Take a fresh look at your lifestyle.

رموز تردد قناة الكويت الأولى ktv ch1 على قمر بدر 4 ونايل سات 201

إكتشف تردد قناة الكويت الأولى KTV وهي القناة الرسمية لدولة الكويت التي تصدرها وزارة الإعلام في مهمة تتركز على إطلاع الجمهور بكافة الأخبار المحلية، وتسليط الضوء على كل القضايا والأوضاع الداخلية ، كما تعد قناة منوعة تتسابق في إنتاج محتوى يلامس الذوق البصري، وتم تأسيس القناة في 1961 ومؤخراً تم تحول بث القناة بصيغة نظام HD بدلاً من الدقة العادية SD على قمر عرب سات.

قناة الكويت الأولى

تبث القناة على قمر نايل سات، مع تشغيل بث تلفزي دائم على مدار 24 ساعة بلا توقف، موفرة برامج حوارية تتناول كل المستجدات اليومية، ويمكن العثور على شبكة قناة تلفزيون الكويت على القمر الصناعي نايل سات عند التردد 11055، ومعدل التصحيح 2/3، ومعدل الرمز 27500، ودائماً يحرص العرب على متابعة القناة لتنوع المحتوى المنوع الموجود الذي يتحد مع أهتماماتهم. بما فيها البرامج السياسة والإجتماعية وعروض المسلسلات الخليجية والعربية.

قناة الكويت الأولى KTV 1

وتسعى القناة لتلبية كافة إحتياجات البث المرئي الحديث بما يعزز لتأسيس إعلام يواكب العولمة بما يخدم توفير محتوى مناسب يليق بالأجيال، من خلال توظيف التكنلوجيا في إنتاج البرامج متشعبة المعلومات، ونظراً للمحتوى المميز الذي أعتادت على بثه ولا زالت، سطعت شعبية القناة في الوطن العربي فهناك الملايين يحرصون على الإستفادة من برامجها المنوعة ليس فقط في الكويت أو الخليج ولكن وصولاً لكافة أرجاء دول العالم العربي. تعمل قناة الكويت على نقل المباشر للفعاليات والمؤتمرات المحلية والإقليمية التي تشارك بها، فضلاً عن نشر التشاريع الحكومية وقرارات القصر الأميري.

لم يتوقف إنتاج البرامج على نوع واحد فقط، فيتم تضمين برامج ثقافية وترفيهية كالمسابقات، ولا تبعد عن البرامج الدينية، إلى جنب الوثائقيات المصورة المختلف مثل بما يتعلق بالبيئة وغيرها. ويتاح بث تلفزي مستمر لقناة الكويت الأولى على مدار 24 ساعة، والعمل بتقنية اتش دي، مما يساعد على إنتاج المزيد من البرامج المفرزة للمعلومات وتساهم في نشر التوعية العامة ومعرفة القوانين المعمول بها في دولة الكويت.

قناة الكويت الأولى بث مباشر

من خلال زيارة موقع وزارة الإعلام، يمكن الإستفادة من خاصية البث المباشر المتوفرة بشكل مجاني، دون أي إشتراك شهري، إذ يسمح بمشاهدة القناة في أي وقت، مع جودة النقل الواضح للصورة وبلا اي تقطيع أو تشويش، فقط يتطلب الإتصال بالأنترنت للوصول الى قسم البث المباشر على الموقع ذاته، للتمكن من مشاهدة أهم ما تبحث عنه من برامج أو أي محتوى آخر.

تردد قناة الكويت الأولى على جميع الأقمار

القمر التردد الإستقطاب الترميز معدل تصحيح الخطأ
عرب سات بدر  4 12523 H 27500 2/3
نايل سات 11055 V 27500 2/3
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.