Take a fresh look at your lifestyle.

تردد قناة تلفزيون الكويت الأولى بتقنية HD عالية الوضوح

تردد قناة الكويت الأولى kuwait tv على النايل سات والعرب سات هي قناة مفتوحة اخبارية ومنوعة تمثل دولة الكويت وهي القناة الاولى ضمن قنوات التلفزيون الكويتي المدار من قبل وزارة هيئة شؤون الاعلام، تبث القناة مباشرة على مدار ال24 ساعة بلا توقف، لتقدم حزم من البرامج ذات التصنيف المختلف منها ما هو سياسي وحواري واجتماعي وثقاف وفني، تمثل القناة وجه الكويت وحضارتها وثقافة شعبها التي تنقل من خلالها. ومع انتقال قنوات الكويت للبث بنظام hd للصورة فائفة الوضوح اصبحت قناة الكويت الأولى تبث على قمر عرب سات و”النايل سات” بجودة عالية.

قناة الكويت الأولى

تحرص قناة الكويت الاولى kuwait tv 1 على تعدد محتواها وتنوعه ليكون اكثر ملائمة لاحتياجات المشاهدين واهتمامهم الخاص، فتعتبر الواجهة المحلية لنقل الاخبار كافة ونقل مباشر للفعاليات الداخلية الى جنب المؤتمرات الرسمية الكويتية ومختلف القمم والمنتديات والخطابات الأميرية. وتعد القناة صاحبة محتوى جذاب يجد  فيه المشاهد نوعاً مبتكراً وجديداً يؤسس للفائدة وتبادل المعلومات.

توفر قناة الكويت hd مزيج من المحتوى المناسب في شكل برامج مختلفة كبرامج الاطفال والمسابقات الى جانب حزم برامج رئيسية اجتماعية وسياسية، تقدم ايضا عروض المسلسلات الحديثة الكويتية والخليجية والعربية. مع اتاحة ميزة البث المباشر لقناة الكويت من خلال الرابط التالي https://www.media.gov.kw/LiveTV1.aspx

تأسيس قناة الكويت الأولى

بدأ تأسيس تلفزيون الكويت في العام 1961، وخط مشواره الناجح من خلال برامج نوعية وغنية فكانت قنا الكويت الأولى من أوائل القنوات الخليجية. تتمحور مهام قنوات الكويت- في نشر  الاخبار ودعم مشاركة المعلومات بما يحقق خدمة مهمة في تثقيف المجتمع، لذلك أصبحت قناة شعبوية اقليمياً ايضاً بحيث تلقى صدا متزايداً في الاستقطاب والشهرة منقطعة النظير نظرا لمحتواها التلفزيوني المبتكر والنوعي، هي ايضا شاشة مفضلة لعرض المسلسلات الخليجية والعربية ومنطلقاً لنشر الاخبار على المستوى الكويتي واذاعة القرارات الحكومية والأميرية. تحولت- قناة الكويت للبث بجودة HD بدلاً من SD على القمر الصناعي نايل سات 8-West، ومدار القمر عرب سات 26 شرقاً.

تبني قناة “الكويت الأولى” منظومة برامج مختلفة مع التركيز على تعدد المحتوى المبتكر وجودته. وتهدف القناة بشكل رئيسي لتوفير الأخبار الكويتية في كل الإتجاهات، مع بث الفعاليات الرسمية والقمم، والخطابات الأميرية ونشر قرارت الدولة الكويتية. من ناحية أخرى، تعد قناة الكويت الأولى من أوائل القنوات الخليجية والمعروفة بمحتواها الغني في مسيرة إعلامية ناجحة منذ أنطلاقها في 1961.

نبذة عن قناة الكويت الأولى KTV 1

تزدهر قناة الكويت الأولى بالمحتوى المرئي المتنوع في خضم مسيرتها الإعلامية الناجحة التي عودت الأجيال بتقديم مواد إعلامية هادفة في شكل برامج سياسية وإجتماعية وصحية وفنية، تحرص قناة الكويت الأولى على تقديم إضافة على مستوى محتواها التلفزيوني، ولجانب النشرات الأخبار اليومية، تعد محطة أكثر مرونة للتواصل وتبادل المعلومات، وتدشين التقارير المصورة والأفلام الوثائقية، فهي تعى المحتوى الذي يحتاجه الجمهور بمختلف أعمارهم لذلك صممت لنقل الفعاليات المحلية والرسمية، جنباً إلى جنب المؤتمرات الصحفية والنقل المباشر للقمم كويتياً ودولياً.

إستقبال قناة الكويت الأولى

تبث القناة على قمر نايل سات، مع تشغيل بث تلفزي دائم على مدار 24 ساعة بلا توقف، موفرة برامج حوارية تتناول كل المستجدات اليومية، ويمكن العثور على شبكة قناة تلفزيون الكويت على القمر الصناعي نايل سات عند التردد 11055، ومعدل التصحيح 2/3، ومعدل الرمز 27500، ودائماً يحرص العرب على متابعة القناة لتنوع المحتوى المنوع الموجود الذي يتحد مع أهتماماتهم. بما فيها البرامج السياسة والإجتماعية وعروض المسلسلات الخليجية والعربية.

تخلق قناة الكويت الأولى- kuwait tv HD- إعلاماً عصرياً يوافي متطلبات الوسيلة الإعلامية المتكاملة، وسعيها الدائم لتلبية حاجة المشاهدين من المحتوى المناسب بجودة اتش دي. وتضم منظومتها البرامجية أصنافاً من البرامج الإجتماعية والسياسية والمنوعات والترفيه. إلى جانب فقرات مختلفة ومنوعة تتضمها بعض البرامج الصباحية، لتكون نافذة للمعرفة والمعلومات في كل جوانب الحياة،

مشاهدة قناة الكويت الأولى على الأنترنت

يمكن الوصول لخدمة البث المباشر والإستفادة منها بدون تقطيع، حيث يمكن لأي شخص في أي وقت وأينما كان، متابعة البث الحي لقناة الكويت الأولى بدون أي إشتراكات شهرية، فقط من خلال الإتصال بالأنترنت لزيارة ميزة البث المباشر المتاحة على موقع وزارة الإعلام على الأنترنت. حيث يتملز النقل التلفزي بوضوح الصورة ونقاء الصوت،

تردد قناة الكويت الأولى 2020 على النايل سات والعرب سات والهوت بيرد الجديد

القمر الصناعي التردد، القطبية معدل الترميز تصحيح الخطأ
عرب سات بدر  4 12523 (أفقي) 27500 2/3
نايل سات 11055- 11678 (عمودي) 27500 2/3
هوت بيرد 11566 (أفقي) 29900 3/4

عبر ، تردد قناة الكويت الأولى، KTV 2020، الجديد، يمكنكم من خلاله إستقبال إشارة قناة الكويت الأولى بكل سهولة بشكل فوري، بمجرد إضافة رموز تردد قناة الكويت الأولى بشكل صحيح  في جهاز الرسيفر الخاص بكم، ثم حفظ البيانات المدخلة عن طريق الضغط الزر الأزرق ثم ok بواسطة جهاز التحكم عن بعد، ليتم بعدها البحث عن قناة الكويت الأولى على الأقمار الصناعية عرب سات، نايل سات، هوت بيرد، خلال بضع ثوانٍ، وإلتقاط بث قناة الكويت بنجاح دون إنقطاع أو تشويش. كما يمكن الوصول لمحتوى القناة أونلاين من خلال خدمة البث المباشر المتوفرة على موقع وزارة الإعلام الكويتي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.