Take a fresh look at your lifestyle.

تردد قناة العراق التربوية على نايل سات على مدار Eutelsat  7


قناة العراق التربوية 2020 هي واحدة من قنوات التعليم التلفزية في العراق. تهدف لأن تكون بوابة رئيسية يلجأ لها طلاب المدارس الحكومية من أجل تلقي دروس مجانية “بشكل أساسي” والإستفادة منها في رفع مستوى التحصيل الدراسي.

 قناة العراق التربوية الفضائية

قناة التربوية العراقية المتخصصة في تقديم دروس مجانية تبث على مدار 24 ساعة، وبالإمكان إلتقاط إرسال القناة بواسطة القمر الصناعي نايل سات بجودة SD والقمر عرب سات، وبمجرد ضبط نطاقات تردد القناة على أجهزة الرسيفر ستظهر القناة فوراً تحت إسم Iraqi Education في قائمة القنوات.

لذا يكون الطالب العراقي مستعداً دائماً لأخذ نماذج شروحات مبسطة تشمل مستويات المراحل الدراسية كافة. تضم الثانوية والإعدادي والإبتدائية. وذلك من قبل معلمون ذو كفاءة وخبرة أولئك الذين يقدمون حصص تعليمية دراسية تبث على الهواء مباشرة، وتصل إلى الطالب في منزله.

قناة العراق التربوية

القناة أطلقت في 2003، من أجل توفير خدمة مجانية في إيصال تعليم شامل يعزز إرتفاع منسوب التحصيل العلمي للطالب، عن طريق التعليم المبسط لمناهج المقررة من قبل وزارة التربية والتعليم. وتنشر القناة المعرفة في كافة الأمور الحياتية. إذ تعتمد على رصد الشروحات التفصيلية التي تهم كافة الطلب في مختلف المواد في الرياضيات والعلوم والجغرافيا وغيرها لكافة مستويات مراحل التدريس من الإبتدائية والإعدادية والثانوية. حيث تستقطب أفضل المعلمين لإعداد الدروس وفق المنهاج المقررة وذلك بأبسط الطرق وبكل سلاسة ممكنة تكون أقرب إلى الفهم.

وتلعب دور مهم في الدفع نحو التحصيل العلمي الممتاز لجميع الطلبة من خلال وضوح الطرح الذي يستوعبه المتلقي وبالتالي تعزيز الأداء والمهارات في حل المسائل بطريقة نموجية. وهذه النوعية من قنوات التعليم دائماً هي محل البحث عليها من قبل الطلبة لإستقبالها. للسعي إلى نيل الشهادات بأعلى الدرجات العلمية.

تردد قناة قاة العراق التربوية 2020

من خلال القمر Eutelsat  7 القريب من مدار النايل سات، يمكن تلقي بث القناة إستنادا لجودة دقة الشاشة العادية SD.

القمرالترددترميزمعامل تصحيح
عرب سات1077627005/6
نايل سات12563275005/6

يجدر ذكره ان التردد  المرتبط بالقمر نايل سات هو أحدث ما تم الإعلان عنه،  والقناة العراقية التربوبة مجانية بالكامل وتابعة للتلفزيون الحكومي، ويمكن مشاهدتها على مدار 24/24 ساعة دون إنقطاع أو توقف، حيث يمكن للطالب تحديد  الدروس التعليمية المرغوبة  ومشاهدتها أونلاين.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.