Take a fresh look at your lifestyle.

“إستقبل” تردد قناة زي ألوان لأفصل الدراما الهندية.. محدث”مارس”


زي ألوان zee alwan قناة تلفزة ترفيهية لعرض محتوى الدراما الهندية، أنطلقت في 2012 كإحدى باقات شبكة زي الترفيهية التي لها مقران في دبي والسعودية. وتنطم بث خريطة برامج منوعة في الجمال والصحة والطبخ والفن إلى جانب الجزء الأكبر من المسلسلات الهندية المدبلجة الأضخم والأقوى. ما يجعها قناة لا بديل عنها لقطاع واسع من الجمهور في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

قناة زي ألوان

وتبث المحتوى الأساسي لدراما بوليود الأروع. بما في ذلك بعض البرامج العربية ذات البث المشترك_ المالكة لحقوقها. وبذلك قد حققت نجاح وشهرة منقطعة النظير، ا. ولا تقتصر على بث المسلسلات المنتجة في الهند ولكن تثري شاشتها بالدراما العربية الأكثر إستحساناً. خاصة المسلسلات الشامية والمصرية المتميزة، الملامسة للواقع المجتمعي.

ما يخلق مزيداً من الإنتشار ودخولها المنافسة أمام القنوات الأخرى مثل mbc bollywood السعودية. عبر تلبيتها أكثر خيارات الجمهور  رغبة من المحتوى المرئي المنوع. وتخصيص بث تلفزي يستمر على مدار 24 ساعة بلا توقف. لأجل إستيفاء كاتلوج واسع يلامس الذائقة البصرية. يشمل المسلسلات بطابعها المختلف الدرامي، والرومانسي، والكوميدي، والفانتازيا.

من المناسب ذكره ان القناة تابعة لشركة زي للمشاريع الترفيهية الهندية، وقد جاء إطلاقها في 2012، لتصبح بذلك قناة شقيقة لـ “زي أفلام”. التي أطلقت في 2008، والمخصصة بعرض محتوى كبير من الفيلم الهندي وهي أفلام بوليود التي تقتحم بيوت الناس بقوة. حيث يتم تخصيص كافة التصانيف مثل الحب والكوميدية، والقتالية، الأكشن،

تردد قناة زي ألوان الهندية

التردد 11938
القمر نايل سات
ترميز 27500
الإستقطاب-POL عامودي
معامل تصويب الخطأ 6/5
إسم القناة على الرسيفر  Zee alwan

ويمكن من خلال التردد 11938 رأسي، إستقبال إرسال قناة زي ألوان، بمجرد إدخال بيانات في إعدادات جهاز الرسيفر، ثم حفظها، عبر النقر على زر القائمة أو menue ، ثم الضغط على التركيب، وبعد إختيار القمر الصناعي، إبداً بالبحث اليدوي او manual scan، وتضيف رموز التردد في الخانات المناسبة، ليتم إلتقاط إشارة قناة zee alwan بشكل فوري بلا إي إنقطاع أو تشويش، والتمتع بالبث الخاص بالقناة المنطوي على المسلسلات الجذابة والبرامج المنوعة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    لم تنزل