تردد إشارة قناة دجلة الفضائية 2020 على نايل سات الجديد HD

تردد قناة دجلة  هي قناة إخبارية عراقية مقرها الرئيسي في الأردن، تنجز نشرات الأخبار محلياً ودولياً وتنتج باقة برامج متعددة ومختلفة تتلاقى مع الإهتمام الشعبي فإلى جانب البرامج السياسية الحوارية تذيع برامج منوعة كالتي تخص الأبراج وتفسيرالأحلام والصحة وغيرها، ويمكن إلتقاط بث قناة دجلة وفق تردداتها البثية الجديدة على قمر نايل سات. مع ميزة تقديم البث المباشر على موقع الإلكتروني أونلاين.

قناة دجلة

تبث قناة دجلة على قمر نايل سات، مع تشغيل بث تلفزيوني مستمر على مدار 24 ساعة بلا توقف، تعرض برامج سياسية ومنوعات، وتعد فعالة في إستضافة المسؤولين للبت في نقاش جريئ، ويمكن العثور على تلفزيون قناة دجلة على القمر الصناعي نايل سات عند التردد 10891، والإستقطاب الأفقي، ومعدل تصحيح الخطأ 7/8، ومعدل الترميز 27500. وتعد قناة دجلة الفضائية من أشهر القنوات العراقية وأستطاعت ان تكون قناة رئيسية للأسرة العراقية. لما تملكه من منظومة برامجية متنوعة، فضلاً عن سياسيتها الثابتة في دعم مصالح الشعب وطرح كل القضايا بشفافية.

بدأت قناة دجلة إنطلاقها لأول مرة في 2010 لمالكها الرجل السياسي العراقي محمد الكربولي، وتسعى بقدر المستطاع لخدمة المجتمع بكل أطيافه، وأن تكون مرآة تعكس الواقع بدون تضليل، وإيصال صورة حقيقية لما يقع من ممارسات غير مقبولة كالفساد أو القتل خارج نطاق القانون. حيث لا تتبع القناة أي أجندات ولا تعترف بالحزبية لأي جماعات، ولكن تسعى لتكون منبراً إعلاميا نزيها يوصل صوت المواطن ويكشف الوقائع بكل مهنية.

وقد تم إعتماد تردد آخر  صدر مؤخراً لإستقبال قناة دجلة على النايل سات، والتحول للبث بتقنية HD عالية الوضوح ، وتقوم قناة دجلة بإذاعة كافة أخبار الأحداث متضمناً شريط أخباري يحتوى على سطور لأهم عناوي الأخبار العاجلة في أسفل الشاشة.

فضائية قناة دجلة – dijlah TV

إذ أنها من القنوات الوطنية التي تسعى لرقي العراق وإزدهاره، وتدعم ذلك من خلال البرامج التي تستضيف المسؤولون والوزراء وغيرهم من الصحفيين والكتاب. وكانت ولا تزال تدعم الإحتجاجات السلمية التي أندلعت على مستوى الجمهورية. حيث كان لها موقف مشرف في الوقوف ضد القتل العشوائي الذي وقع في خلال التصدي للمظاهرات من قبل أجهزة الأمن العراقي.

وتدمج قناة دجلة برامجاً متنوعة في المجالات السياسية والإقتصادية والإجتماعية والثقافية والمنوعات. وهي بذلك لها مكانة متميزة كقناة أخبارية، خاصة في تداول الجانب السياسي فلا تعرف سقفا محدودا للنقاش الجرئ. وقناة دجلة تبث على مدار الأربع وعشرين ساعة مقدمة كافة الأخبار في العراق وعلى المستوى الإقليمي والدولي. وتنشر كافة القرارات الحكومية والرئاسية، كما تخصص برامج في المجال الإقتصادي وتداول أخبار السوق الإقتصادي العراقي والعربي والدولية وأسعار النفط والدولار وأسعار الذهب المحلية والعالميةز

برامج قناة دجلة العراقية

  • وجهة نظر، برنامج حواري يعالج مختلف القضايا عبر إستضافة الضيوف لتقديم أفكار شاملة وتحليل أكثر تعمقاً للأحداث.
  • القرار لكم، برنامج يتحدث عن الأحداث السياسي بشكل موضوعي ومنفرد للوقوف على أسبابها وتداعياتها مع إشراك وجهات النظر  المختلفة من الضيوف لوضع حلول برؤية وطنية.
  • صباح دجلة
  • TOP TREND
  • شيف دجلة
  • برجك اليوم
  • تفسير الأحلام

قناة دجلة بث مباشر

وأستطاعت دجلة لتكون في مصاف القنوات العراقية كقناة السومرية الفضائية ( مقرها الرئيسي في بيروت). مقدمة النشرات الأخبارية طوال ليوم مستعرضة أهم الأخبار بشكل شامل للأخبار المحلية والعربية والدولية. وتوفر قناة دحلة ميزة البث المباشر لها من خلال زيارة  موقعها الألكتروني على الشبكة العنكبوتية. فأي فرد بإمكانة متابعة البث المباشر لقناة دجلة، من الولوج إلى قسم البث المباشر على الموقع نفسه، وتتبع المحتوى بأكمله في بث مرئي عالي الوضوح بلا إنقطاع. في بث متواصل على مدار 24 ساعة.

قم بضبط جهاز الإستقبال بالترددات التالية، لتتمكن من إستقبال قناة دجلة بجودة اتش دي بشكل فوري، بلا أي إنقطاع أو تشويش، على القمر نايل سات-201.

تردد قناة دجلة الفضائية

القمر التردد معدل الترميز الإستقطاب FEC
نايل سات 10891 27500 H 7/8
إسم القناة على الرسيفر Dijlah Tv

عبر التردد الجديد لقناة دجلة، بآخر التحديثات، الموضح أعلاه، يمكنك إستقبال إشارة قناة دجلة بشكل فوري، بمجرد قيامك بإضافة قيم التردد بشكل صحيح في الخانات المخصصة في جهاز الرسيفر الخاص بك، ثم أجراء حفظ عن طريق الضغط على OK بواسطة الريموت، ليتم إلتقاط بث قناة دجلة بنجاح بدون إنقطاع أو تشويش، وظهورها في قائمة القنوات لديك بإسم DijlahTv، ثم تتبع المحتوى بأكمله المنوع سياسي وإجتماعي وترفيهي،مع خاصية تلقي البث المباشر على موقع قناة دجلة الرسمي على الشبكة العنكبوتية، بدون تقطيع.

قد يعجبك ايضا