Take a fresh look at your lifestyle.

إكتشف تردد قناة العراقية الرياضية HD على قمر نايل سات وعرب سات بدر 6

تردد قناة العراقية الرياضية Al-Iraqiya Sport هي قناة فضائية عراقية ضمن باقات التلفزة التابعة لشبكة الإعلام العراقي الحكومية. كقناة رياضية تنقل المنافسات الكروية في بث مباشر، وتركز على الأخبار الرياضية المحلية والدولية والأوروبية. تم إطلاق القناة في 2005 ومقرها بغداد، كما أنها تذيع مجموعة برامج رياضية منوعة تستجيب لإهتامامات الجمهور فيما يخص الشؤون الرياضية بكل جوانبها.

قناة العراقية الرياضية

تبث فضائية العراقية الرياضية على قمر عرب سات و”نايل سات” بجودة SD وتقنية HD عالية الوضوح، مع تشغيل بث تلفزي على مدار 24 ساعة بلا توقف. ويمكن إلتقاط إشارة الشبكة الرياضية على القمر الصناعي نايل سات عند التردد 12563، والإستقطاب الأفقي، ومعدل تصحيح الخطأ 5/6، ومعدل الرمز عند 27500.

وتنخرط القناة ببث مباريات الدوري العراقي الممتاز، ومباريات المنتخب العراقي، وماتشات الأندية العراقية، مع الإعتماد على أستديوهات تحليلة إحترافية قبل وبعد المباراة، وأنها تحرص على تقديم محتوى رياضي متميز يقوم على أساس دقة المعلومات، والخبرة، والجودة، لذلك حالفها النجاح ليس فقط في الداخل المحلي ولكن الإقليمي. مما زاد من بروز شعبية القناة وبالتالي تحقيق أعلى نسب للمشاهدة.  وتنتج برامجاً تستهدف كامل المجالات الرياضية، لتعكس أداء مهني، وسلس، في النقاشات الكروية إلى جانب النشاط المتحور بالتغطيات التي ترصد الأحداث الرياضية، والمؤتمرات الصحفية، بالإضافة للحوارات والمقابلات الحصرية مع اللاعبين والمدربين والخبراء.

وكأي قناة تتبع كل بلد، تقوم قناة القناة العراقية بالنقل الحي لمباريات الدوري العراقي الممتاز، بما في ذلك نقل ماتشات المنتخب الوطني الأول سواء في منافساته الدولية أو المواجهات الودية. ويتم مشاهدة مجموعة برامج تنتجها القناة مثل التي تجري مقابلات مع المدربين واللاعبين. ورصد الأمور التحكيمية ومناقشة كل أخبار الرياضية، مما يجعلها وسيلة إعلامية متميزة بما يعكس مشاركة الأحداث الرياضية والنشاطات ذات الصلة.

وتنتج البرامج التحليلية قبل وبعد المباراة. يتم ذلك عبر إستضافة الخبراء والمدربين لإيجاد تحليل إحترافي بأفضل ما يمكن. إلى جانب تغطية المؤتمرات الصحفية الرياضية وإجراء مقابلات مع المدربين واللاعبين والمعنيين. . والقناة لها شعبية جارفة نظراً لنقلها مباريات الدوري العراقي الممتاز، بالإضافة – بث المنافسات الكروية التي يخوضها المنتخب العراقي الوطني. ما يجعل تصدر قناة العراقية الرياضية في مؤشرات البحث عن التردد الخاص بها أمراً مستمراً. لا سيما مع التطور الملحوظ في تحسين جودة البرامج ومن الناحية التقنية عبر إستخدام أعلى التكنولجيا الحديثة في إنتاج البرامج الإذاعية وجودة محتواها وإعتماد تقنية اتش دي للبث المرئي

وأمنت الفضائية الرياضية العراقية مكانة متميزة في الداخل، لتغطيتها الموسعة لكل ما يتعلق بنشاطات لعبة كرة القدم حيث لا يقتصر على الدوري العراقي وما يتعلق به من أمور التحكيم لكن تغطية شاملة لكل مجريات الكرة الأوروبية من مباريات وأحداث يتم إستعراضها “مفصلاً” مع إستقدام أصحاب الخبراء في الجانب الرياضي – لتنفيذ عملية رصد وتحليل في آن واحد.

برامج قناة العراقية الرياضية 2020

  • الاستوديو التحليلي، مختص بإستضافة محليين رياضيين وخبراء مدربين لمناقشة خطط الأفرقة والأداء الكروي قبل كل مباراة وبعدها التي تبث مباشرة على القناة
  • برلمان الرياضية
  • صباحكم رياضي
  • الدوري
  • برنامج كل الألعاب
  • أنت الحكم: برنامج أسبوعي معني برصد الأخطاء التحكيمية في نقاش تفاعلي مع حكام وأعضاء لجنة التحكيم في العراقية.
  • معايشة رياضية
  • اوربيات، يناقش كافة أحداث الكرة الأوروبية

تردد قناة العراقية الرياضية

قم بضبط الرسيفر على قيم التردد التالية، لإستقبال قناة العراق سبورت بجودة hd، على القمر نايل سات-8 درجة غرباً، والتمتع بمشاهدة مباريات الدوري العراقي والأحداث الرياضية الحية عبر قناة غير مشفرة.

القمر التردد معدل ترميز الإستقطاب FEC
عرب ست بدر 6 11747 هرتز 27500 V 3/4
نايل سات 12563 هرتز 27500 H 5/6

عبر تردد قناة قناة العراق سبورت الجديد 2020 على بدر سات ونايل سات، يمكنك  إستقبال قناة  العراقية الرياضية بشكل فوري، بمجرد تنزيل بيانات التردد في جهاز الرسيفر بشكل صحيح. للتمكن من إلتقاط إشارة قناة العراقية سبورت بنجاح بلا أي إنقطاع أوتشويش، وظهورها في قائمة البحث بإسم  AL Iraqia SportTV، ثم التمتع بمحتوى رياضي جذاب يشبع الإهتمامات الرياضية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.