Take a fresh look at your lifestyle.

تردد قناة دبي وان Dubai one “محدث”فبراير” 2020


تلبي قناة دبي وان رغبات الجمهور من خلال عرض حزمة لأحدث الإنتاجات السينمائية الأجنبية بأعلى دقة، يشمل ذلك المسلسلات التركية والإسبانية المدبلجة. وقناة دبي وان تخصصت في شراء حقوق الأفلام الأجنبية، وعرضها بطريقة جذابة، من خلال قناة غير مشفرة يتاح الوصول لها في أي وقت. وتقوم بتوفير  أربعة أفلام على الأقل على مدار اليوم.

قناة دبي وان

والقناة Dubai one  مملوكة  لشركة دبي للإعلام ضمن باقاتها المنوعة، ويتم تشغيل بثها على مدار 24 ساعة، مستعرضة قائمة مما يعرض من الأفلام الأجنبية المترجمة بمختلف تصانيفها مثل الأكشن والرعب والرومانسي.

هذه الباقة مرغوبة بشكل كبير من جانب عشاق الأفلام، لأنها تعرض تجميعة أفلام ذات الفئات المتنوعة. كما إعتمادها البث المرئي بتقنية hd عالية الوضوح، زاد من عدد المشاهدين لها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وبالأحرى تتمتع بسمعة قوية ما جعلها في مصاف القنوات الكبرى المتخصصة في عرض محتوى السينما مثل MBC MAX , MBC 2 ضمن مجموعة إم بي سي.

ونذكر سلسلة من  الأفلام التلفزيونية المتميزة التي حرصت القناة على بها  مثل  مسلسل GRAND HOTEL  La DONA المسلسل الدرام الأمريكي ، هذا يخلق مزيداً من الجماهير  وإتساع قاعدة المشاهدين ،

كما تذيع  برامج الفن مثل Britain’s Got Talent  جوائز الأوسكار وبرنامج المواهب البريطاني

تم تأسيس القناة في عام 2004، كأحدى قنوات شبكة دبي، تبث قناة dubai one عبر الأقمار الصناعية بدر عرب سات و”نايل سات. القناة معترف بها كقناة سينمائية صاعدة وتتمتع بنسب مشاهدة عالية. وتبث دبي وان أفلام الأجنبية المترجمة والمتوزعة بتنصانيف مختلفة وتشمل الحركة والرومانسية، الكوميديا والخيال العلمي. وغيرها من الأفلام السينمائية الشيقة.

تردد قناة دبي وان على جميع الأقمار

القمرالترددالإستقطابترميزمعامل تصحيح الخطأ
بدر 412130عامودي275003/4
نايل سات 20111785عامودي275003/4

  


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.