Take a fresh look at your lifestyle.

رموز تردد قناة روتانا خليجية على بدر سات 4 والقمر نايل سات


قناة روتانا  خليجية إحدى باقات شركة Rotana الترفيهية، وهي تعرض المحتوى المنوع في شكل برامج إجتماعية وترفيهية وفنية بما فيها تلك التي تستهدف شؤون الأسرة والطفل والطبخ. وهي قناة يملكها رجل الأعمال السعودي الوليد بن طلال ومنذ تأسيسها في 2005 أستقطبت الملايين في الداخل السعودي كونها تركز على قضايا المجتمع وتفتح برامج عديدة إجتماعية ودينية تلبي أهم ما يبحث عنه المشاهد، وأيضاً تنخرط في بث المسلسلات العربية ومن أشهر ما قدمته مسلسل شباب البومب، الذي زاد معدل المشاهدات للقناة على أكبر نطاق.

قناة rotana khalejia

رواتنا خليجية من القنوات المسلطة على إثارة كل ما يبحث عنه السعوديين. وهناك برامج موسمية مثل تلك التي تعنى بالصوم في شهر رمضان. وللقناة برامج تحظى بمتابعة على مستوى الوطن العربي، كبرنامج طارق شو  وهو برنامج حواري في مضمونه الإجتماعي. كما تشتهر بالمساهممة في عرض افضل المسلسلات والأفلام العربية، جنبا إلى جنب الموسيقى.

كما تستقطب قناة خليجية عشاق الرياضة من خلال بث برنامج كورة روتانا”، يناقش هذا البرنامج كل جديد متعلق بأخبار الكرة السعودية بمشاركة المحللين والخبراء في هذا المجال.

إقرأ أيضاً: تردد قناة SBC السعودية على نايل سات

تردد قناة روتانا خليجية

يتم إلتقاط إشارة rotana khalejia على مدار قمري عرب سات، ونايل سات، ويمكن بسهولة إدخال الترددات في جهاز الرسيفر لتظهر القناة التلفزيونية ضمن قائمة القنوات لديك. ويمكن إلتقاطها بتقنية أتش دي بصورة عالية الوضوح HD.

القمر الترددالإستقطابترميزمعامل تصحيح
نايل سات11296أفقي275003/4
عرب سات11843أفقي275003/4
بدر 4 HD10890أفقي275003/4

برامج قناة روتانا خليجية

  • الليوان، يستضيف هذا البرنامج شخصيات معروفة في الأوساط الإجتماعية في السعودية، للتحاور في مسائل قد تبدو مثيرة في بعض الأحيان. ويقدمه المذيع عبدالله المديفر.
  • تحدي الهوامير
  • Rolling
  • في الصورة
  • رادار طارئ: يستضيف عبره المذيع طارق الحربي نجوم الفن والإعلام، كما يرصد أخطاء الأعمال الفنية في إطار كوميدي.
  • نفوس مطمئنة يعني بالتحدث عن الأمراض النفسية والمشاكل داخل الأسرة ومحاولة تمرير حلولاً لمعلاجتها بواسطة مقدم البرنامج وهو الدكتور طارق الحبيب.
  • ياهلا 2030، يناقش أبرز القضايا ذات الإهتمام لدى المجتمع،كما ينصب محور البرنامج في سياق رؤية 2030 الذي يسعى لتحقيقها ولي العهد السعودي حيث سيناقشها الإعلاميان مفرح الشقيقي وجمال المعيقل،والذي يشمل للضيوف لإستضافة للتحاور حولها بشكل بناء.
  • سُفرة وسَفرة، يتم تقديم وصفات لأشهى طعام الإفطار والسحور، كما يتم تزويد المشاهدين بنصائح التي تفيد الصائمين في رمضان.