Take a fresh look at your lifestyle.

قناة الميادين الفضائية – اخبار- التردد- نايل سات- هوت بيرد

يبحث المهتمين بالاخبار العربية والدولية عن قنوات اخبارية شاملة تقدم المعلومات الدقيقة، وتاتي قناة الميادين كواحدة من القنوات المحترفة في الحصول على الاخبار الحصرية وطريقة عرضها لها، بدأت قناة الميادين أول بث في عام 2012 كقناة مغايرة عن القنوات التقليدية وذلك بإنتهاج تغطية موسعة بنحو أكبر والعمل على نشر كل الحقائق وتناول القضايا السياسية بدون سقف يعرف، مع استراتيجية دعم شعوب المنطقة في حرياتهم وتسليط الضوء على قضاياهم ومشاكلهم الرئيسية.

قناة الميادين

كانت انطلاقة قناة الميادين في 2012، لمديرها الاعلامي اللبناني غسان جدو، ومنذ ذلك اللحين مارست دوراً اعلاميا مهماً ولافتاً في تغطية التطورات والاحداث الاقليمية في العالم العربي، والتمكين من اجراء الحوارات والنقاشات الهادفة والتحليلات للخروج برؤية لا يشوبها الضبابية اتجاه كل القضايا المهمة لدى الراي العام، يمكن الحصول على تردد قناة الميادين بدقة SD القياسية على قمر هوت بيرد، نايل سات، جالكسي واستقبال البث التلفزيوني على مدار 24 ساعة مباشرة بدون توقف.

نبذة  عن قناة الميادين الفضائية

أمتلكت قناة الميادين خصائص الإعلام ذو القوة والتأثير لإحداث التغيير، وقلب وجهات النظر، فمنذ إنطلاقها في 2012 عمدت إلى التوسع في تداول الأخبار، ومناقشة القضايا المهمة في الشرق الأوسط، كما هي تسير ضمن محور المقاومة في دعم قضايا شعوب المنطقة ومبدأ نصرة الشعب الفلسطيني. وتعد فضائية الميادين سباقة في التفرد بمصادر حصرية للأخبار وكونها أكثر قدرة على صناعة الخبر بكل حيثياته.

تعتبر قناة الميادين أحد أكثر القنوات أهمية بسبب ميزة التغطيات الإخبارية الميدانية وطاقم الميادين الملم بالأحداث ومبدأ الصحافة. فمنذ تأسيس الميادين عام 2012 كان لها السرعة في تكوين الأخبار الموثوقة عبر المصادر الحصرية التي توفرها، وعلى ضوء ذلك، أصبحت منبراً إعلامياً متكاملا يلبي متطلبات المرحلة من المحتوى الصحفي، والتحليلات، الأخبار العاجلة، إلى جانب ملامسة الفن والثقافة والغوص في قضايا المجتمع بشكل تفاعلي يسمح بتبادل الأفكار وزيادة الوعي والثقافة المختلفة. حيث تذيع برامج حوارية سياسية تعمل من خلالها على النقاشات المعمقة وسبل طرح التحليل الموضوعي والمهني الذي يضع النقاط على الحروف. إلى جانب التقارير المرئية والأفلام الوثائقية الدولية التي تعد مصدراً للمعلومات.

Al Mayadeen TV

ولأنها مصدر ثقة لدى المهتمين بالأخبار كانت، الميادين، ناجحة في التأثير وصناعة الرأي العام، فالخبر يأتي على أكمل وجه مدعوماً بالنقاشات “المعمقة” التي تسمح بمزيد من التفاصيل وإكتمال الصورة. وقد عرفها الشارع العربي بميزة تغطياتها الإخبارية الشاملة للأحداث المتسارعة حول العالم، وتهدف قناة الميادين بتبادل الأخبار بدون سقف محدود. عبر رصد التطورات والوقوف على أبعادها وإنعكاساتها المحتملة إقليمياً. بما تحمله من سياسية تكوين رؤية سياسية ثاقبة لدى العرب تجاه قضاياهم الأكثر أهمية، بما يصنع وعي حقيقي للمتغيرات الجيوسياسية، على عكس معظم القنوات الإخبارية التني تتناول الأخبار بشكل سطحي ومحدودية في عرض النقاشات حولها بشكل تقليدي غير وافر.

إستقبال قناة الميادين

تبث قناة الميادين على قمر نايل سات، مع تشغيل بث تلفزي مستمر على مدار 24 ساعة بلا توقف، وهي تجمع بين المحتوى الإخباري والصحفي، حيث تذيع مجموعة من البرامج الحوارية التي تتحد مع إهتمام الجمهور العام، ويمكن العثور على قناة الميادين على القمر الصناعي نايل سات عند التردد 11392، والإستقطاب العمودي، ومعدل تصحيح الخطأ 5/6، ومعدل الترميز عند 27500. ودائماً تكون الميادين متفردة بالسبق الصحفي بفضل مراسلوها المنتشرون في أغلب الدول العربية وبلدان العالم المهمة.

وتبرز قناة الميادين نفسها كقناة متطلعة لحرية الشعوب، وتعمل على إستضافة كل الأطراف للإستماع للرأي العام الخاص بهم وتبادل وجهات النظر في قضايا مختلفة. وتعكس القناة السقف غير المحدود في تناول القضايا من كل زواياها وبشكل “معمق” لذلك لها الأثر في التأثير وصناعة الرأي.  الميادين Al Mayadeen Tv قناة إخبارية عربية تذيع النشرات الأخبارية على مدار اليوم، وتقدم رؤية ساسية ثاقبة من خلال برامجها الحوارية مع السياسيين والصحفيين والخبراء. حققت قناة الميادين التي أنطلقت في 2012 ويملكها الإعلامي غسان بن حدو ، طفرة على مستوى وسائل الأعلام العربية. فهي تناقش آخر الأحداث والتطورات.

تسعى قناة الميادين للتأثير لكن بدون تبني ما تراه من توجهات، في ناحية أخرى، تدعم قناة الميادين قضية فلسطين التاريخية مع دولة إسرائيل. وتهدف إلى بلورة رؤية عربية جديدة لمختلف قضايا الشرق الأوسط. لذلك عملت منذ إنطلاقها في 2012 على مناقشة القضايا بشكل معمق وتداول الأخبار بلا حدود جنباً إلى جنب إستضافة المحللين السياسيين للوقوف على أبعاد كل التطورات وإنعكاساتها على المجتمعات العربية.

تبث قناة الميادين نشرات الأخبار على مدار  الساعة بلا إنقطاع، متضمناً ذلك أكثر من 10 نشرة أخبارية رئيسية. لتغطي مجالات السياسية والإقتصاد والرياضة. ولا ينحصر نشاط القناة على تقديم نشرات الأخبار اليومية، تنتج الأفلام الوثائقية الدولية، إلى جانب التقارير المصورة الذي قد يكون بعضها يعرض في وقت إذاعة الخبر نفسه ضمن نشرات الأخبار.

شبكة الميادين

ويبدو ان القناة نجحت بالفعل في جعلها قناة رئيسية لدى قاعدة جماهيرية كبيرة في العالم العربي، حتى باتت في مصاف القنوات الأخبارية العريقة مثل بي بي سي عربي أو RT الروسية. حتى إنها عدت مصدراً لجمع المعلومات الحصرية من قبل وسائل الأعلام العالمية والصحف الأجنبية، مثل هيئه الاذاعه البريطانية (بي بي سي)، فوكس نيوز، واشنطن بوست، صحيفة لومند الفرنسية.

وتبث العديد من البرامج الحوراية تهدف بشكل أساسي بجعل المشاهد العربي على درايا بما يدور بشكل شمولي وزيادة الوعي السياسي. وذلك من خلال إستضافة السياسيين لمناقشة أي قضة بشكل موضوعي مع تقديم المعلومات الصحيحة غير المضللة. فلذلك لا يتم إحتكار الرأي بل يتم إشتراك من هم ذو أفكار مختلفة وتوجهات مضادة. مما يسمح للمشاهد بتقييم الأمور دون أجندات تمرر ويتم فرضها عليه.

قناة الميادين تنجز القناة نشرات أخبارية تتناول كل الإتجاهات كالسياسية والإقتصادية والصحة والمنوعات،وإذ تتميز  بطاقم إحترافي وبدقة التقارير المقدمة على شاشتها، والسماح بمعرفة كل الأحداث العربية والعالمية في أخبار عاجلة لا تتوقف، وتناقش القضايا الأكثر إلحاحاً وتدعم ذلك بالتقارير المرئية والأفلام الوثائقية. وفي معظم البلدان العربية تقدم أخبار حصرية بفضل المراسلين المحترفين حيث يتواجدون في كل بقعة وميدان بمختلف الدول.

أخبار الميادين

تتيح الميادين معرفة أدق تفاصيل الأخبار ما مكنها لتكون قناة رئيسية للمشاهدين في الشرق الأوسط، إذ تعتمد تسليط الضوء على قضايا العالم العربي “بعمق”، وبدلاً من إحتكار الرأي تلجأ القناة لتمكين الأطراف لإستماع لوجهات النظر. وإذ تنتهج تداول المادة الإعلامية بشكل موضوعي ما يعكس سياسة القناة في إيضال الأخبار الصحيحة صحيحة وتكريس رفع وعي المشاهد لكل القضايا الأكثر إلحاحاً،و أنشأت القناة عل أساس دعم شعوب المنطقة ومناصرة قضاياهم لا سيما فيما يتعلق بالصراع الإسرائيلي الفلسطيني، فهي تخرج عن الدائرة الضيقة في تداول الأخبار بشكل سطحي كأي قناة أخرى وتسعى لتكون منبراً إعلامياً يتفاعل المشاهد العربي مع محتواه.

توفر الميادين محتواها الإخباري من خلال عدة وسائط رقمية ومواقع التواصل الإجتماعي مثل تويتر وفيسبوك، فيمكن بعد زيارتك لهذه المواقع ان تبقى قريباً حول لكل ما يجرى حولك من خلال الأخبار العاجلة على مدار  24/24 بالإضافة لتزويدك بالمرئيات والمقالات والرأي والتحليل.

قناة الميادين على مواقع التواصل الإجتماعي

وتتواجد مكاتب رئيسية لقناة الميادين في كل من مصر وتونس، كما لها حظوة الإنتشار من خلال مكاتبها المتوزعة في عواصم كل من إيران، الولايات المتحدة، الصين، وينتشر مراسلي الميادين في الدول الأوروبية متوسعة الى الدول الغربية الأخرى، وبهذا، تحقق إستراتيجية الإنتشار بما يسنده من تغطية تعد شامة وحصرية بالمصادر الحقيقية غير الزائفة.

 فيما يتم تعزيز نشر الاخبار وحيثياتها، بمجموعة وافرة من البرامج الإذاعية ذات الإهتمام الجمهوري لتقديم رؤية سياسية لمختلف القضايا من خلال إستضافة محللي السياسة والكتاب والصحفيين وغيرهم. ما يسمح في تقديم الآراء والتحليلات دون حدود، في جميع المجالات.

كيف تشاهد الميادين على الأنترنت

إذا رغبت في مشاهدة قناة الميادين من خلال إتصالك بالأنترنت، يمكنك ببساطة التوجه لموقع الإلكتروني الخاص بها على الشبكة العنكبوتية. والضغط زر مباشر أعلى الصفحة،  ليتم نقلك الى صفحة البث المباشر للنقر على بدء الفيديو، وتتبع الأخبار اليومية والبرامج المتنوعة السياسة والثقافية على مدار ال24 ساعة، بدون تقطيع وميزة نقاوة الصوت الجيدة.

برامج قناة الميادين

  • حوار خاص: برنامج حواري يستضيف الشخصيات البارزة والمؤثرة لتقديم نقاشات معمقة، يقدمه مجموعة من المقدمين العاملين في الميادين.
  • لعبة الأمم، برنامج أسبوعي يرصد القضايا السياسية الساخنة على الصعيدين الإقليمي والدولي، يتم تناولها من منظور جيوسياسي.
  • حوار الساعة، برنامج سياسي يشرع في إستضافة الشخصيات السياسية لمحاورتهم في التطورات الرئيسية عن قضية معينة. من تقديم مجموعة من مذيعي قناة الميادين.
  • ندوة الأسبوع: برنامج يستعرض القضايا السياسية ونشأتها وأبعادها في محاولة إيجاد حلول لها، تقدمه لينا زهر الدين
  • مترو: برنامج إجتماعي يرصد المواقف الإجتماعية وقصص النجاحات الفردية الإبداعية في أكثر من بلد مع إستضافة أصحابها في فقرة تفاعلية مع الجمهور.

تردد قناة الميادين

قم ضبط جهاز الرسيفر على الترددات التالية، ٍلإستقبال بث قناة قناة الميادين، بجودة HD، على قمر نايل سات 7.3°W  و” جالكسي 97.0°W و” هوتبيرد 13.0°E. والحصول على شريط أخباري أسفل الشاشة متضمنا الأخبار العاجلة ومتابعة منظومة برامج في جوانب مثل السياسة والإقتصاد. إلى جنب الأفلام الوثائقية.

القمر التردد معدل الرمز معدل التصحيح
نايل سات 11392  V 27500  5/6
هوت بيرد(HD) 12111 V 27500  3/4
جالسكي 12177 V 27500  3/4

يبين الجدول أعلاه، تردد قناة الميادين AL MAYADEEN TV 2020 HD، الذي من خلاله يمكنك إستقبال إشارة قناة الميادين الفضائية بكل سهولة وبشكل فوري، بمجرد إدخال معطيات التردد بشكل صحيح  في الخانات المخصصة في جهاز الرسفير الخاص بك، ثم حفظ البيانات المدخلة بالضعط على موافقة ok بواسطة جهاز التحكم عن بعد ، ليتم البحث عن القناة على الأقمار الصناعية ، نايل سات، هوت بيرد، جالكسي، وإلتقاط بث قناة الميادين بنجاح بدون إنقطاع أو تشويش، وظهورها في قائمة القنوات بإسم AL MAYADEEN TV، ليتستنى لك الإستفادة من خدمة الأخبار العاجة على مدار الساعة، مع مطالعة مجموعة من البرامج السياسية والإجتماعية والوثائقية التي تسهم في إشباع فكرك بكافة المعلومات وتوسيع دائرة المعرفة لديك،

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.