Take a fresh look at your lifestyle.


تردد قناة تايم سبورت الارضية time sports التي تنقل مباراة مصر وزيمبابوي اليوم مجانا

يبحث الجميع عن تردد قناة تايم سبورت الارضية time sports والتي ستقوم بنقل جميع مباريات بطولة الامم الافريقية 2019 التي تقام على الاراضي المصرية والتي ينتظرها جميع المصريين وجميع البلدان الافريقية المشاركة في البطولة، حيث من المقرر ان تبدأ البطولة يوم 21 من شهر يونيو الجاري، حيث يكون افتتاح البطولة بين منتخب مصر الوطني وبين منتخب زيمبابوي، حيث من المقرر ان تشهد البطولة اقبال جماهيري كبير على الملاعب المصرية بالاضافة إلى تحقيق نسب مشاهدة عالية من جماهير الدول المشاركة ومحبي كرة القدم حول العالم.



تردد قناة تايم سبورت الارضية time sports

ورغم ان بطولة الامم الافريقية ستذاع فضائيا بشكل حصري من مجموعة قنوات بي ان سبورت التي قامت بشراء حقوق البث من الاتحاد الافريقي، إلا ان مصر اعلنت عن انطلاق قناة تايم سبورت التي من المقرر ان تذيع مباريات البطولة على التردد الارضي بالاضافة إلى اطلاق القناة على القمر الصناعي “نايل سات” الذي سيقوم بعمل ستوديو تحليلي قبل المباريات وبعدها لتحليل كافة مباريات البطولة.



اسم القناةالقمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميزمعامل التصحيح
time sportsنايل سات11449أفقي275003/4

ويمكن استقبال القناة من خلال اجهزة الاستقبال الفضائية بمنتهى السهولة في جميع الدول العربية، حيث اعلنت ادارة القناة بأن الاستوديو التحليلي للمباريات سوف يضم نخبة كبيرة من أبرز نجوم التحليل في مصر والذين سيقومون بتحليل كافة المباريات وليس مباريات المنتخب الوطني فقط، بالاضافة إلى متابعة كافة كواليس البطولة.

تردد قناة تايم سبورت

بطولة امم افريقيا 2019



ويسعى منتخب مصر إلى تحقيق اللقب التاسع له في البطولة الافريقية بعد ان حصد الفراعنة اخر لقب لهم عام 2010 في البطولة التي اقيمت بدولة غانا، خاصة وأن البطولة تقام في مصر والتي من المتوقع ان تشهد اقبال جماهيري كبير من المصريين الذين دائما ما يساندون منتخب بلادهم.

وتقام البطولة على ثماني ملاعب هما ستاد القاهرة الدولي وستاد الاسكندرية وملعب 30 يونيو وملعب حرس الحدود وملعب الجيش المصري وستاد السويس وملعب الاسماعيلية وملعب بورسعيد، كما يمكن لجميع المواطنين حجز التذاكر إلكترونيا دون الحاجة إلى الذهاب للمنافذ وذلك تسهيلا على الجماهير ولمنع الازدحام.

وأكدت قناة تايم سبورت بأنها سوف تقوم بنقل مباراة مصر وتنزانيا الودية التي ستقام اليوم الخميس في تمام الساعة التاسعة والتي تقام على ملعب برج العرب، حيث سيقوم باداء الاستوديو التحليلي المحلل الرياضي سيف زاهر بالاضافة إلى نخبة من نجوم التحليل.

مباراة مصر وتنزانيا

ويمكن للمواطنين استقبال قناة time sport علي التردد الارضي ومشاهدة مباراة مصر وتنزانيا الودية التي تقام اليوم علي ملعب برج العرب والذي من المتوقع ان يشهد اقبال جماهيري كبير من مشجعي المنتخب الوطني.

وكان المنتخب المصري قد اعد معسكر تدريبي للاعبين بمحافظة الاسكندرية للاستعداد للبطولة الافريقية بعد اكتمال قائمة الفريق بانضمام النجم المصري محمد صلاح للمعسكر مؤخرا.

بدأ المنتخب المصري المباراة بتشكيل مكون من أحمد الشناوي وأحمد المحمدي ومحمود علاء، أحمد حجازي، أيمن أشرف ونبيل عماد، طارق حامد، عمرو وردة، عبدالله السعيد، وليد سليمان وأحمد علي.

انتهت المباراة بتفوق المنتخب المصري على ضيفه التنزاني بنتيجة هدف مقابل لا شيء احرزه اللاعب احمد المحمدي المحترف بنادي استون فيلا الانجليزي، ويستكمل المنتخب المصري المعسكر التدريبي الخاص به استعدادا لمواجهة منتخب غينيا في المباراة الودية الثانية استعدادا للبطولة الافريقية التي تنطلق بعد ايام.

مباراة مصر وغينيا

واعلنت قناة تايم سبورت بانها سوف تنقل مباراة مصر وغينيا الودية والتي تقام اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءا على ملعب برج العرب ضمن الاستعداد لبطولة امم افريقيا والتي سوف تقام في مصر، يذكر بان المنتخب الوطني قد اعد معسكر تدريبي لتأهيل اللاعبين للبطولة الافريقية بمحافظة الاسكندرية، كما خاض مباراة ودية امام نادي تنزانية والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف.

كما ستقوم القناة باعداد ستوديو تحليلي لتحليل المباراة يضم نخبة من ابرز نجوم التحليل في مصر يقوده الاعلامي احمد شوبير بالتعاون مع سيف زاهر، وتنقل قناة تايم سبورت المباراة من خلال التردد الفضائي أو التردد الارضي.

ولم يتبقى سوى ساعة على انطلاق المباراة الودية والتي تقام في تمام الساعة التاسعة، وتعد مباراة تجريبية للمنتخب قبل خوض اللقاء الاول بالبطولة الافريقية يوم الاحد القادم.

امم افريقيا 2019

وتنطلق البطولة التي يتنظرها الجميع يوم الجمعة الموافق 21/6/2019 حيث سيتم عمل حفل افتتاح للبطولة يشارك فيه الفنان المصري “حكيم” بالاضافة إلى المباراة الافتتاحية بين منتخب مصر مستضيف البطولة ومنتخب زيمبابوي ضمن منافسات المجموعة الأولى كما تضم تلك المجموعة ايضا منتخبي اوغندا والكونغو الديمقراطية.

مباراة مصر وزيمبابوي

وتقوم القناة بنقل مباراة مصر ضد زيمبابوي ضمن افتتاح البطولة الافريقية والتي تقام على ملعب القاهرة بحضور جماهيري كبير من قبل الجماهير المصرية التي سوف تساند منتخب بلادها في المهمة الصعبة التي تواجهه.

وسيحيي حفل الافتتاح الذي يذاع على قناة تايم الفنان المصري حكيم بالاضافة إلى تواجد بعض الفنانين من الدول الافريقية، ويخوض منتخب الفراعنة اللقاء الاول بهدف الفوز وحصد اول ثلاث نقاط بالبطولة، حيث تحتوي المجموعة الاولى على منتخبات مصر وزيمبابوي والكونغو الديمقراطية واوغندا.

وينطلق اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة وستقوم قناة تايم سبورت بعقد ستوديو تحليلي للمباراة يضم ابرز نجوم التحليل في مصر بقيادة الاعلامي احمد شوبير وسيف زاهر، كما اعلنت ادارة القناة على التعاقد مع اللاعب الايفوار دروجبا واللاعب الكاميروني صامويل ايتو ليكونوا متواجدين لتحليل المباريات عبر شاشة القناة.

وبدأت الجماهير المصرية تتوافد على ملعب القاهرة الدولي والذي يبدأ الافتتاح الخاص بالبطولة الافريقية خلال ساعات قليلة ومن بعده اول مباراة للمنتخب المصري في البطولة التي ينتظرها جميع الجماهير وعشاق الكرة.

انتهت المباراة بفوز المنتخب المصري علي ضيفع الزيمبابوي بنتيجة هدف مقابل لا شيء سجله محمود حسن تريزجيه المحترف في صفوف نادي قاسم باشا التركي.