Take a fresh look at your lifestyle.


أحدث تردد قناة العفاسي للقرآن الكريم على قمر نايل سات ALafasy 2019

تعديل تردد قناة العفاسي للقرآن الكريم، وكيفية استقبال التردد الجديد لقناة العفاسي 2019 على القمر الصناعي النايل سات أشهر القنوات الدينية على الأقمار الصناعية، حيث يبث إرسال القناة على مدار الـ 24 ساعة خلال اليوم مجاناً دون تشفير أو اشتراك وتعد قناة العفاسي قرآن تردد 2019 من القنوات الهامة الإسلامية الموجودة في الوقت الحالي، والتي تحظى بمشاهدة عالية وصيت واسع، لذا حرصنا على تقديم أحدث ترددات القناة لكل متابعيها حتى يتمكنوا من التقاط إشارتها.



يعتبر التردد الجديد لقناة العفاسي قرآن من الترددات التي تحظى بالبحث الدائم عنها، وتبث القرآن الكريم بأصوات أهم وأشهر قراء الوطن العربي خاصةً الشيخ العفاسي وغيره من كبار المشايخ المعروفين بعذوبة الصوت والإلقاء المتميز لتلاوات الذكر الحكيم.

عبر أحدث تردد قناة العفاسي للقرآن يتم الحرص على ختم القرآن الكريم باستمرار، كما تحاول القناة بشكل دائم تشجيع المسلمين على حفظ الكتاب الكريم بالتجويد والترتيل الصحيح، وبلوغ المعاني السامية التي تحتويها آيات القرآن والأحاديث.



تردد قناة العفاسي للقرآن hd

حظي التردد الجديد لقناة العفاسي قرآن نايل سات بأعلى نسب المشاهدة في هذه الفترة، حيث يتم عرض إرسالها مجاناً نظراً لكونها قناة مفتوحة على قمر النايل سات، بلا انقطاع وبأعلى جودة ويستمتع متابعيها بالاستماع يتم الاستمتاع باستماع لأحسن أصوات القراء في العالم العربي وتلاوتهم المختلفة.

تحرص دائماً إدارة القناة على تحديث تردد قناة العفاسي قرآن، حتى يتمكن كافة محبيها امن ستقبال ترددها على أجهزة الرسيفر دون أي مشكلات فنية، ويتسنى لكل من يبحث عن قناة العفاسي تردد hd ضبطها بسهولة على جهاز الاستقبال الخاص به.

استقبال أحدث تردد قناة العفاسي الجديد 2019 للقرآن الكريم بعد تعديله الأخير متاح على:



  • التردد: 10727 أو 10977 أو 10758
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: عمودي
  • معامل الخطأ: 5/6

أي استفسار عن تردد القنوات الدينية على قمر نايل سات يمكنكم طرحه من خلال التعليقات أسفل المقال، ويسعدنا الرد في أقرب وقت.

للتنويه: رغم الإعلان مؤخراً عن توقف قناة العفاسي قرآن عن العمل على القمر الصناعي النايل سات، إلا أن البحث عن ترددات جديدة للقناة لازال مستمراً وسنوافيكم عند حدوث أي تعديل على التردد الخاص بالقناة.