Take a fresh look at your lifestyle.

تردد قناة السومرية العراقية 2020 على بدر 4 والقمر نايل سات 7 غرباً


قناة السومرية alsumaria tv هي فضائية تلفزيونية عراقية، يقع مقرها الرئسي في بيروت، توفر محتوى إخباري الى جانب برامج ترفيهية وإجتماعية.

قناة السومرية الفضائية

وتضم الى شاشتها برامج سياسية عدة فضلاً عن نشرات الأخبار اليومية التي تتطرق الى الشأن المحلي العراقي والدولي.

ويمكن إلتقاط الإرسال البثي لقناة العراقية السومرية على القمر عرب سات و Nilesat. حيث بعد تمكين القيم الترددية في أجهزة الرسيفيرات وضبطها بشكل صحيح ستظهر القناة ضمن قائمة القنوات تحت إسم Al Sumaria HD.

وتجتذب قناة السومرية جماهير كثر خاصة في الداخل العراقي. حيث تثير إهتمام الفرد ببرامج متميزة من بينها برنامج هو خط أحمر، هذا يعرض مشاهد تحقيق الضباط مع المتورطين في الجرائم الكبرى، جنباً الى جنب تواجد الكاميرا في مسرح الجريمة. كما من بين برامجها المتميزة “زمرد” المعني بتسليط الضوء على عالم الجمال الخاص بالمرأة.

العراقية المتميزة ويتابعها الملاييين حول العالم بسبب محتوى القناة الذي يثير إهتمامهم. من أشهر برامجها هو خط أحمر، هذا يعرض مشاهد تحقيق الضباط مع المتورطين في الجرائم الكبرى، ويشمل تواجد الكاميرا في مسرح الجريمة. كما من بين برامجها المتميزة “زمرد” المعني بتسليط الضوء على عالم الجمال الخاص بالمرأة.

ماهي برامج السومرية

  • على الطاولة، برنامج حواري يستضيف السياسيين والنواب وغيرهم، من أجل تناول الملفات الساخنة في العراق.
  • ناس وناس، برنامج يرصد هموم الناس ومشاكلهم، حيث تجوب عدسة البرنامج المدن لإعطاء مساحة للمواطنين لتبيان المصاعب الخدمية وشكاواهم لنقلها الى المسؤوليين في الدولة. مع الإعلامي ياسر عامر.
  • برنامج رحال، يرتكز على التجوال في المناطق المختلفة لا سيما البعيدة، لنقل نمط حياة الأشخاص في المجتمعات،
  • خط أحمر، يرصد عمليات المداهمة من قبل رجال الأمن لينقل صورة مرئية للمشاهد على تفاصيل الإعتقال، مع تضمين مشاهد سير التحقيقات مع المتهمين المرتكبين جرائم. يتم بثه في العاشرة مساء من يوم الثلاثاء.
  • زمرد، برنامج يقدم صورة حية لمستلزمات المرأة الحديثة  والموضة والتنقنيات العلاجية الجمالية.

تردد قناة السومرية العراقية 2020 بالإستقطاب العمودي

القمرالترددترميزالإستقطاب
القمر عرب سات – 26 درجة شرقاً118623/4عمودي
نايل سات123605/6عمودي

وتتيح قناة السومرية تطبيق خاص بها للتحميل على الهواتف المحمولة، لمعرفة أحدث الاخبار المحلية والعربية والدولية ، ويجب التنويه أنه يمكن إستقبال القناة بصيغة HD عالية الوضوح، على عرب سات.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.