Take a fresh look at your lifestyle.

تردد قناة الكأس القطرية 2020 على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات

تعتبر قناة الكأس القطرية الجديدة Alkass Sports والمفتوحة على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات من أهم القنوات الرياضية الموجودة على الساحة في الوقت الراهن، فهي تقوم ببث أهم المباريات الخاصة بكرة القدم سواء العربية أو الدولية بصورة حصرية على شاشتها، كما أنه من المتوقع أن تقوم هذه القنوات بنقل بطولة السوبر الأفريقي 2020، مباراة الزمالك ضد الترجي التونسي، والمقرر إقامتها في العاصمة القطرية الدوحة، وسوف نقوم معكم بعرض أحدث تردد قناة الكأس الجديد 2020.

قناة الكأس القطرية 2020

هي مجموعة من القنوات الرياضية القطرية، التي تهتم بإذاعة البطولات الخليجية والعربية والآسيوية، وقد انطلقت هذه المجموعة من القنوات منذ أبريل 2006، على هيئة قناة واحدة آنذاك، تحت اسم قناة الدوري والكأس، ثم تحولت إلى مجموعة من القنوات الرياضية مكونة من ثماني قنوات جميعها ذات جودة عالية.

اقرأ أيضا: 5 شروط لتحصل على منحة تأمين البطالة….تعرف على أهم هذه الشروط

ومنذ بداية انطلاق هذه القنوا قامت شبكة الجزيرة الرياضية بالاستحواذ عليها، لتصبح إحدى قنواتها الرياضية بالإضافة إلى قناة الجزيرة الرياضية، ثم بدأت في التحول بشكل جزئي إلى شبكة قنوات بي إن بعد أن انفصلت عن شبكة الجزيرة.

تردد قناة الكأس القطرية 2020

تعتبر القناة من أفضل القنوات الرياضية الموجودة على الساحة العربية، حيث أنها تقوم بنقل أهم المباريات بدون تشفير على شاشتها وبجودة عالية، ويمكنكم استقبال قناة الكأس القطرية عن طريق ضبط الأجهزة الخاصة بكم على أحد الترددات التالية

القمر  الصناعي التردد معدل الترميز الاستقطاب معامل تصحيح الخطأ
عرب سات 12245 27500 عمودي 3/4
نايل سات 11919  27500 أفقي 5/6
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.