Take a fresh look at your lifestyle.

رموز تردد قناة الجديد اللبنانية AL JADEED HD على قمر عرب سات بدر 4

تردد قناة الجديد تي في AL JADEED HD تعد قناة الجديد اللبنانية واحدة من أفضل القنوات اللبنانية والتي تتميز بتفردها الصحفي وتقديم برامج منوعة تلامس إهتمام الجمهور. وأنقطعت قناة الجديد عن البث على قمر نايل سات، وتوجهت لبث إرسالها على قمر عرب سات بدر 4، ومنذ ذلك الحين أصبح المشاهدين العرب مهتمين بالحصول على الترددات البثية الجديدة المعلنة.

قناة الجديد

وتجتمع في قناة الجديد كل خصائص القناة المتكاملة. فهي تسعى لربط الجمهور بكل القضايا والأحداث المسجدة، من خلال “التعمق” و”الجرأة” في الطرح الإعلامي في نقاشات مع السياسيين والصحفيين والخبراء، كما أن محطة لعرض المسلسلات العربية والدراما التركية. وهي قناة تشغل بثها التلفزي المستمر على مدار 24 ساعة، ويملك القناة رجل الأعمال تحسين خياط منذ تأسيسها في 1992.

منحت قناة الجديد إضافة نوعية من خلال برامج بأفكار جديدة، تساهم بنشر المعلومات، بإيجاد برامج سياسية وبرامج وثائقية وبرامج حوارية وإجتماعية، تسعى من خلالها للغوص في ضيق التفاصيل. فهي لا تعرف حدود أبداً بتداول كل القضايا بشكل مهني. ولكن تعمل على تسليط الضوء على كل شئ يثير إهتمام الرأي العام. كما أنها قناة إخبارية عبر إنجاز نشرات الأخبار التي تستعرض أحداث الشأن المحلي والدولي.

برامج عديدة تبثها فضائية الجديد في عدة إتجاهات كالسياسية والإجتماعية والصحفية. وتعد قناة الجديد التي أطلقت من طرف رجل الأعمال تحسين خياط قناة متحررة غير متحزبة لأطراف بذاتها ترسم المصداقية دائماً من خلال الطرح الأعلامي المتزن والمدروس. وتعد من أهم القنوات في لبنان ولها سمعة قوية في العالم العربي بدأت في 1992 ولكن واجهت معارك قانونية وحزبية ما أدى لإغلاقها قبل ان يعاد في افتتاحها في 2001، لتعود بتوسيع خريطة البرامج وبالجرأة ذاتها في المضمون الإعلامي.

وتقدم قناة الجديد أربع نشرات أخبارية يومية (نشرة صباحية، ونشرة الظهير، والمسائية، والليلية)، لمراجعة أخبار مفصلة لبنانياً وعربيا وعالمياً.

وتمارس القناة  جذباً بأعلى وتيرة عبر عرض البرامج المتنوعة التي تثير إهتمام الجمهور. وتشغل بثها التلفزي على مدار 24 ساعة لتخصيص حزمة من البرامج السياسية والإجتماعية والوثائقية والترفيهية. يشمل نشرات الأخبار التي تبحث المستجدات المحلية والإقليمة. مع إستضافة المعنيين والخبراء لمعرفة ما يدور من مستجدات بتفاصيل أكثر.

برامج قناة الجديد اللبنانية

  • برنامج الحدث، يفتح هذا البرنامج نافذة سياسية حول كل ما يدور  من خلال إستضافة السياسين ووجوه الإعلام.
  • يسقط حكم الفاسد، برنامج تحقيقي يجلب الوثائق الحصرية ويستضيف أصحاب الشأن لتبيان كل قضية فساد في كل حلقة من تقديم رياض قبيسي.
  • طوني خليفة: وهو برنامج حواري مشهور يناقش القضايا العامة من تقديم الإعلامي طوني خليفة.
  • إعرف عدوك
  • وهلق شو

وتعتبر قناة الجديد سباقة في الإنفراد بالمصادر الحصرية والمرونة في جمع الوثائق المسربة في العديد من الحالات المختلفة. وتحرص على تخصيص مساحة ترفيه من البرامج الفنية والكوميدية وغيرها، يشمل عروض المسلسلات العربية والأجنبية.

تردد قناة الجديد اللبنانية

القمر عرب سات
التردد 11977
الإستقطاب (H) عامودي
ترميز 27500
صيغة الصورة HD

عبر التردد الجديد لقناة الجديد اللبنانية AL JADEED TV المشار له في الجدول بالأعلى، يمكنك إستقبال إرسال قناة الجديد بشكل فوري، يدوياً في إعدادات جهاز الرسيفر لديك، من خلال تحديد القمر ثم إفراغ البيانات في الخانات المناسبة، ليتم إلتقاط إشارة قناة الجديد بشكل فوري بجودة اتش دي، بلا إي إنقطاع أو تشويش، والتمتع بخريطة برامج متعددة الأشكال مثل الحوارية والصحفية،  ومتابعة المسلسلات العربية والتركية المدبلجة، تنويه البث المباشر الخاص بالقناة خدمة البث يتطلب إشتراكاً شهرياً قم بالضغط هنا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.