التخطي إلى المحتوى
تردد قناة تي في 5 موند.. TV5 Monde Maghreb على جميع الأقمار الصناعية
قناة تي في 5 موند المغرب

قناة تي في 5 موند المغرب هذه باقة من ضمن 9 قنوات تبثها الشبكة التلفزيونية TV5 Monde الفرنسية وهي إحدى أوسع الشبكات على الأطلاق في العالم. ونحن نتحدث عن قناة TV5 Monde Maghreb Orient المتخصصة في إيصال محتواها الى دول المغرب العربي بشكل خاص، ثم الشرق الأوسط. حيث يستقبل القناة أكثر 208 مليون أسرة في أكثر من 201 بلداً حول العالم بالنسبة لقنوات الشبكة ككل.

TV5MONDE

تعمل القناة المقدمة من TV5MONDE على توفير محتوى يهم المواطنين العرب، حيث تتضمن عرضها البرامج المختلفة والأفلام  المترجمة، والأخبار الدولية، هذا بالطبع يساعد على إنتشارها مايجعلها تحتل صدارة القنوات وتقديمها كباقة مفضلة للملايين. وكما أشرنا فقنوات الشبكة تستهدف قارات ومناطق ودول بعينها.  تي في 5 موند هي قناة فرنكوفونية أنطلقت في 1984 ويقع مقرها في باريس وتعد قناة رائجة على نطاق واسع. ويمكن إستقبال بث القناة عبر التردد على النايل سات 11900 رأسي، وذلك لمنطقة الشرق الأوسط.

TV5 Monde Maghreb Orient

 

وتتنوع برامج الفضائية التلفزيونية TV5 Monde ما بين الوثائقيات المتنوعة، وإستضافة شخصيات مؤثرة، بالإضافة لعدد آخر من البرامج الإذاعية، كما تنقل بث الدوري الفرنسي، اونلاين، عبر قناتها غير المشفرة، المجانية، المخصصة الى العالم العربي.

تردد قناة تي في 5 موند على كل الأقمار الصناعية

معدل الترميزFECالترددالاقمار الصناعيةالموضع
275005/610758 Vيوتل سات33.0 ° E
275003/412073 Hعرب سات بدر426.0 ° E
275005/611900 Vنايل سات7.0 ° W

وقد قمنا بإسقاط ترددات قناة تي في 5 موند في هذه المقالة في الجدول أعلاه. بعد ان قمنا بالعثور على أحدث تردد قناة  TV5 Monde، ولكي يتم إستقبال القناة قم فقط بإدخال قيم الترددات يدوياً بشكل صحيح في جهاز الرسيفر  الذي تمتلكه. عبر الضغط على زر القائمة أو MENUE في جهاز الريموت، ثم قائمة التركيب بالإنجلينزية” installation” تقوم بإختيار القمر الصناعي وبعد ذلك القيام بالبحث اليدوي manual scan وتختار اضافة التردد مع إدخال القيم المتوفرة في الخانات المطلوبة وتعمل حفظ بالضغظ على الزر الأصفر. إتمام تلك الخطوات السابقة ستظهر القناة TV5 Monde Maghreb Orient في قائمة الفضائيات على الشاشة، وستتمتع بمشاهدة المحتوى المميز بما فيه الأفلام المترجمة.

 

 

سوف يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.