Take a fresh look at your lifestyle.


ضبط تردد قناة دعوة الجديد 2019 نايل سات ومتابعة أحداث مسلسل ارطغرل الجزء الخامس مدبلج

يبحث الكثير عن تردد قناة دعوة الجديد على نايل سات 2019، وذلك نظراً أن هذه القناة تقدم محتوى ممتاز فيما تقوم بعرض عدد من المسلسلات التاريخية ومن أهمها مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس مدبلج للغة العربية، وتعد قناة دعوة الفضائية ضمن مجموعة القنوات الناقلة لمسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس على نايل سات.



وقناة دعوة الفضائية هي قناة دينية تقوم على عرض وتقديم مجموعة متنوعة من البرامج الدينية والمحتوى الديني الهادف ومن ضمن هذه البرامج الدينية التي تُعرض على شاشة قناة دعوة الفضائية برنامج مواقف وعبر، برنامج كنوز قرآنية، برنامج ومضه والعديد من البرامج الأخرى.

تردد قناة دعوة نايل سات 2019



وفيما يخص مواعيد عرض مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس مترجم ومدبلج للغة العربية يكون يوم الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة 8:30 مساء، و الإعادة تكون يوم الجمعة في تمام الساعة 01:00 ظهراً و 8:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وإعادة ثانية يوم الأربعاء 09:00 مساء.

وقد تمكنت قناة دعوة من تحقيق رقم قياسي خلال فترة وجيزة واستطاعت جذب العكثير من المشاهدين في الوطن العربي لمتابعتها وجعلها في المفضلة، وسوف نرصد لكم خلال تقارير متتالية ترددات قنوات النايل سات الجديد 2019.

تردد قناة دعوة الجديد 2019

القمر
الترددمعدل الترميزمعامل الخطأالاستقطاب
نايل سات
12687275003/4افقي