي عرب سات عند التردد 11977، والإستقطاب العمودي، ومعدل الترميز 27500. وتعد القناة أكثر توسعاً في تسليط الضوء على مختلف القضايا في لبنان، من خلال تقارير مصورة وبرامج حوارية سياسية وصجفية. لذلك فإن الأهمية التي تتمتع بها القناة غير قابلة للطمس. خاصة مع توظيف التغطية الأخبارية في كشف الوقائع وإبراز الحقائق في قضايا مجتمعية أو فساد وغيره.

AL JADEED TV

قدمت ،AL JADEED HD LIVE Channel، ولا تزال كل ماهو مثير للإهتمام لدى الرأي العام. فهي تغطي كل الأحداث وتسلط الضوء على القضايا بدون خوف، لذلك سطعت كنجمة في ساحة الإعلام اللبناني والعربي. فلها جمهور كبير خاصة في لبنان وسوريا وفلسطين. كونها إعتمدت على محتوى إخباري مبني على الصدق وحرية الكلمة. مع التعمق في النقاشات بهدف توضيح كل شئ مستجد أو قضية ما، مع السعي الحثيث لكشف الفساد وجلب الوثائق التي تعزز كل طرح في خطوة ترمو لوضع عين المشاهد على الحقيقة, وإعطاء تفاصيل أكبر وأدق حول كل الأوضاع والتطورات. بما يحقق معرفة الأمور المستجدة وأسبابها والوقوف على إنعكاستها المستقبلية.

تلفزيون الجديد اللبناني المفتوح

وتجتمع في قناة الجديد اللبنانية TV كل خصائص القناة المتكاملة والشاملة باستهدافها مجالات عديدة في الميادين السياسية والاجتماعية والفنية والكوميدية. فهي تسعى كقناة مجانية لربط الجمهور بكل القضايا والأحداث المسجدة، من خلال “التعمق” و”الجرأة” في الطرح الإعلامي في نقاشات مع السياسيين والصحفيين والخبراء، كما أنها شاشة مميزة لعرض المسلسلات العربية، والدراما التركية، وإنقطعت الجديد عن البث على قمر نايل سات، فيما أستمر إرسالها الفضائي من خلال قمر عرب سات في منطقة العالم العربي.

منحت قناة الجديد New Channel Frequency إضافة نوعية من خلال برامج بأفكار جديدة، تساهم بنشر المعلومات، بإيجاد برامج سياسية وبرامج وثائقية وبرامج حوارية وإجتماعية، تسعى من خلالها للغوص في ضيق التفاصيل. فهي لا تعرف حدود أبداً بتداول كل القضايا بشكل مهني. ولكن تعمل على تسليط الضوء على كل شئ يثير إهتمام الرأي العام. كما أنها قناة إخبارية عبر إنجاز نشرات الأخبار التي تستعرض أحداث الشأن المحلي والدولي.

أهداف قناة الجديد tv

  • تعمل قناة الجديد الفضائية على كشف الحقائق بكل مهنية فهي قناة ذات سمعة في نقل الواقع كما هو بدون اي تضليل.
  • تسعى لتكون منبراً إعلاميا متكاملا وشاملاً يواكب الأخبار المحلية والدولية، وايجاد منصة للتاثير وتبادل وجهات النظر في مسار لا يخرج عن الموضوعية والمنطقية.
  • العمل على كشف الفاسدين وإظهار الوثائق المسربة بشأن ذلك ومنقاشة القضايا بعمق، لبلورة رؤية اكثر سطوعاً. حيث يتم ابراز كل المستجدات في قالب اخباري وصحفي يعتني بتسليط الضوء على التطورات حتى يتمكن المواطنين من الوصول الى الاخبار بسرعة ومالها من مخرجات تحليلية.
  • قناة غير متحزبة لأي فصيل سياسي، طرح إعلامي متزن وموضوعي يراعي إستقرار لبنان
  • إعلام حر يدعم تبادل الآراء والوقوف على وجهات النظر.
  • إعلام ملتزم بقوانين الإعلام  ومبادئه الجوهرية، إتخاذ منهج صدق الكلمة كسمة رئيسية.

وتقدم قناة تلفزيون الجديد مباشر أربع نشرات أخبارية يومية (نشرة صباحية، ونشرة الظهير، والمسائية، والليلية)، لمراجعة أخبار مفصلة لبنانياً وعربيا وعالمياً.

وتمارس قناة تلفزيون الجديد al jadeed جذباً بأعلى وتيرة من خلال عرض البرامج المتنوعة المبتكرة التي تثير إهتمام الجمهور أكملهم. وتشغل بثها التلفزي على مدار 24 ساعة لتخصيص حزمة من البرامج السياسية والإجتماعية والوثائقية والترفيهية. يشمل نشرات الأخبار التي تبحث المستجدات المحلية والإقليمة. مع إستضافة المعنيين والخبراء لمعرفة ما يدور من مستجدات بتفاصيل أكثر.

برامج قناة الجديد اللبنانية

  • برنامج الحدث، يفتح هذا البرنامج نافذة سياسية حول كل ما يدور  من خلال إستضافة السياسين ووجوه الإعلام.
  • يسقط حكم الفاسد، برنامج تحقيقي يجلب الوثائق الحصرية ويستضيف أصحاب الشأن لتبيان كل قضية فساد في كل حلقة من تقديم رياض قبيسي.
  • طوني خليفة: وهو برنامج حواري مشهور يناقش القضايا العامة من تقديم الإعلامي طوني خليفة.
  • إعرف عدوك
  • وهلق شو

وتعتبر قناة الجديد الفضاية اتش دي سباقة في الإنفراد بالمصادر الحصرية والمرونة في جمع الوثائق المسربة في العديد من الحالات المختلفة. وتحرص على تخصيص مساحة ترفيه من البرامج الفنية والكوميدية وغيرها، يشمل عروض المسلسلات العربية والأجنبية.

تردد الجديد اللبنانية 2021

يمكنكم ضبط جهاز الاستقبال على التردد الجديد، ليتسنى لكم التقاط بث قناة الجديد بصيغة HD عالية الجودة، على قمر عرب سات 26 شرق، والوصول الى اشارة فضائية خالية من التشويش.

القمر الصناعي التردد اتجاه القطبية معدل الترميز، معامل الخطا الجودة
عرب سات بدر4 11977 عامودي V 27500، 3/4 HD
Arabsat 6A 11020 عامودي V 2143، 3/4 SD

من خلال تردد AL JADEED LIVE  بآخر اصداره الجديد على عربسات، والمبين بياناته بالجدول اعلاه، يمكنكم  استقبال  إشارة قناة الجديد الفضائية بكل سهولة وبشكل فوري، بمجرد إضافة قيم التردد يدوياً بشكل صحيح في الخانات المخصصة بجهاز الرسيفر الخاص بك، ثم عمل Save عن طريق الضغط على زر الأزرق ثم الموافقة أو ok من خلال الريموت، ليتم البحث عن قناة الجديد وإلتقاط بثها بنجاح بدون إنقطاع أو تشويش. وظهورها في قائمة القنوات بإسم  AL JADEED TV HD، ثم التمتع بخريطة برامجية متعددة ومتنوعة، سياسة، ثقاقية، فنية، مع عرض المسلسلات العربية والدراما التركية المدبلجة. مع محوظة ان البث المباشر لقناة الجديد يتطلب إشتراكاً شهرياً، من خلال ميزة البث الحي على موقعها الرسمي على الأنترنت.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.