تردد قناة الجنوبية- al janoubia tv التونسية 2020

قم بضبط الرسيفر على تردد قناة الجنوبية تي في، لاستقبال البث الفوري لقناة al janoubia tv مباشرة على القمر الصناعي نايل سات 7.3°W، على مدار 24 ساعة، للاستفادة بمشاهدة مختلف البرامج المتعددة والمنوعة منها ما هو سياسي وحواري وصحفي وتوثقيي، مع فرصة مشاهدة الافلام عبر القناة المجانية. وهي قناة تونسية تابعة للقطاع الخاص انطلقت في 2012 لمالكها محمد العياشي العجرودي. تتوفر قناة الجنوبية بدقة sd العادية القياسية وكذلك بنظام hd عالية الجودة.

نبذة عن قناة الجنوبية التونسية

أنطلقت قناة الجنوبية al janoubia tv في عام 2012 ورسمت النجاح التي تامله بخلق برامج واسعة تلبي الاحتياجات البصرية للمشاهدين من كل مكان في تونس. تحدد نشاطاً عالياً في تسليط الضوء على قضايا المجتمع ورصد الاوضاع اليومية والانسانية للاشخاص. لذلك تعتبر وسيلة اعلامية ناجحة في ايصال صوت المواطن بالمقام الاول. تهتم قناة الجنوبية بتقديم المحتوى المرئي المتنوع-  بما في ذلك عرص الافلام الترفيهية، مع توفير حزمة من البرامج الحوارية السياسية، والأخبار، والثقافة، الرياضة. واليوم، al janoubia tv channel، هي قناة مهمة ورئيسية لدى الأسرة التونسية بفضل محتواها المتجدد وطريقة عرضها له.

قناة الجنوبية

تعد قناة الجنوبية التونسية” al janoubia tv 2020″ الأكثر في تسليط الضوء عل القضايا الإجتماعية وأحوال الشارع التونسي، لذلك تعمل على إستقصاء الراي العام حول أمور مختلفة تلامس وجدان التونسيين. حسناً، الأحوال الإجتماعية والقضايا الإنسانية هو الحيز الذي تبحث عنه القناة وتوسع من تغطية عدستها فيه. ولكن تشمل أيضاً بث السهرات المنوعة والأمسيات السينمائية. مع ميزة البث المباشر الخاص بقناة الجنوبية تي في، أصبح ممكنا مشاهدتها أونلاين بأوسع من حدود تونس، في أي وقت، ومن كل مكان.

معززة قدرتها على مواكبة التطور الإعلامي الحديث، من خلال توظيف المحتوى الأكثر جودة، وإستخدام “al janoubia  channel” للتكنولجيا الحديثة في معالجة منظومة البرامج التي تنتج بعناية، لظهورها بالشكل المناسب، ومع نظام إعادة بث البرامج طوال اليوم لن يفوت المشاهد أي من الحلقات التي لم يتمكن من متابعتها في وقت بثها الأساسي.

تردد قناة الجنوبية 2020 الجديد

قناة الجنوبية: al janoubia tv
القمر الصناعي:نايل سات، التردد: 11657 عامودي V، معدل الترميز 27500، تصحيح الخطأ 2/3 الجودة: sd، hd

وتشغل قناة الجنوبية بث تلفزي مفتوح على مدار ال24 ساعة دون إنقطاع، عن طريق اشارتها على القمر الصناعي يوتل سات Eutelsat 7 West A بمدار نايل سات، في شمال أفريقيا. وهي قناة تونسية خاصة أنطلقت في 2012 على يد محمد العياشي العجرودي، ومنذ ذلك الوقت سرعان ما حققت النجاح الذي تطمح به وإعتمادها كواحدة من مفضلات القنوات لدى الجمهور التونسي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.