Take a fresh look at your lifestyle.

كيفية إستقبال تردد قناة الشارقة الرياضية HD” محدث”فبراير”


قناة الشارقة الرياضية هي قناة إماراتية للرياضة ملتزمة بالتغطية الكاملة للرياضات على المستوى المحلي والدولي تبث قناة الرياضية على مدار 24 ساعة وتعرض عدداً من البرامج الإذاعية من بينها برنامج من الإمارات، برنامج الخط الرياضي. وسيأتي طريقة إستقبال بث القناة على القمر الصناعي نايل سات، في الأسفل، تابعنا:

قناة الشارقة الرياضية

وتتوافق حقوق البث التي تملكها الشارقة الرياضية مع رغبات الجمهور لمشاهدات ماتشات عالمية الغير متوفرة بشكل مجاني على قنوات أخرى مثل bein sport القطرية، لذلك يزداد مؤشر البحث للحصول على تردد قناة الشارقة الذي بات أمراً شائعا على الشبكة العنكبوتية.

ونشير إلى القناة الغير مشفرة تنقل المنافسات الكروية العالمية، كما تؤسس للبث الحي لكل الألعاب الرياضية الفرد والجماعية، محلياً، بما في ذلك كأس الرئاسة ودوري كرة القدم الأول في الإمارات العربية المتحدة

Sharjah Sport

أكتسبت القناة أهمية من وقت لآخر،  بسبب بثها لمنافسات الأندية الإنجلينزية والإسبانية،  بالإضافة الى الشمولية في تغطية رائعة لأحداث الرياضية على مستوى العالم. وإعداد تقارير مرئية وممارسة الأداء التحليلي من قبل المحللين الذين يظهرون على شاشة الشارقة. والإهتمام بكل تفاصيل الأخبار الرياضية على المستوى المحلي والدولي،

تنفرد ببث دوريات وكؤوس محلية وإقليمية وعالمية، بما فيه كأس رئيس دولة الإمارات، كأس الرديف الإماراتي، دوري الخليج العربي، الدوري البلجيكي الممتاز، الدوري المصري الممتاز، الدوي الإنجلينزي الممتاز، كأس هولندا، هذا بالنسبة لكرة القدم وفيما يتعلق بكرة السلة فهي تمتلك حقوق إذاعة الدوري الإسباني لكرة السلة، بطولة الأندية الخليجية لكرة السلة.

وتقدم محتوى رياضي شامل لجميع أخبار  الرياضة في دولة الإمارات.

تردد قناة الشارقة الرياضية

التردد11012
الإستقطابعامودي
القمرنايل سات – Nilesat
معدل ترميز27500
معامل تصحيح الخطأ5/6
الجودةHD ،SD

كيف يمكنني إستقبال بث القناة؟

في الأعلى من خلال الترددات المذكورة في مربعات الجدول، يمكنك إستقبال بث قناة الشارقة الرياضية  بعد القيام بإدخال الترددات الخاصة بالقمر نايل سات يدوياً في جهاز الرسيفر، مع تحديد الساتل المطلوب وإفراع البيانات كما هو موضح، ثم تتم عملية الحفظ بالضغط على الزر الأصفر بواسطة جهاز الريموت. حيث سيتم إستقبال قناة الشارقة الرياضية فوراً وذلك بظهورها تحت إسم Sharjah Sport HD، بجودة SD أو HD عالية الوضوح.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.