Take a fresh look at your lifestyle.

تردد اللؤلؤة الفضائية عبر نايل سات بعد التعديل

تردد قناة اللؤلؤة هي قناة بحرينية اخبارية وتوثيقية لها دور اساسي بمواكبة المستجدات من المنامة لتقدمها في شكل اخبار ونقاشات للقضايا المطروحة من اعتبارات تحليلية تسهم بالنتيجة بتبلور صورة جلية للاحداث والتطورات في الداخل البحريني، وتتخذ “الواقع بشفافية” شعاراً لها. وتلعب دوراً في نشر الوعي العام بالقضايا التي تهم المجتمع البحرين وإستعراضها كقناة للملفات والقضايا ومعالجتها من منطلقات الشفافية والدقة.

قناة اللؤلؤة

الشان البحريني هو ارتكاز قناة اللؤلؤة لترسم مسارا اعلامياً اخباريا فعالاً يواكب الاوضاع السياسية ويقدم الرؤى ووجهات النظر- وهي قناة تركز على المحليات كخطة اساسية للبث،علاوة على ذلك- تتداول الاخبار العربية واهم القضايا الراهنة خاصة في الشرق الاوسط مستهدفة ذلك بحوارات وتقارير وتحليلات تقوم على دعائم الدقة والموضوعية بما يسهم بعدم وجود تصورات ناقصة للقضايا او دفعها بإتجاهات خاطئة. وجهت القناة عناية مشاهديها الى الانتقال عبر نايل سات الى تردد جديد، تماشيا مع اهداف مؤكدة بتحسين الجودة على المستوى والصوت والحصول على اشارة تلفزيونية اكثر ثباتاً وقوة.

دور اللؤلوة الفضائية

بدا اول بث لتلفزيون قناة اللؤلؤة في عام 2011، لمالكها ياسر الصائغ ،وتبرز القناة كوسيلة اعلامية تتسم بالشفافية- بحيث تستعرض مختلف القضايا من الداخل مع توسيع دائرة النقاش للوقوف على حيثياتها، وتهتم باقسام السياسية والاقتصاد والصحافة، وتلعب دوراً اكثر نشاطاً في تقديم الرؤى ووجهات النظر. وتعمل على توثيق كل جديد بحريني مع تغطيات مستمرة للاوضاع السياسية والاجتماعية مما يرسخ دورها الاعلامي بشكل بارز واتخاذها كقناة رئيسية من قبل السكان المحللين.

ماهي قناة اللؤلؤة

تحرص قناة اللؤلؤة LuaLua TV لتكون منصة اعلامية تتسم بالصدق والمهنية في مهام التغطيات الاخبارية واستعراض كل الاخبار البحرينية اول بأول والعمل على ترسيخ الدور الصحفي في كشف الوقائع وفساد اي وزارة داخل البلاد. مع مزايا الافلام الوثائقية التي توثق لحظات اجتماعية وسياسية عايشها البحريينيون. وتأتي قناة اللؤلوة كأول قناة خاصة على مستوى البحرين يتم بثها من الخارج، تأسست في العام 2011 لمديرها ياسر الصائغ، وتهدف لتكون منبراً حراً يوصل صوت المواطن ويستعرض قضاياه ويعالجها بموضوعية، وايجاد وعي حقيقي بالقضايا التي تهم المجتمع من منطلق الحق لكي بحريني في معرفة ما يجري بشفافية تامة.

نبذة عن قناة اللؤلؤة الفضائية

تهدف “LuaLua TV Channel” لمعالجة القضايا البحرينية والدولية، حيث ترصد كل المستجدات بكل حيثياتها وتطوراتها اقليمياً، مع التحليل المبني على المعلومات بكل دقة، وتهتم قناة اللؤلؤة بكشف الوقائع والحقائق، وبذلك تخلق رؤية غير ضبابية تصنع من خلالها الراي وتقلب وجهات النظر، بما تعكسه من الأخبار الحقيقية وصدق الكلمة. وتشتكي القناة دائماً من التشويش على اشارتها مرجعة ذلك للتضييق عليها من قبل السلطات البحرينية.

تهدف قناة اللؤلؤة التي تبث على نايل سات لخلق منبر إعلامي متكامل وشامل، لدعم النظرة الثاقبة للمواطن العادي تجاه اهم قضاياه، فتقدم الاخبار الصحيحة وكقناة تراعي المنهج المتوازان في السرد الاعلامي وعدم اختزال راي واحد. إذ تستضيف المحللين السياسيين والنشطاء المدنيين والحقوقيين وغيرهم، بهدف تسليط الضوء على مختلف القضايا ذات الأهمية لدى الشارع البحريني. بما يسمح للوقوف على التطورات وكل مستجد جديد، ودراستها وتحديد أبعادها وإنعكساتها محلياً وإقليمياً.

نبذة عن قناة اللؤلؤة

كان إنطلاق قناة اللؤلؤة البحرينية في 2011 كقناة خاصة تهدف لتوفير منبر إعلامي حر يسلط الضوء على القضايا بكل شفافية وكشف الوقائع وتقديم التحليلات السياسية الدقيقة بواسطة المحللين السياسيين والخبراء كما مدعماً بإعداد التقارير المرئية والروبورتاجات والأفلام الوثائقية. وتنشط بشكل عام في مواكبة أحداث الشرق الأوسط والسعي وراء  إيجاد رؤية سياسية متينة تستند على الواقع بشكل لا لبس فيه. وتشتكي القناة من تشويش متعمد على بثها على نايل سات تقول ان السلطات الحكومية تفتعله. وذلك سيشير الى دور اعلامي مهم تمارسه القناة في عرضها للاخبار وتبيان الوقائع بكل مهنية متتبعة ادق التفاصيل بما يخدم فضح ما تمارسه السلطات في الخفاء من سياسات غير مقبولة او كشف عن وقائع الاختلاس وملفات فساد.

تنزيل اللؤلؤة

القناة ذات توجه سياسي بإمتياز. وتبث برامجاً حوارية للوقوف على كافة الأحداث ومناقشتها بشكل تحليلي معمق. يشمل أوضاع البحرين بشكل خاص وأحداث البلدان في منطقة لشرق الأوسط مثل العراق ولبنان وإيران وسوريا. ويمكن استقبال بث قناة اللؤلؤة بشكل فوري، بمجرد ادخال القيم الترددية في جهاز الاستقبال لديك، بالذهاب الى القائمة او Menue ثم التركيب او installation، يتم اختيار البحث اليدوي، ادخال التردد- القطبية- معدل الترمزـ معامل تصحيح الخطأ، ثم تقوم بحفظ البيانات المدخلة بالضغط على زر الازرق لبدء البحث.

أنطلقت قناة اللؤلؤة لتؤسس الى منبر إعلامي شامل يتم عبره إيصال صوت المواطن البحريني. وتمكينه من معرفة قضاياه الداخلية من خلال مرئيات ونقاشات موضوعية، وتداول الأخبار بشكل مفصل. لتتبلور على إثره رؤية شاملة في الشأن السياسي.

LuaLua TV 2021

تعد قناة اللؤلوة- مصدرً لأخبار البحرين بأكملها حيص تستعرض كل جديد بشكل يومي، بالإضافة لذلك تبث برامج سياسية حوارية وإقتصادية، حيث لا يقتصر إهتمامها على الشأن البحريني وبدلاً من ذلك تركز على الدول الأخرى مثل العراق ولبنان وإيران، وغيرها من الدول. وتبث على مدار 24 ساعة فإلى جانب النشرات الأخبارية تدير برامج عديدة بما في ذلك برنامج الحصاد، برنامج متابعات، البحرين اليوم. وتدشين الوثائقيات الدولية على كل المستويات.

تعكس، قناة اللؤلؤة 2021، نفسها كنافذة للاخبار العربية،وتستقطب مشاهدين من كافة أنحاء الدول العربية. معززة برامج حوارية متعددة وتقارير وافلام وثائقية توصل الاخبار والمعلومات في شكل وسائط مختلفة كالانترنت والفيديوهات.  وهي قناة تحظى بمتابعة جنباً إلى قنوات تحمل نفس التوجه السياسية مثل الميادين، العالم، المنار، وتعد الميادين مصدراً لتدفق المعلومات وذات مهنية بإعتماد الأخبار الصحيحة غير المزيفة. وتوفر قناة اللؤلؤة بث مباشر خاص بها الموقع الالكتروني الرسمي، في خاصية جديدة، كما يمكن  يمكن مشاهدات مقاطع الفيديوهات التي تنشر على القناة الموثقة على موقع يوتيوب.

تردد اللؤلوة الفضائية

يمكنكم ضبط جهاز الإستقبال على الترددات التالية، لإلتقاط بث القناة بالتقنية المتقدمة HD عالية الجودة او SD القياسية.مع الوصول الى اشارة فضائية على النايل سات، اكثر ثباتاً.

القمر الصناعي التردد معدل الترميز تصحيح الخطأ
نايل سات 8.0°W 11636 V 27500 5/6
يوتل سات 21.5°E 11685 V 1481 3/4
مناطق البث الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

عبر، تردد LuaLua TV الجديد على نايل سات الموضح بالجدول اعلاه ، يمكنكم من خلاله إستقبال إشارة قناة اللؤلؤة بكل سهولة وبشكل فوري بدون إنقطاع أو تشويش، بمجرد إضافة قيم التردد الصحيح في الخانات المخصصة في جهاز الرسيفر الخاصة بكم، ثم عمل حفظ بالضغط على زر الأزرق ثم الموافقة OK بواسطة جهاز الريموت، ليتم تنزيل القناة بشكل تلقائي وظهورها في قائمة قنوات البحث بإسم LuaLua TV. مع ملاحظة كون قناة اللؤلؤة لا تبث على قمر هوت بيرد أو عرب سات. ويمكن إستقبالها على الأقمار السابقة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.