تركيب تردد قناة المسيرة الفضائية almasirah tv 2021 على مدار نايل سات

قناة المسيرة الفضائية هي قناة يمنية اخبارية ومتنوعة تقدم المحتوى السياسي والاجتماعي والديني وهي من القنوات اليمنية الرائجة داخلياً وخارجياً وتابعة القناة لجماعة حركة انصار الله المعروفين ب (الحوثيين)ـ تركز القناة في تغطياتها على اعداد نشرات الاخبار اليومية، مواكبة لكل المتغيرات والتطورات فتربط المشاهد بالتقارير المصورة والمقابلات والبرامج الحوارية المباشرة ورصد محتوى الصحف. وينطلق بثها على مدار 24 ساعة كقناة يمنية مفتوحة، مجانية.

ماهي قناة المسيرة الفضائية

تراقب القناة كل مجريات الاحداث والوقوف على اخر المستجدات لتقدم لجمهورها محتوى اخباري متكامل، يضعهم في الصورة والواقع كما هو، كما تذيع القناة تسجيلات مؤرشفة متنوعة سياسية ودينية تخص قائد حركة انصار الله السابق حسين بدر الدين الحوثي، وخلفه الحالي وهو شقيقه عبدالملك بدر الدين الحوثي، تعتبر قناة المسيرة واحدة من اهم القنوات اليمنية خاصة منذ إندلاع الحرب في اليمن في 2015 حيث تخوض الحركة المسلحة التي تملك القناة صراعاً طويلاً مع الحكومة المعترفة بها دوليا بما اسفر عن تاسيس حكومة صنعاء.

مميزات قناة المسيرة

يبرز الاداء الاعلامي لقناة المسيرة-almsirah tv HD في نقل الواقع السياسي والعسكري وللقناة تلك دور مهم في مواكبة الاخبار اول باول والتزويد بالمصادر الحصرية حيث لها مراسلين منتشرين في جميع مناطق اليمن، بما يعكس سرعة نشر الاخبار والوقوف على اخر المستجدات وتقديمها في قالب اخباري في شكل عدة وسائط كالفيديوهات والتقارير المصورة والتغطيات المباشرة. وسعياً من شبكة قناة المسيرة تحسين جودة البث وزيادة قوة الاشارة اطلقت التردد الجديد الذي يعمل القمر نايل سات 7 غرب.

محتوى قناة المسيرة الفضائية

تم تخصيص قناة المسيرة تي في لتوفر المحتوى الاخباري لكل اليمنيين، ومتابعة كل الشؤون الحكومية، لذلك يرتبط بها الشعب للحصول على التغطيات المباشرة وتابعة المؤتمرات والمقابلات الخاصة، كما ان القناة تحرص على تنوع ما تقدمه فيشمل البث برامج دينية واناشيد اخرى وبث فيديوهات مؤرشفة تتصل باحوال جماعة الحوثيين وتتضمن مجريات الحروب ضمن تغطيات ما يعرف بالاعلام الحربي.

تم اطلاق قناة المسيرة ALMASIRAH TV في عام 2012 لتواكب صحوة الاعلام في رصد الاخبار وكشف الوقائع. ولتؤسس لبداية مشوار اعلامي ناجح يربط المشاهدين بالمحتوى الملائم المختلف، مع نشر اخر الاخبار من داخل اليمن وخارجها، وتقديم البرامج الحوارية التي تناقش كل جديد ن القضايا والمستجدات بعمق وتحليلات متوازنة. والى جانب تخصيص البث عل الاقمار الفضائية كقمر نايل سات يمكن الوصول الى ميزة البث المباشر، للحصول على بث بدون تقطيع، على الموقع الرسمي.

استقبال قناة المسيرة

يتم بث قناة المسيرة على قمر نايل سات، مع تشغيل بث تلفزي مستمر على مدار 24 ساعة بلا توقف، لإستعراض الأخبار من داخل اليمن، وبرامج حوارية، وتغطيات خاصة، ويمكن العثور على تلفزيون قناة المسيرة على الصناعي نايل سات عند التردد 11096، والإستقطاب الأفقي، ومعدل تصحيح الخطأ 5/6، معدل الترميز 27500. وتأتي في مقدمة القنوات اليمنية الأكثر مشاهدة، لما تقدمه من باقة البرامج الحوارية المختلفة، ونشر قرارات مؤسسات الحكومية اليمنية وتصريحات مسؤوليها، وبالطبع تغطية ميدانية للنشاطات العسكرية.

وتذيع القناة برامج سياسية حوارية ودينية ذات أهمية في الداخل اليمني، كما تعرض بشكل رئيسي المقاطع المصورة المتعلقة بالأحداث العسكرية. ونشاطها المتمحور في نشر بيانات مؤسسات اليمن او حتى الصادرة عن جماعة الحوثيين التي تحكم قبضتها على البلاد. وتعد كأي قناة عربية تناقش أهم الأوضاع والتطورات في الدول المجاورة.

كانت تبث القناة على القمر نايل سات بشكل طبيعي لكن ضعوطاً سعودية مورست تسببت بإيقافها على القمر المصري. وهي الآن تبث على القمر Eutelsat 8 West B القريب من مدار النايل سات. والمسيرة تصدر قنانتين إحداها عامة وأخرى للبث المباشر لرصد نشاطات جماعة أنصار الله والأوضاع من قلب المجتمع اليمني. على أي حال تسمح قناة المسيرة بالحصول على خدمة لبث المباشر من خلال موقعها الرسمي.

تردد قناة المسيرة مباشر

يمكنك ضبط قنوات المسيرة من خلال اضافة الترددات التالية، في جهاز الاسقبال الخاص بك،بما يسمح لبإلتقاط اشارة القناةبافضل جودة واقوى اشارة، مع ملاحظة ان معدل الترميز سيكون ثابتاً وهو 27500.

القمر الصناعي التردد القطبية اسم القناة معدل التصحيح
Eutelsat 8 West B

(مدار نايل سات)

11096 أفقي H ALMASIRAH TV 5/6
Eutelsat 8 West B

(مدار نايل سات)

11411 أفقي H قناة المسيرة مباشر 5/6

عبر التردد الجديد لقناة المسيرة ، بآخر التحديثات، المذكور أعلاه، يمكنك إستقبال إشارة قناة المسيرة بشكل فوري، بمجرد قيامك بإضافة قيم التردد بشكل صحيح في الخانات المخصصة في جهاز الرسيفر الخاص بك، ثم عمل حفظ عن طريق الضغط على OK بواسطة جهاز التحكم، ليتم إلتقاط بث قناة المسيرة بنجاح بدون إنقطاع أو تشويش، وظهورها في قائمة القنوات لديك تحت إسم al masirah TV، ثم الحصول على خدمة أخبار متكاملة بالشأن المحلي، يشمل ذلك البرامج الحوارية السياسية، والتقارير المرئية، والمقابلات الخاصة، مع إتاحة خدمة البث المباشر لقناة المسيرة تي في على موقعها الرسمي على الأنترنت، بدون تقطيع وبأعلى جودة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.