رمز تردد قناة الكويت العربي KTV Arabi على نايل سات وعرب سات

مع تعديل تردد قناة الكويت العربي الوثائقية بعد التحديثات الاخيرة على نايل سات وعرب سات، مع ما شهدته القناة من تحولات بتوظيفة العمل بتقنية HD عالية الجودة، يركز معظم الاشخاص على ضرورة اعادة ضبط واستقبال قناة الكويت العربي-KTV Arabi، وهي قناة غير مشفرة ضمن قنوات التلفزيون الكويتي الحكومي والتي تم تخصيصها كقناة وثائقية تعرض الكثير من برامج الافلام التي تغطي مجالات العلوم، والسفر، والحضارات، والاكتشافات. وينطلق بثها على مدار 24 ساعة، لتشكل نافذة مهمة للمعرفة والاطلاع الثقافي.

kuwait Arabe

تسترعي قناة الكويت العربي- kuwait Arabe، تنظيم دورة برامج وثائقية وتحقيقية مع تضمين برامج التلفزيون الاجنبية في بث متواصل طوال اليوم، وينقسم محتوى قناة الكويت العربي في ميادين متعددةعلى سبيل المثال تعرض الى جانب برامجها العلمية وثائقيات ترصد ثقافة والشعوب وانماط العيش المتعاقبة لدى مختلف الجنسيات والاعراق لتكون نافذة مهمة لدعم تباد ثقافة الشعوب.

ماهي قناة الكويت العربي

امتلك قناة الكويت العربي مزايا فريدة جعلتها مختلفة عن القنوات الوثائقية الاخرى، وذلك انها تقدم ايضا البرامج التلفزيونية الامريكية والاجنبية المختلفة لتضع مشاهديها امام نافذة لمصادر المعلومات في كل المجالات بشكل يعززها وينمي الثقافة. حيث تعمل على القناة على ربط مواد الافلام الوثائقية عالية الجودة المنتحة من قبل شركات الانتاج العالمي. ويمكن ضبط التردد الجديد لقناة الكويت العربي مباشر لاستقبال البث بجودة نظام HD عالية الجودة.

كما يمكن تسميتها كقناة لعالم الحيوانات نظراً للعرض المستمر بما يتصل بالافلام الوثائقية التي تغطي عالم البرية والحيوانات البحرية ورصد عملية التكاثر الجنسي لها بالاضافة للاساليب المراوغة والهجومية التي تتميز بها الحيوانات للانقاض على فرائسها واصطيادها.

مميزات قناة الكويت العربي

تهدف قناة الكويت العربي KTV Arabi الى توسيع المعرفة عند المجتمع، من خلال المواد الوثائقية العالمية التي تعد مصدراً مهماً للمعلومات ويمكن ان تحقق الفائدة لكل شخص في المجال الذي يهمه ويكثف إطلاعه فيه. منتقية أفضل محتوى خاص بالأفلام الوثائقية عالي الجودة في العلوم، علم الآثار، عالم  الحيوانات البرية والبحرية، التاريخ والحضارات. والتي بالإمكان مشاهدتها في أي وقت عبر قناة غير مشفرة تبث طوال اليوم.

مشاهدة قناة الكويت العربي

يمكن الوصول الى ميزة البث المباشر لقناة العربي، للحصول على بث تشغيلي على مدار 24 ساعة، بدون تقطيع، على الموقع الرسمي لها، وتبث القناة افلام وثائقية مدبلجة لا حصر لها تعرض برامج التلفزيون مختلفة التصانيف علمية وطبية وثقافية. وأما على صعيد الأفلام التحقيقة والوثائقية التي تعرضها تشمل الرحلات، والإستكشافات، التاريخ، السياحية، حياة الحيوانات، وتأتي في طليعة القنوات المفضل مشاهدتها في العالم العربي كقناة وثائقية مفتوحة. تتوفر بنظام البث hd فائقة الوضوح على القمر EUTELSAT 8 West B القريب من مدار نايل سات 8 غرب. مع إمكانية الوصول للبث المباشر لقناة الكويت العربي على مدار ال24 ساعة على الأنترنت من خلال موقع وزارة الإعلامي.

نبذة عن قناة الكويت العربي

تتخصص قناة الكويتي العربي ktv arabe في مجال عرض الوثائقيات وتوسيع نطاق عرض برامج تلفزيون الواقع الأصلية الأجنبية. وتحقق كقناة وثائقية متابعة واسعة ونسب مشاهدات مرتفعة، كونها نموذج للقنوات الناجحة في تقديم أفلام مختلفة مرتبطة بعالم البرية وأنماط الحياة، التاريخ، الحضارات، مما يجعلها ضمن مفضلات القنوات الوثائقية الكبيرة مثل ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي nat geo abudhabi”

إستقبال قناة الكويت العربي الوثائقية

تعتمد قناة الكويت العربي إنشاء إرسالات بث غير مشفرة، حيث يمكن إلتقاط بثها على كل من الأقمار التالية:( عرب سات 26.0°E، نايل سات 8.0°W). وقد أمنت القناة لها شعبية مرتفعة لكونها باتت نموذج للتلفزيون العربي الحديث ومنطلقاً للمعرفة الأساسية اللازمة. فن خلال إنتقاءها بعناية لللفلام المذاعة على شاشتها أستهدفت كل ميول المشاهدين بما يتوافق مع رغباتهم في الحصول على محتوى قيم ذات جودة عالية.

kuwait Arabe

وتهدف قناة كي تي في العربي الى ربط المشاهد بمختلف المعارف وزيادة ثقافته العامة في كل نواحي الحياة، ما شكل وجود القناة إضافة ملموسة لكونها وسيلة رائدة تتيح الإطلاع على العلوم المختلفة وكل ما يتعلق بالعلم الحديث، كما أنها تساهم في رصد الحضارات والعادات وتقاليد الشعوب، إلى جنب سلسلة أفلام تاريخية كالحروب العالمية، بالإضافة الى إستكشاف أساليب الحياة المتبعة مروراً إلى الوثاقيات الخاصة بالحياة الحيوانية البرية والبحرية.

وتعد قناة الكويت العربي kuwait Arabe وسيلة رائعة للإحاطة بالحضارات مثل الفراعنة وتشتهر ببرنامج “الوجه الاخر للحضار”  بالإضافة لقيامها برصد عادات وتقاليد الشعوب حول العالم. حيث يتم جلب الموروث الشعبي الخاص ببلد معين، فضلاً عن تحديد طبيعة العيش في مكان ما، ورصد معالمه ومناظره الخلابه، وإعداد سلسلة وثائقيات للأحداث التاريخية كالحرب العالمية الأولى والحرب العالمية الثانية. وإستكشاف طريقة عيش الحيوانات في بيئته، وأساليب الحيوانات آكلة اللحوم في الإنقضاض على فرائسها، التي يتم إعداداها في أفلام وثائقية عالية الجودة.

تردد قناة الكويت العربي

القمر الصناعي :نايل سات 7 غرب، التردد: 11055 عامودي V، ترميز 27500، تصحيح الخطأ 2/3 الجودة: HD
القمر الصناعي : عرب سات بدر 4 التردد: 12523 أفقي H ، ترميز 27500، تصحيح الخطأ 2/3 الجودة: HD
مناطق البث الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

تردد قناة الكويت العربي على قمر هيسباسات 2020

  • القمر Hispasat 30W-5
  • معدل الترميز: 27500
  • التردد: 12052
  • القطبية: أفقي hd
  • معامل تصويب الخطأ: 2/3

عبر، تردد قناة الكويت العربي 2021 الجديد، يمكنكم من خلاله إلتقاط إشارة قناة الكويت العربي بكل سهولة وبشكل فوري، بمجرد إضافة رموز تردد قناة الوثائقية في الخانات المخصصة في أجهزة الرسيفر الخاص بك، ثم القيا بالحفظ عن طريق الضغط على زر  الأزرق ثم ok بواسطة جهاز التحكم عن بعد. ليتم إلبحث التلقائي عن قناة الكويت العربي kuwait Arabe على جميع الأقمار الصناعية، وإستقبالها بنجاح بدون إنقطاع أو تشويش، وظهورها في قائمة القنوات تحت مسمى KTV Arabe أو Kuwait Al-Arabi، حيث تعد واحدة من أفضل باقات الأفلام الوثائقية المختلفة التي تقدم أفلام الحيونات البرية والبحرية، وإكتشافات المحيطات، وأفلام مناطق السياحة الأشهر حول العالم، وغيرها من الأفلام في العلوم والثقافة ونحو ذلك، وهي تبث على مدار 24 ساعة وتغطي جغرافياً مناطق الشرق الأسط وأفريقيا الوسطى وجنوب أوروبا.

قد يعجبك ايضا