Take a fresh look at your lifestyle.

إشارة تردد بث قناة العراقية الإخبارية Iraqia news tv على قمر بدر 4 ونايل سات

تردد قناة العراقية الإخبارية IRAQI NEWS قناة إخبارية فضائية تديرها شبكة الأعلام العراقي. وتعد الواجهة البارزة محلياً لكل المستجدات اليومية. وتسليط الضوء على كل القضايا الوطنية، وإنتاج برامج حوارية سياسية. تأسست القناة في 2003 لتكون منبراً إعلامياً يغطي الشؤون المحلية والإقليمية.

قناة العراقية الإخبارية

لدى القناة مهمة إذاعة الأخبار على المستوى المحلي من خلال الموجزات الأخبارية. سواء في على الصعيد السياسيي أو الإقتصادي أو الأجتماعي والرياضي, وتبث على مدار الساعة، لتقديم مجموعة برامج حوارية تستضيف المسؤولين والوزراء والمحللين السياسين. للوقوف على الأوضاع الراهنة والتطورات، كما أنها تعمل على نشرات القرارات الحكومية أوالرئاسي، وتبني علاقة وثيقة مع المواطنين  عبر تسليط الضوء على مشاكلهم أو ما يعانونه وتقديم التقارير المصورة

وتعرض برامج حوارية يتم من خلالها تناول أهم المستجدات الإقليمية والعالمية . بما في ذلك تناول القضايا التي تمس علاقات العراق بدول الجوار، لا سينما في ظل ما يدور من إضطرابات سياسية وعسكرية قد تهدد علاقة هذا البلد بالدول الكبرى مثل الولايات المتحدة.

أقتربت القناة أكثر من المواطن، بتبنيها قضاياه ومناقشتها مع المعنيين لإيجاد الحلول، وتقدم مناقاشات تحليلية متوازنة لإنعكاسات الأحداث المحلية والدولية والعالمية،

فهي ترصد المستجدات الناشئة والأوضاع في العراق والعمل إنهاء الضبابية في الأمور المتعقة بالشأن السياسي. فتقوم بتدشين برامج حوارية لها صداها المحلي، من خلال إستضافة السياسيين والكتاب وأعمدة الصحف،

برامج قناة الإخبارية العراقية

  •  برنامج استوديو العراقية
  • ، دائرة حوار،
  • فنجان قهوة.
  • تحت خطين
  • المقابلة، يقوم هذا البرنامج على إستضافة مسؤولين أو وزراء للحديث عن أمور تخص الوزارات أو الحكومية وتوضيح الإستفسارات الملحة.
  • برنامج دينار، وهو برنامج يعتني بتقديم أسعار العملات الرئيسية وأسعار المعادن والنفط، والأخبار المتعلقة بالبورصة ونحو ذلك.

ويتم إعداد نشرات إخبارية تضم مجالات السياسية والرياضة والإقتصاد، وإستضافة مسؤوليين لمناقشة معمقة حول وضع أو قضية ما،  كما تدشن التقارير المصورة التي ترصد وضع المجتمع والمشاكل التي يشتكي منها الموطنين بما بتعلق بالوضع المعيشي أو الخدمات التي تقدمها الحكومة.

العراقية الإخبارية بث مباشر imn

يمكنك الإستفادة من خاصية البث المباشر لقناة العراقية الإخبارية  عبر  زيارة موقعها الرسمي على الأنترنت ،ما يمنحك بثاً مرئيا مباشراً لشاشة القناة،  أينما كنت وفي أي وقت من خلال الأجهزة الذكية والحواسيب، ومتابعة المحتوى المرئي بأكمله، بدون تقطيع وبنقاوة صوت واضحة،  حيث ان إستخدام ميزة البث المباشر مجانية لا تحتاج لإشتراك شهري، لأن من حق العراقيين الوصول لخدمة إخبارية تطلعهم على الوضع المحلي، بما يسمح لهم بمشاهدة النشرات الأخبارية الى جنب البرامج الحوارية والمنوعة

تردد قناة العراقية الإخبارية

 تردد قناة  IRAQI NEWS HD على جميع الأقمار
التردد الإستقطاب القمر الفضائي معدل تصحيح الخطأ صيغة البث
11747  v عمودي عرب سات بدر 4  3/4 SD
12563   H أفقي نايل سات 5/6 HD
12654  H أفقي هوت بيرد 5/6 SD

عبر التردد الجديد لقناة قناة العراقية نيوز على ساتلات نايل سات، عرب سات، هوت بيرد،  يمكنكك إلتقاط إشارتها بشكل فوري، بمجرد ضبطها القيم الترددية  في الحقول المخصصة في جهاز الرسيفر الخاص بك،  وظهور القناة ضمن قائمة القنوات تحت إسم IRAQI NEWS، مع الحصول على إشارة بث قوية بلا أي إنقطاع أو تشويش، مع التذكير على توفر خدمة الأخبار العاجلة ومتابعة نشاط القناة على مواقع التواصل كتويتر وفيسبوك.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.