Take a fresh look at your lifestyle.


تردد قناة دبي الرياضية 1 2019 Dubai Sport 1 على النايل سات وعرب سات

تعتبر قنوات دبي الرياضية Dubai Sports 2019 واحدة من أهم قنوات الرياضة الموجودة في العالم العربي، والتي تحظى بشعبية كبيرة بين أبناء الوطن العربي، حيث تبث قنوات دبي الرياضية على كل من القمر الصناعي نايل سات، وعرب سات أيضًا، واليوم من خلال موقع كلمة دوت أورج سنقدم إليكم تردد قناة دبي الرياضية 1 2019.



قناة دبي الرياضية 1 2019

فتهتم قناة Dubai Sports 2019 بنقل وتغطية أغلب المباريات الهامة، وكذلك العديد من الدوريات والبطولات العربية والعالمية الهامة حول العالم، والتي تهم الخليج العربي بشكل خاص.



ومن الجدير بالذكر أن قناة دبي الرياضية هي إحدى أهم القنوات العربية الإماراتية والتي تتبع مؤسسة دبي للإعلام، وتقوم القناة بالبث الإذاعي الخاص بها بشكل مباشر من إماراة دبي من داخل الإمارات العربية، وتقوم القناة بالبث على مدار اليوك بأكمله، بغير أن يحدث انقطاع أو توقف أو تشويش للبث الإذاعي.

أهم البطولات التي تغطيها قناة دبي الرياضية

ومن أكثر الأمور تميزًا في قناة دبي الرياضية عن غيرها من القنوات الرياضية، أنها تهتم بمختلف الرياضيات المتنوعة، سواء الرياضات الفردية أو الرياضات الجماعية، مع كونها تعطى اهتمامها الأول بالطبع للرياضة الأولى على مستوى الخليج والوطن العربي، وهي كرة القدم، وبهذا أصبحت قناة دبي الرياضية واحدة من أول القنوات الفضائية المتصدرة في الرياضة.

كما تعمل قناة دبي الرياضية على إذاعة الكثير من البطولات المختلفة في العديد من المجالات والرياضات المتنوعة، حيث تستحوذ تلك الرياضات على إعجاب واهتمام المشاهدين في مختلف أنحاء الخليج والعالم العربي، ومن بين تلك الرياضات:



  • مباريات كأس الخليج العربي.
  • بطولة كأس دبي العالمي للخيول.
  • بطولة دبي المفتوحة للتنس
  • دوري الإمارات العام لكرة القدم.
  • بطولة العالم للزوارق السريعة.

تردد قناة دبي الرياضية 1 على الأقمار الصناعية

وتتميز قناة دبي الرياضية 1 باحتوائها على مجموعة مميزة ورائعة للغاية من الاستديوهات التحليلة، القائم عليها العديد من النخبة المميزين في عالم الرياضة، كما تضم مجموعة من أبرز المراسلين الذين يعملون على تغطية مختلف الأحداث الرياضية أول بأول.

القمر الصناعيالترددمعامل التصحيحالاستقطابمعدل الترميز
نايل سات123223/2عمودي27500
عرب سات121304/3عمودي27500