Take a fresh look at your lifestyle.

قناة براعم Baraem tv.. إحصل على التردد الجديد مجاناً بدون تشفير

تردد قناة براعم تي في Baraem tv على عرب سات 26 شرقاً، قناة براعم غير مشفرة، موجهة للأطفال، وتمتزج برامجها بالمحتوى المسلي والتعليمي والتثقيفي، تساعد قناة براعم الأطفال- بالوصول للفهم الحقيقي والنضح العقلي في مرحلة ما قبل المدرسة حيث تنمي فهمهم لبيئتهم المباشرة وتعلمه السلوكيات الإيجابية وإكتشاف ذواتهم.

قناة براعم

تجع قناة براعم التلفزيونية المحتوى المفيد بكل ألوانه. من خلال البرامج المبتكرة ذات الفائدة العلمية الكبيرة، والذي بعض منها يساعد على الرسم، التعلم والقراءة والكتابة. وهي قناة كانت تملكها مؤسسة قطر للتنمية والعلوم فيما تحولت- إلى قناة تتبع نظام التشفر، بعد الإستحواذ عليها من قبل مجموعة Bein الإعلامية.

وتوظف “قناة براعم” كل أدواتها وإنتاجاتها المرئية في خدمة تعليم الناشئة، وتشجيعهم على الإبتكار وتطوير المهارات. لذلك تلعب دور شديد الأهمية في تكوين نموذج للطفل الواعي الكامل، القادر على تحمل مسؤولية مجتمعه، والتفاعل مع بيئته إستناداَ على أساليب تفكير جديدة ووعي ملهم.

نبذة عن قناة براعم تي في

أنتقلت ملكية قناة براعم إلى مجموعة بي ان، وأصبحت تعتمد إرسالات بث مشفرة. حيث يالإمكان إستقبالها بجودة العرض بدقة HD، على القمر الصناعي سهيل سات بمدار عرب سات. وتتميز قناة براعم بصناعة المحتوى القريب من ميول الطفل بحيث يستهدف مباشرة التعليم ويحفز جوانب الإبداع لدى الطفل، رأت القناة النور لأول مرة في 2009 كقناة تستهدف الأطفال للفئة العمرية من 3 إلى 6 سنوات من خلال المحتوى المفيد الذي يناسب مراحلهم المبكرة. بحيث تساهم في التأكيد على المبادئ الإنسانية وغرص القيم النبيلة وتطوير الفكر، كل ذلك في شكل برامج ممزوجة بالتعلم والتسلية ليسهل مخاطبة عقول الأطفال.

وتستهدف ،قناة baraem، تكريس النبل وغرس القيم والمعرفة لدى الطفل، وتساهم في تطوير مهاراته وتعليمه الرسم والقراءة والكتابة. حيث يعد تلفزيون براعم موجه للأطفال للفئة العمرية من 3 إلى 6 بإيصال محتوى يناسب تلك الفئة العمرية يدعم تنمية الذات، من خلال البرامج المتنوعة والرسوم المتحركة التي تعد مصدراً للدفع نحو التعلم والنضج العقلي في وقت مبكر، فتنفرد بمحتوى الرسوم الكارتونية التي تنتجها بشكل خاص، التي تشكل جزاً أساسياً لخلق المبادئ وغرس القيم النبيلة لدى الطفل. وقد أستمرت في تطوير منتاجها فمنذ تأسسها في 2009 وسعت من طرح البرامج التثقيفية الممزوجة بالتسلية التي تخدم الأطفال في سن ما قبل المدرسة.

إستقبال قناة براعم

تبث قناة براعم على قمر نايل سات، مع تشغيل بث تلفزي مستمر على مدار 24 ساعة، مقدمة محتوى مرئي غني يناسب الأطفال تعليمي وثقافي وتربوي. مع سلسلة من رسوم المتحركة الهادفة التي يجد فيها الطفل تسليته. ويمكن العثور على تلفزيون قناة براعم على القمر الصناعي عرب سات عند التردد 10930، والإستقطا العمودي، ومعدل تصحيح الخطأ 2/3، ومعدل الترميز 27500. وتتصدر قائمة أفضل القنوات المحببة للطفل فهي قناة تنخرط في مساعدة الطفل بالتعلم والقراءة والكتابة. ضمن محتوى عالي الجودة يقوم على دعم ثقافة الطفل في كل الإتجاهات الحياتية.

ترتكز مهمة قناة البراعم baraem tv على تثقيف الأطفال وبناء شخصية واعية تستطيع التعامل مع محيطها البيئي. مع “Baraem tv” ستشاهد المحتوى الحصري القائم على الإبتكار الذي يكون نشأة تعليمية تستند على الفهم والقدرة على إتيان التصرف الأمثل وكل ذلك في إطار ترفيهي يجتذب صغار السن. كما يتضمن بثها أفضل أناشيد وأغاني الأطفال الهادفة ما يضمن نشوء الإستيعاب الذهني في وقت مبكر للطفل  وتعزيز هويته الأمر يقوي السلوك الإيجابي سواء داخل أسرته أو تفاعله في الخارج.

بدأت فضائية براعم إنطلاقها كقناة مخصصة للأطفال في عام 2009 وكانت مجانية البث بإمكان أي شخص إستقبال في أي وقت، وأينما كان، لكنها في السنوات الأخيرة وتحديداً في 2016 طورت من مستوى برامجها التعليمية وجودة البث ما حذاها للتحول إلى قناة مشفرة تتطلب إشتراكاً شهرياً على غرار القنوات المدفوعة. بعد أن أصبحت تتبع مجموعة قنوات bein sport الشهيرة، فيما كان يملكها سابقاً مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع.

أين يمكنني مشاهدة برامج قناة براعم القطرية

بيد أن هناك لا تزال فرصة مؤاتية للإستفادة من بعض برامج الأطفال الحديثة الموجودة على قناة براعم الرسمية الأنترنت  عبر اللجوء الى موقع اليوتيوب، إذ تتوافر مقاطع مرئية للرسوم المتحركة وجميع البرامج  تنتجه قناة براعم وتكتسب معدلات مشاهدة عالية على اليوتيوب. كما تتوفر  كرتونات براعم القديمة على موقع القناة الخاصة بها.

تردد قناة براعم

تردد قناة براعم 2020
القمر عرب سات
التردد 11103 V
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 2/3
إسم القناة على الرسيفر Baraem tv

عبر تردد قناة براعم الجديد baraem tv 2020 على قمر عرب سات، يمكنكم من خلاله  إستقبال إشارة قناة براعم بكل سهولة وبشكل فوري، بمجرد إضافة قيم التردد بشكل صحيح في الخانات المخصصة بجهاز الرسيفر الخاص بك، ثم إتمام عملية الحفظ عن طريق الضغط على زر الأزرق ثم OK بواسطة الريموت، ليتم إلتقاط بث قناة براعم بنجاح بدون إنقطاع أو تشويش، وظهورها في قائمة القنوات تحت إسم Baraem TV، ثم التمتع بمشاهدة البرامج المنوعة التي تساعد على التعلم وتقوم السلوك وصقل المهارات. حيث تحرص الآباء على تمكين أبناءهم في وقت مبكر على الإستفادة من المحتوى الجميل الذي يعزز القيم الإنسانية ويولد أفكار مبتكرة تأخذ الطفل إلى القمة. وأنتقلت ملكية قناة براعم الى شبكة bein group المشفرة. لقد قمنا بتحديث ترددات قناة براعم على قمر عرب سات ( سهيل سات)، نايل سات، حيث تكون قناة براعم مفتوحة البث من الساعة 12 ظهرا إلى 3 عصراً.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

7 تعليقات
  1. البحث يقول

    أنا جربت التردد ومحبش يمشي روح تلعب

    1. زكريا منير يقول

      ممكن تجربي هذا التردد 11390 H عرب سات

  2. غير معروف يقول

    حاولت كثير اكتب التردد بس ما اجي انزله ما بينزلش الاشاره ضعيفه

  3. احمد يقول

    التردد ياجماعة 11102/27500راسي

  4. غير معروف يقول

    التردد مش شغال وحاولت كتير في كل الترددات تلفزيوني نايل سات في تردد تاني غير الي موجود
    ارجو الرد

    1. غير معروف يقول

      وانا

  5. علي من العراق يقول

    احب قنات براعم كثيرً