Take a fresh look at your lifestyle.

فتح تردد جديد ل”قناة العراقية الرياضية بجودة عالية عبر نايل سات

الرياضية العراقية هي قناة فضائية مختصة بالرياضة بشكل كامل، تتبع شبكة الإعلام العراقي، تهتم القناة بتسليط الاضواء على الاحداث الكروية وتعتر احترافية في تداول الشؤون الرياضية وتنقل البث المباشر لماتشات الدوري العراقي لكرة القدم، يشمل منافسات المنتخب الوطني، تسجل القناة حضوراً إعلاميا رائداً اكثر تنوعاً وجذباً فهي لديها باقة برامج متعددة ومختلفة تستهدف مجالات رياضية كالتحليل ومتابعة تطورات الاندية وبرامج تهتم بقوانين التحكيم. وتبث القناة على نايل سات، بشكل غير مشفر، اي انها مجانية بالكامل. تبث على مدار الساعة، بدون توقف.

قناة العراقية الرياضية

Al-Iraqiya Sport تصرف عناية مشاهديها الى تغير التردد القديم لقناة العراقية الرياضية، وذلك إنها انتقلت عبر نايل سات الى تردد جديد، لتحسين جودة البث وزيادة قوة الاشارة التلفزيونية لتكون اكثر ثباتاً وخالية من التشويش او التقطيع اثناء البث، وذلك بإعتماد نظام متطور يدعم تقنية hd عالية الجودة ل”Iraqiya Sport HD عبر تردد نايل سات الجديد 2021. بما يخدم تطلعات الجمهور بالحصول على محتوى مرئي اكثر جودة وخالي من التشوه،

مميزات قناة العراقية الرياضة

ينطلق بث قناة العراقية الرياضية على مدار 24 ساعة، بلا توقف، فتعرض تغطيات للاحداث الرياضية ومتابعة لكل الاخبار الكروية ومناقشة شؤون الرياضة العراقية والأوروبية مع مزايا الاستديوهات التحليلة قبل وبعد المباراة، وممارسة النقد الرياضي. وهي صاحبة الحقوق الحصرية للالعاب الحية فتعمل على نقلها باحدث تقنيات البث لضمان جودتها، ولتكون خالية من التشويش اثناء الارسال. ويمكن ضبط قناة العراقية الرياضية على الجودة عالية الدقة على القناة الآتية:( Al-Iraqiya Sport HD) للحصول على بث مباشر مستمر طوال اليوم.

ماهي قناة العراقية الرياضية

تأتي قناة العراقية الرياضية Al-Iraqiya Sport كواحدة من القنوات المرموقة في بث محتوى رياضي حصري، وتخصيص البرامج ذات المضمون الرياضي منها ماهو يستعرض اخبار الرياضة والاحداث ذات الصلة، وايضا برامج المعنية بالتحكيم التي ترصد الاخطاء التحكيمي وبرامج تعتني بتناول الاحداث الكروية الأوربية، لهذا السبب نجحت في الوصول للشعبية الكبيرة وتوسع إستقطابها إقليمياً، كما لها نشاط ملحوظ في تغطية المؤتمرات الصحفية واجراء المقابلات مع اللاعبين والمدربين والمعنيين بمجالات الرياضة. قناة العراقية الرياضية تابعة لشبكة الإعلام العراقي وقد تم تأسيسها في عام 2005، ومقرها بغداد، العراق.

ما تقدمه القناة الرياضية

تركز قناة الرياضية العراقية Al-Iraqiya Sport 2021 على محتوى متعدد خاص بمجالات الرياضة يشمل التحليلات والنقاشات الكروية، وبرامج التغطيات وأخرى لتسليط الضوء على الشؤؤن التحكيم. وترصد كافة اخبار الرياضة على المستوى العراقي مع تخصيص برامج تتناول احداث الكرة الأوروبية ودمج برامج اخرى يتم من خلالها ممارسة التحليل الرياضي المرن، ومناقشة التطورات في قوانين عالم الرياضية بشكل مفصل.

تنشد قناة العراقية الرياضية AlIraqiya Sport HD-  التطور في محتواها المتعدد، من خلال تقديم البرامج ذات المضمون الرياضي، وتداول أخبار الرياضة العراقية والدولية والأوروبية. وتهتم بنقل المؤتمرات الصحفية وإجراء اللقاءات مع اللاعبين أو المدربين، ورصد كل أخبار الرياضة والنشاطات ذات الصلة. مع تردد قناة العراقية الرياضية تستطيع إلتقاط بث قناة العراقية الرياضية Al-Iraqiya Sport من خلال ضبط التردد على أجهزة الرسيفر بناء على الأقمار المتاحة. مع ملاحظة عدم توفر بث مباشر لقناة العراقة الرياضية على موقع هيئة الإعلام الرسمي على الأنترنت.

نبذة عن قناة الرياضية العراقية

تعد قناة الرياضية العراقية ذات إحترافية وإلمام بقوانين الرياضة، فهي تقدم إضافة في مجال الرياضة على المستوى العراقي، من خلال التحليلات قبل وبعد المباراة، وتخصيص برامج مختلفة تتعرض للأحداث الرياضية ورصد الأخطاء التحكيمية من خلال إستضافة الحكام والخبراء،

هي قناة رياضية ممسوكة بيد شبكة الإعلام العراقية، تعمل على النقل المباشر للبطولات الرياضية على المستوى المحلي، وتداول كل أخبار الرياضة الدولية والأوروبية. تعد قناة ناجحة أستطاعت الوصول لمتطلبات المهتمين بالرياضة. من خلال برامج عدة تقديم أخبار دقيقة وإيصال كل شؤون الكرة بشكل سلس وواضح. تبث القناة على أقمار عرب سات، ونايل سات، بحيث يتاح إستقبال بث قناة العراقية الرياضية وفق التردد بجودة sd للدقة العادية أو hd عالية الجودة. وهي قناة تم إطلاقها في 2005 ومقرها بغداد.

إستقبال تردد العراقية الرياضية الجديد

تبث فضائية العراقية “نايل سات” وتشغل بث تلفزي مستمر على مدار 24 ساعة بلا توقف، ويمكن العثور على شبكة قناة العراقية الرياضية على القمر الصناعي نايل سات عند التردد 12563، والإستقطاب الأفقي، ومعدل تصحيحي الخطأ 5/6. ودائماً تظهر القناة ببرامج تتحد مع الذوق الرياضي في مجالات تحليل المباريات وقوانين الكرة، والشؤون التحكيمية، لذلك، قدمت نفسها كقناة متكاملة فريدة من نوعها في الداخل العراقي.

وتعمل القناة “Al-Iraqiya Sport hd ” على النقل المباشر من أراضي الملاعب لمختلف الدوريات كمباريات الدوري العراقي الممتاز، ومباريات المنتخب العراقي، وماتشات الأندية العراقية، مع الإعتماد على أستديوهات تحليلة إحترافية قبل وبعد المباراة، وأنها تحرص على تقديم محتوى رياضي متميز يقوم على أساس دقة المعلومات، والخبرة، والجودة، لذلك حالفها النجاح ليس فقط في الداخل المحلي ولكن الإقليمي. مما زاد من بروز شعبية القناة وبالتالي تحقيق أعلى نسب للمشاهدة.  وتنتج برامجاً تستهدف كامل المجالات الرياضية، لتعكس أداء مهني، وسلس، في النقاشات الكروية إلى جانب النشاط المتحور بالتغطيات التي ترصد الأحداث الرياضية، والمؤتمرات الصحفية، بالإضافة للحوارات والمقابلات الحصرية مع اللاعبين والمدربين والخبراء.

وتنقل قناة العراقية الرياضية 2020 الغير مشفرة من خلال اشارة نايل سات والعرب سات مباريات الدوري العراقي الممتاز، ومباريات المنتخب العراقي ضد خصومه الدوليين. وباقي منافسات الأندية المحلية الذي تستجيب القناة أيضاً بعرض كافة الأنشطة الخاصة بهم. ولا تزال القناة تمضى قدماً في إيجاد محتوى راقي ينسجم مع رغبات الجمهور وذلك في شكله الأخباري والتحليلي، وتمرير قوانين الرياضة الصحيحة مثل الشؤون التحكيمية. مع تغيير تردد قنوات الرياضة العراقية، يسعى الكثير إلى ضبط القناة وفق الترددات البثية الجديدة، لإستقبال بث قناة، Al-Iraqiya Sport، بجودة اتش دي، وبإشارة أفضل وأكثر ثباتاً.

Al-Iraqiya Sport HD

وكأي قناة تتبع كل بلد، تقوم قناة القناة العراقية بالنقل الحي لمباريات الدوري العراقي الممتاز، بما في ذلك نقل ماتشات المنتخب الوطني الأول سواء في منافساته الدولية أو المواجهات الودية. ويتم مشاهدة مجموعة برامج تنتجها القناة مثل التي تجري مقابلات مع المدربين واللاعبين. ورصد الأمور التحكيمية ومناقشة كل أخبار الرياضية، مما يجعلها وسيلة إعلامية متميزة بما يعكس مشاركة الأحداث الرياضية والنشاطات ذات الصلة.

ويرتبط انتاج برامج قناة الرياضية العراقية بالبرامج التحليلية قبل وبعد المباراة. يتم ذلك عبر إستضافة الخبراء والمدربين لإيجاد تحليل إحترافي بأفضل ما يمكن. إلى جانب تغطية المؤتمرات الصحفية الرياضية وإجراء مقابلات مع المدربين واللاعبين والمعنيين. . والقناة لها شعبية جارفة نظراً لنقلها مباريات الدوري العراقي الممتاز، بالإضافة – بث المنافسات الكروية التي يخوضها المنتخب العراقي الوطني. ما يجعل تصدر قناة العراقية الرياضية في مؤشرات البحث عن التردد الخاص بها أمراً مستمراً. لا سيما مع التطور الملحوظ في تحسين جودة البرامج ومن الناحية التقنية عبر إستخدام أعلى التكنولجيا الحديثة في إنتاج البرامج الإذاعية وجودة محتواها وإعتماد تقنية اتش دي للبث المرئي

وأمنت قناة الرياضية العراقية مكانة متميزة في الداخل لها، لما تقوم به من تغطيات موسعة لكل ما يتعلق بنشاطات لعبة كرة القدم حيث لا يقتصر على الدوري العراقي وما يتعلق به من أمور التحكيم لكن تغطية شاملة لكل مجريات الكرة الأوروبية من مباريات وأحداث يتم إستعراضها “مفصلاً” مع إستقدام أصحاب الخبراء في الجانب الرياضي – لتنفيذ عملية رصد وتحليل في آن واحد.

برامج فضائية العراقية الرياضية

  • الاستوديو التحليلي، مختص بإستضافة محليين رياضيين وخبراء مدربين لمناقشة خطط الأفرقة والأداء الكروي قبل كل مباراة وبعدها التي تبث مباشرة على القناة
  • برلمان الرياضية
  • صباحكم رياضي
  • الدوري
  • برنامج كل الألعاب
  • أنت الحكم: برنامج أسبوعي معني برصد الأخطاء التحكيمية في نقاش تفاعلي مع حكام وأعضاء لجنة التحكيم في العراقية.
  • معايشة رياضية
  • اوربيات، يناقش كافة أحداث الكرة الأوروبية

تردد قناة العراقية الرياضية

قم بضبط الرسيفر على قيم التردد التالية، لإستقبال قناة العراق سبورت بجودة SD للدقة القياسية، وكذلك HD للصورة عالية الوضوح، على القمر نايل سات-8 درجة غرباً، وعرب سات 26 درجة شرقاً، وهوت بيرد 13 درجة شرقاً، والتمتع بمشاهدة مباريات الدوري العراقي والأحداث الرياضية الحية عبر قناة غير مشفرة.

القمر الصناعي التردد القطبية معدل الترميز تصحيح الخطأ
عرب ست بدر 6 11747 عمودي v 27500 3/4
نايل سات 12563  أفقي h 27500 5/6

من خلال ضبط تردد قناة Al-Iraqiya Sport الجديد على نايل سات، يمكنكم  إستقبال إشارة قناة العراقية الرياضية بكل سهولة وبشكل فوري، بمجرد إضافة قيم التردد بشكل صحيح في الخانات المطلوبة في جهاز الرسيفرالخاص بكم، ثم عمل حفظ بالضغط على زر الأزرق ثم الموافقة أو ok بواسطة الريموت، ليتم البحث عن قناة العراقية الرياضية على الأقمار الصناعية خلال بضع ثوان ثم إلتقاط بثها بنجاح بدون إنقطاع أو تشويش. بجودة sd، hd، وظهورها في قائمة القنوات تحت إسم AL Iraqia SportTV، ثم التمتع بمتابعة محتوى رياضي جذاب يشبع عشاق الكرة بإهتماماتهم الرياضية المتشعبة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.