Take a fresh look at your lifestyle.

ضبط إشارة تردد قناة المسيرة 2020 على نايل سات الجديد مباشر

تردد قناة المسيرة هي قناة يمنية تابعة لجماعة أنصار الله المعروفة بالحوثيين، يمكن إلتقاط قناة المسيرة وفق تردداتها البثية الجديدة على قمر نايل سات، وهي قناة أطلقت في 2012 تعتمد الإعلامي الحربي الذي يرصد مجريات نشاط الحروب، كما تتضمن المحتوى الديني العقائدي الجهادي. وتصدر القناة ضمن باقات شبكة المسيرة الإعلامية حيث تقدم كل الأخبار العربية الهامة وإنتاج التقارير الخاصة، مع ميزة تلقي البث المباشر على موقعها الإلكتروني.

قناة المسيرة

يتم بث قناة المسيرة على قمر نايل سات، مع تشغيل بث تلفزي مستمر على مدار 24 ساعة بلا توقف، لإستعراض الأخبار من داخل اليمن، وبرامج حوارية، وتغطيات خاصة، ويمكن العثور على تلفزيون قناة المسيرة على الصناعي نايل سات عند التردد 11096، والإستقطاب الأفقي، ومعدل تصحيح الخطأ 5/6، معدل الترميز 27500. وتأتي في مقدمة القنوات اليمنية الأكثر مشاهدة، لما تقدمه من باقة البرامج الحوارية المختلفة، ونشر قرارات مؤسسات الحكومية اليمنية وتصريحات مسؤوليها، وبالطبع تغطية ميدانية للنشاطات العسكرية.

وتذيع القناة برامج سياسية حوارية ودينية ذات أهمية في الداخل اليمني، كما تعرض بشكل رئيسي المقاطع المصورة المتعلقة بالأحداث العسكرية. ونشاطها المتمحور في نشر بيانات مؤسسات اليمن او حتى الصادرة عن جماعة الحوثيين التي تحكم قبضتها على البلاد. وتعد كأي قناة عربية تناقش أهم الأوضاع والتطورات في الدول المجاورة.

كانت تبث القناة على القمر نايل سات بشكل طبيعي لكن ضعوطاً سعودية مورست تسببت بإيقافها على القمر المصري. وهي الآن تبث على القمر Eutelsat 8 West B القريب من مدار النايل سات. والمسيرة تصدر قنانتين إحداها عامة وأخرى للبث المباشر لرصد نشاطات جماعة أنصار الله والأوضاع من قلب المجتمع اليمني. على أي حال تسمح قناة المسيرة بالحصول على خدمة لبث المباشر من خلال موقعها الرسمي.

تردد قناة المسيرة

القمر التردد القطبية القنوات معدل التصحيح
Eutelsat 8 West B

(مدار نايل سات)

11096 أفقي H قناة المسيرة 5/6
Eutelsat 8 West B

(مدار نايل سات)

11411 أفقي H قناة المسيرة مباشر 5/6

عبر التردد الجديد لقناة المسيرة ، بآخر التحديثات، المذكور أعلاه، يمكنك إستقبال إشارة قناة المسيرة بشكل فوري، بمجرد قيامك بإضافة قيم التردد بشكل صحيح في الخانات المخصصة في جهاز الرسيفر الخاص بك، ثم عمل حفظ عن طريق الضغط على OK بواسطة جهاز التحكم، ليتم إلتقاط بث قناة المسيرة بنجاح بدون إنقطاع أو تشويش، وظهورها في قائمة القنوات لديك تحت إسم al masirah TV، ثم الحصول على خدمة أخبار متكاملة بالشأن المحلي، يشمل ذلك البرامج الحوارية السياسية، والتقارير المرئية، والمقابلات الخاصة، مع إتاحة خدمة البث المباشر لقناة المسيرة تي في على موقعها الرسمي على الأنترنت، بدون تقطيع وبأعلى جودة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.