Take a fresh look at your lifestyle.

“استقبل حالا” تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد 2020 alfajr tv الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان الحلقة السابعة

يترقب الملايين من عشاق الدراما التركية عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة السابعة مساء يوم الأربعاء الموافق 22 يناير وذلك من خلال القناة الحصرية العارضة لأحداث المسلسل وهي قناة atv التركية عبر القمر الصناعي نايل سات وعرب سات.

حيث تأجل عرض الحلقة السابعة من المؤسس عثمان لمدة ثلاثة أسابيع على التوالي، وذلك بسبب عدة أسباب منها إحتفالات رأس السنة وعيد الميلاد المجيد، وأخيراً وجود بعض الإتفاقات مع شركات الإعلان الخاصة بالمسلسل تسببت في تأجيل عرض الحلقة.

تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد

هناك العديد من القنوات الفضائية التي تقوم بإعادة بث مسلسل المؤسس عثمان عقب عرضه على قناتة الأساسية، ومن ضمن تلك القنوات قناة الفجر الجزائرية، وقناة دعوة واليرموك، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف معكم على تردد القناة على القمر الصناعي نايل سات.

القمر : نايل سات

التردد : 12034

الإستقطاب : أفقي

معامل الترميز : 27500

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة السابعة

يتم عرض مسلسل المؤسس عثمان مساء يوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، ومن المنتظر أن تشهد الحلقة السابعة من المؤسس عثمان الكثير من الأحداث حول علاقة عثمان وعمه داويدار، حيث يتنافس كلاً منهما عل السلطة وحكم قبيلة القايي، لذلك انتظرونا متابعة أهم الأحداث في مسلسل قيامة عثمان ومعرفة المزيد من الفتاصيل في هذه الملحمة التاريخية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.