Take a fresh look at your lifestyle.

تردد قناة الشارقة الرياضية 2019 على النايل سات وعرب سات


نقدم لك اليوم من خلال موقع كلمة دوت أورج تردد قناة الشارقة الرياضية 2019 ، والموجودة على كل من القمر الصناعي نايل سات ، والقمر الصناعي عرب سات ، ويذكر أن قناة الشارقة الرياضية هي إحدى القنوات الفضائية الإماراتية التي تتبع شبكة قنوات الشارقة الفضائية، وتعمل القناة على إذاعة أهم المباريات المحلية والعالمية ، بالإضافة إلى متابعة جميع الكواليس المختلفة الخاصة بالمباريات ، وكذلك العمل على تحليل المباريات المختلفة ، وذلك عن طريق مجموعة مميزة من الإعلاميين.

برامج قناة الشارقة الرياضية 2019

كما تجدر الإشارة إلى كون قناة الشارقة الرياضية الإماراتية تسعى إلى القيام بعرض محتوى برامجي مميز للغاية ، يضم كل ما هو جديد على مستوى العالم الرياضي أجمع وذلك بما يتماشى مع مختلف الفئات العمرية المختلفة ، ومن هنا تحرص قناة الشارقة الرياضية على تقديم برامج رياضية متنوعة ومميزة إلى حد كبير تهتم بالأحداث الرياضية في مختلف العالم العربي ، ومن أهم البرامج التي تسعى قناة الشارقة الرياضية لتقديمها:

  • برنامج بانوراما ، وهو برنامج عام يهتم بالقيام بعرض كافة المحتويات المختلفة والتي تختص بكرة القدم.
  • برنامج الجولة ، ويتميز البرنامج بكونه برنامج متنوع ومميز للغاية ، يحرص على عرض وتقديم الأحداث الكروية المحلية المختلفة.
  • برنامج مرمى الصحافة ، ويقوم البرنامج بعرض وتقديم مجموعة من الأحداث الصحفية اليومية المتنوعة والتي تحدث على مدار 24 ساعة بشكل كامل.
  • برنامج تحدى الصالات ، ويهتم هذا البرنامج بالعمل على عرض جميع ما يتعلف بالألعاب المحلية التي يتم القيام بممارستها داخل صالات سواء كانت رياضة كرة السلة أو رياضة الكرة الطائرة.
  • برنامج رياضة المرأة.
  • برنامج انستا سبورت.
  • برنامج الخط الرياضي
  • ويأتي ذلكل بالإضافة إلى كون القناة تضم مجموعة من الاستديوهات التحليلية المميزة إلى حد كبير ، والتي يتم العمل من خلالها على تقديم نقد موضوعي للمباريات المختلفة ، ويأتي ذلك بوجود مجموعة من أفضل محللي كرة القدم.

تردد قناة الشارقة الرياضية على الأقمار الصناعية

القمر الصناعيالترددمعدل الترميز معامل التصحيح
نايل سات1101227500 5/6 عمودي
نايل سات1197727500 5/6 عمودي
نايل سات1180027500   3/4 افقي
عرب سات1186227500 3/4 عمودي

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.