Take a fresh look at your lifestyle.

ضبط إشارة تردد قناة زي أفلام 2020 على نايل سات الجديد

تردد قناة زي أفلام  هي قناة تتخصص في بث أفلام بوليود الحصرية، يقع مقر القناة في دبي، ويمكن إلتقاط إشارة قناة زي أفلام وفق تردداتها البثية الجديدة على القمر الصناعي نايل سات، تعد باقة قوية في تقديم كاتلوج لا نهاية له من أحدث أفلام بوليود لتصل إلى المشاهد العربي عبر قناة غير مشفرة.  ومنذ إنطلاق القناة في 2009 كقناة بوليودية موجهة للعالم العربي شهدت نمواً متسارعاً في الإستقطاب وباتت في قوائم القنوات الأكثر تفضيلاً.

قناة زي أفلام

يتم بث قناة زي أفلام على قمر نايل سات، مع تشغيل بث تلفزي مستمر على مدار 24 ساعة بلا توقف، لتوفير أضخم إنتاجات بوليود ضمن جدول بثي على مدار اليوم، ليشمل طابع الأكشن والرومانسي والتشويق والإثارة والكوميديا، ويمكن العثور على شبكة قناة زي أفلام على القمر الصناعي نايل سات عند التردد 11938، والإستقطاب العمودي. ومعدل الترميز 27500. حيث تأتي في طليعة القنوات البوليودية التي تقدم تصانيف مختلفة من أعمال السينما الهندية، مع برامج فنية وترفيهية وحفلات توزيع الجوائز لنجوم بوليود.

وتبث زي أفلام مختلف المسلسلات من نوع الدراما والرومانسية والأكشن، ويعد إنتقاءها للأفلام المختارة مصدر إنتشارها في الوطن العربي ما يجعلها خياراً لا مثيل له في الإستمتاع بمشاهدة أفلام بوليود السينمائية الهندية، المدبلجة والمترجمة. حيث يتاح إستقبال إرسال قناة زي ألوان عبر القمر نايل سات 7 غرباً، بأعلى جودة، وبحكم تخصصها في مسار التلفزة فهي تواكب تطوير محتواها الخاص ليضم أضخم سلسلة من الأفلام الحديثة والحصرية سواء الهندية أو التركية. وكقناة سينمائية رائدة فإن ما تذيعه من أفلام هندية توافق أذواق كافة المراحل العمرية، لتكون جديرة ببساطة بتقديمها كوجهة الترفيه الأولى للأسر العربية.

تردد قناة زي أفلام

القمر التردد الجودة
نايل سات 201 ( 7.0°W) 11938، الإستقطاب عمودي، معدل الرمز 27500، تصحيح الخطأ 5/6، التشفير مفتوح HD

عبر التردد الجديد لقناة زي أفلام، بآخر التحديثات، الموضح أعلاه، يمكنك إستقبال إشارة قناة زي أفلام بشكل فوري، بمجرد إضافة قيم التردد في الخانات المخصصة في جهاز الرسيفر الخاص بك، ثم عمل حفظ عن طريق الضغط على OK بواسطة جهاز التحكم، ليتم إلتقاط بث قناة زي أفلام بنجاح بدون إنقطاع أو تشويش، وظهورها في قائمة القنوات لديك بإسم zee aflam tv hd، ثم التمتع بفرجة على أقوى وأفضل الأفلام الهندية والتركية المترجمة أو المدبلجة. والتي تبث شتى الأفلام المختلفة واحداً تلو الآخر بدون توقف. مع إمكانية مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بجميع الحلقات والبرامج المعروضة على شاشتها من خلال قناتها الرسمية على موقع يوتيوب، على الأنترنت.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.