Take a fresh look at your lifestyle.

رموز تردد قناة الحياة سينما لأفضل الأفلام المصرية والعربية “على” نايل سات

تردد قناة الحياة سينما al hayat cinema هي قناة مخصصة لعرض الأفلام العربية، وهي إحدى باقات شبكة الحياة التلفزية. قناة الحياة مكرسة لتقديم أفضل الأعمال السينمائية خاصة المصرية، وتتميز بشعارها الجذاب باللون البرتقالي. وتعتمد بث تلفزي غير منقطع على مدار الساعة لإتاحة الأفلام التي راقت لجيل بعد جيل.

قناة الحياة سينما

وتضم إلى شاشتها سلسلة من الأفلام الشيقية عبر قناة غير مشفرة المعروضة على مدار 24 ساعة بلا توقف. وتعطي المتعة لمشاهديها من عشاق السينما العربية. منذ إنطلاقها في 2010، حتى باتت قناة تتصدر قوائم التفضيل لمحتوى الفيلم الحصري الذي تعتمده، ناهيك عن البرامج التي تعنى بعالم التمثيل وأخبار الفنانين. وتعد شبكة الحياة المكونة من مجموعة باقات متنامية في حزم برامجها والإنتشار الكبير الذي تحققه على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. للتعرف على الباقات هي كالتالي: الحياة 1، قناة الحياة 2، الحياة مسلسلات، موجة كوميدي، الحياة والناس.

يتم تصنيف الأفلام المقدمة في فئات متنوعة كالكوميدي والرومانسي الإجتماعي، والتراجيدي. حيث تضم على شاشتها الأفلام المصرية بشكل رئيسي. وتعتبر قناة ذات أولوية للمشاهدة لدى كثيرين بسبب عرضها الأفلام القديمة والحديثة، حيث تنافس القناة عدداً من القنوات السينمائية المصرية مثل روتانا سينما. بحملها شعار شاشة العرض الأول.

.

الحياة سينما

al hayat cinema

سينما الذي يميزها هو القدرة على بث الأفلام السينمائية الحديثة في مصر قبل القنوات المنافسة، فلذلك cinema تفتخر برفع شعار”شاشة العرض الأول” الشئ الذي يتيح لها جذب جمهور إستثنائي في مصر والشرق الأوسط. كما يميزها بملأ شاشتها بالأفلام الحديثة والقديمة بمختلف تصنيفاتها الرومانسية والأكشن والكوميدي.

تردد الحياة سينما

القمر نايل سات
التردد 10892
الإستقطاب V
ترميز 27500
FEC 3/4
إسم القناة الحياة سينما- Alhayat Cinema

من خلال الترددات المبينة في الجدول بالأعلى، يمكن إدخال القيم الترددية يدوياً في جهاز الرسفير بواسطة جهاز التحكم، للتمكن من إستقبال إرسال قناة الحياة سينما بشكل فوري بلا إي إنقطاع أو تشويش. والبحث عن القناة في قائمة الفضائيات بإسم Alhayat Cinema، للتمتع بالجلوس أمام شاشة تلفزيون الحياة بمشاهدة أفلامك المفضلة التي تعرض واحداً تلو الآخر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.