Take a fresh look at your lifestyle.

تردد قناة الكويت العربي KTV Al-Arabi الوثائقية

تتخصص قناة الكويت العربي ktv arabe في تقديم مواد الأفلام الوثائقية المنتجة من قبل شركات الإنتاج العالمي، وعادة ما ترتبط الأفلام الوثائقية للقناة بمجالات العلم، السياحة، حضارات العالم، والإكتشافات، تتميز بتقديم كل جديد من سلسلة الأفلام عالية الجودة التي تسهم في زيادة حدود المعرفة والثقافة المتنوعة. عززت قناة الكويت العربي الوثائقية وجودها كقناة وثائقية علمية وثقافية وهذا ما يفسر الشعبية التي تمتعت بها في العالم العربي. وقد تحولت- للبث بجودة hd عالية الوضوح وفق التردد على قمر عرب سات وكذلك القمر المصري نايل سات.

قناة الكويت العربي

تهدف قناة الكويت العربي KTV Arabi الى توسيع المعرفة عند المجتمع، من خلال المواد الوثائقية العالمية التي تعد مصدراً مهماً للمعلومات ويمكن ان تحقق الفائدة لكل شخص في المجال الذي يهمه ويكثف إطلاعه فيه. منتقية أفضل محتوى خاص بالأفلام الوثائقية عالي الجودة في العلوم، علم الآثار، عالم  الحيوانات البرية والبحرية، التاريخ والحضارات. والتي بالإمكان مشاهدتها في أي وقت عبر قناة غير مشفرة تبث طوال اليوم.

بث قناة الكويت العربي يستمر على مدار ال24 ساعة مباشرة عل الأقمار الصناعية بدون إنقطاع. ولها مزايا محتوى المواد الأفلامية المدبلجة للعربية المتعددة والمختلفة، كما إنها تعرض برامج التلفزيون مختلفة التصانيف علمية وطبية وثقافية. وأما على صعيد الأفلام التي تعرضها فتشمل الرحلات والإستكشافات السياحية، حياة الحيوانات، وتأتي في طليعة القنوات المفضل مشاهدتها في العالم العربي كقناة وثائقية مفتوحة. تتوفر بنظام البث hd فائقة الوضوح على القمر EUTELSAT 8 West B القريب من مدار نايل سات 8 غرب. مع إمكانية الوصول للبث المباشر لقناة الكويت العربي على مدار ال24 ساعة على الأنترنت من خلال موقع وزارة الإعلامي.

نبذة عن قناة الكويت العربي

تتخصص قناة الكويتي العربي ktv arabe في مجال عرض الوثائقيات وتوسيع نطاق عرض برامج تلفزيون الواقع الأصلية الأجنبية. وتحقق كقناة وثائقية متابعة واسعة ونسب مشاهدات مرتفعة، كونها نموذج للقنوات الناجحة في تقديم أفلام مختلفة مرتبطة بعالم البرية وأنماط الحياة، التاريخ، الحضارات، مما يجعلها ضمن مفضلات القنوات الوثائقية الكبيرة مثل ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي nat geo abudhabi”

إستقبال قناة الكويت العربي الوثائقية

تعتمد قناة الكويت العربي إنشاء إرسالات بث غير مشفرة، حيث يمكن إلتقاط بثها على كل من الأقمار التالية:( عرب سات 26.0°E، نايل سات 8.0°W). وقد أمنت القناة لها شعبية مرتفعة لكونها باتت نموذج للتلفزيون العربي الحديث ومنطلقاً للمعرفة الأساسية اللازمة. فن خلال إنتقاءها بعناية لللفلام المذاعة على شاشتها أستهدفت كل ميول المشاهدين بما يتوافق مع رغباتهم في الحصول على محتوى قيم ذات جودة عالية.

kuwait Arabe

وتهدف قناة كي تي في العربي الى ربط المشاهد بمختلف المعارف وزيادة ثقافته العامة في كل نواحي الحياة، ما شكل وجود القناة إضافة ملموسة لكونها وسيلة رائدة تتيح الإطلاع على العلوم المختلفة وكل ما يتعلق بالعلم الحديث، كما أنها تساهم في رصد الحضارات والعادات وتقاليد الشعوب، إلى جنب سلسلة أفلام تاريخية كالحروب العالمية، بالإضافة الى إستكشاف أساليب الحياة المتبعة مروراً إلى الوثاقيات الخاصة بالحياة الحيوانية البرية والبحرية.

وتعد قناة الكويت العربي kuwait Arabe وسيلة رائعة للإحاطة بالحضارات مثل الفراعنة وتشتهر ببرنامج “الوجه الاخر للحضار”  بالإضافة لقيامها برصد عادات وتقاليد الشعوب حول العالم. حيث يتم جلب الموروث الشعبي الخاص ببلد معين، فضلاً عن تحديد طبيعة العيش في مكان ما، ورصد معالمه ومناظره الخلابه، وإعداد سلسلة وثائقيات للأحداث التاريخية كالحرب العالمية الأولى والحرب العالمية الثانية. وإستكشاف طريقة عيش الحيوانات في بيئته، وأساليب الحيوانات آكلة اللحوم في الإنقضاض على فرائسها، التي يتم إعداداها في أفلام وثائقية عالية الجودة.

تردد قناة الكويت العربي 2020

القمر الصناعي :نايل سات 7 غرب، التردد: 11055 عامودي V، ترميز 27500، تصحيح الخطأ 2/3 الجودة: HD
القمر الصناعي : عرب سات بدر 4 التردد: 12523 أفقي H ، ترميز 27500، تصحيح الخطأ 2/3 الجودة: HD
مناطق البث الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

تردد قناة الكويت العربي على قمر هيسباسات 2020

  • القمر Hispasat 30W-5
  • معدل الترميز: 27500
  • التردد: 12052
  • القطبية: أفقي hd
  • معامل تصويب الخطأ: 2/3

عبر، تردد قناة الكويت العربي الوثائقية، الجديد، الموضوح أعلاه، يمكنكم من خلاله إلتقاط إشارة قناة الكويت العربي بكل سهولة وبشكل فوري، بمجرد إضافة رموز تردد قناة الوثائقية في الخانات المخصصة في أجهزة الرسيفر الخاص بك، ثم القيا بالحفظ عن طريق الضغط على زر  الأزرق ثم ok بواسطة جهاز التحكم عن بعد. ليتم إلبحث التلقائي عن قناة الكويت العربي kuwait Arabe على جميع الأقمار الصناعية، وإستقبالها بنجاح بدون إنقطاع أو تشويش، وظهورها في قائمة القنوات تحت مسمى KTV Arabe أو Kuwait Al-Arabi، حيث تعد واحدة من أفضل باقات الأفلام الوثائقية المختلفة التي تقدم أفلام الحيونات البرية والبحرية، وإكتشافات المحيطات، وأفلام مناطق السياحة الأشهر حول العالم، وغيرها من الأفلام في العلوم والثقافة ونحو ذلك، وهي تبث على مدار 24 ساعة وتغطي جغرافياً مناطق الشرق الأسط وأفريقيا الوسطى وجنوب أوروبا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

4 تعليقات
  1. عادل يقول

    لماذا تحولت القناة لمسلسلات سامجة ومملة
    كنت أضعها في المفضلة لدي يوم كانت وثائقية.
    نفسي اعرف من ضحك عليكم وقال لكم إن مسرحياتكم فلة ووناسة
    كلها صياح ومصارخ.
    رجعوها وثائقي أفضل يرحم والديكم

  2. عادل العبدلي يقول

    لماذا لا ترجع قناة الكويت الوثائقية
    افضل من ذا المسرحيات السامجة
    كدرتونا وضيقتم علينا.

  3. غير معروف يقول

    لماذا تحولت القناة درامية اكثر من وثائقية كما عرفناها قبل

  4. معتز الشريف يقول

    السلام عليكم
    ارجو توضيح عدم عرض البرامج الوثائيقه على محطة الكويت عربي كما كانت عليه منذ شهر كما اخذت طابع المسلسلات و البرامج الاجتماعيه حديثآ ارجو اعادة البرامج الوثائقه كونها مفيده لمعرفة الكون لمن لا يتسنى لهم السفر ومعرفة الحضارات خاصه في ما تمر بها العالم في هذا الوقت في التعامل مع جائحة كورنا لكم كل الأحترام والتقدير