Take a fresh look at your lifestyle.

تردد قناة الجزيرة الوثائقية- al jazeera documentary

بالامكان ضبط اجهزة الإستقبال على تردد قنوات الجزيرة الوثائقية 2020 الجديد لإعادة إستقبالها على قمر عرب سات و”هوت بيرد و”النايل سات”. والتي تعمل بجودة sd وكذلك بنظام البث hd، قناة الجزيرة الوثائقية تنتمي لشبكة الجزيرة وقد تم إطلاقها في 2007، تتخصص بتقديم المواد الوثائقية المختلفة في مجال السياسية وألأدب والفن والثقافة وحياة الحيوانات. تعمل القناة على مدار 24 ساعة. وتعد قناة رائدة في نشر المعرفة من خلال افلامها الوثائقية الخاصة بالقناة ولها نجاح كبير في رصد أنماط العيش ودعم تبادل الثقافات.

تتيح قناة الجزيرة الوثائقية ( Al Jazeera Media Network) مشاهدة البث الحي المباشر، من خلال موقعها الرسمي، للأستفادة من مشاهدة كل المحتوى البرامجي طوال ساعات اليوم وعلى مدار الأسبوع. قناة الجزيرة تربط الجمهور بأفلام عالية الجودة تعد قيمة حقيقية للمعلومات الحصرية. بما في ذلك المقابلات التي تجري مع مختلف الشخصيات التي قد تكشف اسرار لاول مرةفي كل مجال.

قناة الجزيرة الوثائقية

تحرص قناة الجزيرة الوثائقية al jazeera documentary على تعدد محتواها الأفلامي والسعي نحو التطور المستمر في جودة المحتوى المرئي المنتج والارسال الفضائي. تغطي افلام الجزيرة مجالات عالم الحيوانات البرية والبحرية الى جنب مجالات العلوم والثقافة والادب والتاريخ، لها مزايا دعم التبادل الثقافي بين الشعوب لانها تقوم برصد عادات المجتمعات والثقافات الحضارية مع رصد نمط العيش لسكان منطقة ما حول العالم. لذلك هي وسيلة اعلامية غنية بالمحتوى الحصري الذي يفرز المعلومات ويوسع حدود المعرفة في كل الاتجاهات بشكل كبير.

تجول كاميرات قناة الجزيرة في كل المناطق الجغرافية حول العالم لربط الناس بالثقافات والتنوع الديني والعرقي، لتكون نموذجاً للقنوات التوثيقية التي تستغل لرصد الظواهر والغرائب، تجري قناة الجزيرة الوثائقية الحوارات والمقابلات مع مختلف الشخصيات السياسية والاجتماعية والادبية ونحو ذلك للحديث عن وقائع او احداث تاريخية واسرار قد تكشف لاول مرة.

تستهدف قناة”al jazeera documentary tv 2020″ إنتاج الوثائقيات عالية الجودة، الغزيرة بالأخبار والمعلومات، فتجري الجزيرة الوثائقية- مقابلات مع مختلف الشخصيات لتسليط الضوء على حقائق وسلوكيات قد تنشر لأول مرة. حيث تشتمل الوثائقيات على أظهار الصور الحصرية والمرئيات النادرة. الآن مع تردد قناة الجزيرة على نايل سات، عرب سات، هوت بيرد، تستطيع ضبط القناة على الأقمار السابقة، للحصول على بث مرئي بتقنية SD للدقية القياسية، أو” عبر تقنية HD للصورة فائفة الوضوح.

نبذة عن قناة الجزيرة الوثائقية

مزايا عديدة جعلت قناة الجزيرة الوثائقية ذائعة الصيت وأكثر تفضيلاً، حيث تنتج أفلاما وثائقية في الثقافة والسياسىة، والفن، العلوم. فمنذ تأسيس قناة الجزيرة الوثاقية عام 2007 توسعت في صناعة المحتوى الخاص بالأفلام يشمل أقسام الأدب والتاريخ، وعرف عنها الدور الملحوظ من خلال أفلامها في تعريف الشعوب على بعضها ودعم التبادل الثقافي كونها أستهدفت رصد عادات الشعوب وأنماط عيشهم وتنوعهم الديني والعرقي.

تعتمد “قناة الجزيرة” إرسالات بثها غير المشفرة، حيث يمكن إلتقاط بثها على مدار 24 ساعة، من خلال الأقمار الصناعي التالية: ( عرب سات، نايل سات، هوت بيرد). أنطلقت الجزيرة في 2007 ولحقها تدشين الموقع الألكتروني الخاص بها بعد عامين في 2009. وتعد قناة الجزيرة الوثائقية فريدة من نوعها في العالم العربي ورائدة في إنتاج الأفلام عالية الجودة في مجالات الثقافة، السياسة، العلوم، وتعد حلقة وصل للتعريف على عادات الشعوب ونمط الحياة لكل بلد،

إستقبال قناة الجزيرة الوثائقية

ويتم بث قناة الجزيرة الوثائقية على قمر نايل سات، مع بث تلفزيوني مستمر على مدار 24 ساعة، لتقديم أفلام وثائقية مختلفة عالية الجودة في الثقافة والسياسة والفن وتلك التي ترصد عالم الحيوان، ويمكن العثور على شبكة قناة الجزيرة الوثائقية على القمر الصناعي نايل سات عند التردد 12521، والإستقطاب العمودي، ومعدل الترميز 27500.

al jazeera documentary

وتعد قناة الجزيرة الوثائقية رائدة في صناعة الأفلام عالية الجودة، في أقسام الثقافة والسياسة وأساليب الحياة، يمتد الى مزيج أفلام مصورة في التاريخ والأدب والعلوم، لذلك فإن التوثيق الذي تمارسه بإحترافية جعل عين المشاهد تتطلع لتكون في قلب الأحداث والحصول على رصيد معرفي شامل يسمح بتكوين رؤية حول ما يجري في العالم. من علوم وتاريخ وظروف معيشة وعادات وتقاليد وأكثر من ذلك بكثير. مما يرسخ هوية الشعوب وبناء إرتباط معنوي لمختلف الأفراد بغض النظر عن البيئة الخاصة بهم، وإيصال رسالة إنسانية مرفرفة بروح الأمل. قاطعة كل الحواجز بين مختلف الشعوب لتسطع شمس مشرقة تبرز جوهر أي شخص بقيمته الإنسانية.

مشاهدة قناة الجزيرة الوثائقية على الأنترنت

ويتاح الوصول إلى خدمة البث المباشر لقناة الجزيرة الوثائقية بدون تقطيع، من خلال الولوج الى https://doc.aljazeera.net ثم إختيار قسم البث الحي أعلى صحة الموقع، ليتم نقلك الى الصفحة المتضمنة شريط البث بمجرد الضغط عليه بنقرة الزر سيبدأ تشغيل البث المباشر الخاص بقناة الجزيرة doc، للتمكن من متابعة المحتوى من مختلف البرامج والأفلام على مدار الساعة، بدون الحاجة لإشتراكات شهرية، حيث تعد خاصية البث المباشر متطورة للغاية، توفر دقة عرض الصورة بوضوح صيغة HD، مع النقاء الدائم في الصوت، بما يوفر تجربة مشاهدة مثالية، في أي وقت، وأينما كنت.

تردد قناة الجزيرة الوثائقية على نايل سات و”هوت بيرد و”عرب سات 2020 الجديد

قم بضبط الرسفير على تردد قنوات الجزيرة الوثائقية التالية، لاستقبال بث قناة الجزيرة بجودة sd أو hd ايضاً، على قمر هوت بيرد 13 شرقاً، والقمر المصري نايل سات 7 غرباً، عرب سات 26 شرقاً

القمر الصناعي عرب سات نايل سات هوت بيرد
التردد 11045 أفقي 12521- 10971 عمودي 12111 عمودي
تصحيح الخطأ 2/3 2/3 3/4
معدل الرمز 27500 27500 27500
المدار 26E 8W 13.0°E
إسم القناة على الرسيفر al jazeera documentary HD

تردد قناة الجزيرة الوثائقية 2020 الجديد

  • الترميز: 27500
  • القمر: عرب سات 26E
  • التردد 11604 H
  • معامل تصويب الخطا: 3/4
  • إسم القناة في قائمة البحث : al jazeera documentary

يبين الجدول أعلاه، تردد قناة الجزيرة الوثائقية، 2020 aljazeera doc الجديد،  الذي من خلاله يمكن إلتقاط قناة الجزيرة بكل سهولة وبشكل فوري، مجرد إضافة معطيات التردد بشكل صحيح الخانات المخصصة بإعدادات جهاز الرسيفر الخاص بك، ثم حفظ بيانات التردد بالضغط على زر الموافقة أو ok بواسطة جهاز التحكم عن بعد ليبدأ البحث عن قناة الجزيرة على جميع الأقمار  وإلتقاط بها  بنجاح بشكل تلقائي، على أقمار  نايل سات، سهيل سات بمدار عرب سات بدر، Hotbird 13C، بدون إنقطاع أو تشويش، وظهورها في قائمة البحث تحت إسم aljazeera documentary، ثم التمتع بحزمة أفلام لا حصر لها في الثقافة والسياحة والجغرافيا والحضارات، وتقوم بتشغيل بث تلفزي متواصل على مدار 24 بلا توقف.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.