Take a fresh look at your lifestyle.

تردد بث قناة زي ألوان HD الجديد على جميع الأقمار

تردد قناة زي ألوان HD وهي واحدة من باقات  شبكة زي للمشاريع الترفيهية، والتي يمكن إلتقاط إشارة قناة زي ألوان على تردداتها البثية الجديدة على قمر نايل سات، عرب سات بدر، هوت بيرد، كقناة ترفيهية تتخصص في تقديم كاتلوج منوع من المسلسلات المصرية والسورية والهندية، مع دمج برامجي متعدد ومتنوع للبرامج الهندية الحصرية، وترتكز على سياسية الجذب اللامنتاهي من خلال طرح المسلسلات الهندية والبرامج الحديثة العربية والهندية المختلفة كالفنية والصحية، وجمال وطبخ وغيره. فتسعى لتكون واجهة في العالم العربي لإثراء شاشتها بإنتاجات السينما الهندية ودعم التبادل الثقافي من خلال محتواها الهندي الأصيل.

قناة زي ألوان

ويتم بث قناة زي ألوان على قمر نايل سات، مع تشغيل بث تلفزي مستمر على مدار 24 ساعة بلا توقف، لتعرض على شاشتها قائمة من المسلسلات الهندية المتميزة، وعرض برامج ترفيهية وفنية أخرى، ويمكن العثور على شبكة قناة زي ألوان على القمر الصناعي نايل سات عند التردد 11938، والإستقطاب العمودي، ومعدل تصحيح الخطأ 5/6، ومعدل الترميز 27500. وتوالت القناة بنجاحها في إستهداف الذائقة البصرية للمشاهد العربي، فباتت قناة ذات شعبية بفضل محتواها المرئي المنوع في باقة من المسلسلات الرائعة والبرامج الهادفة.

ويتشكل جدول البثي الخاص بالدراما على شاشة زي ألوان من مسلسلات هندية وسورية ومصرية. حيث تقدم أفضل الأعمال الدرامية نجاحاً التي تتصدر أعلى نسب للمشاهدات. حيث تعزز منظومتها البرامجية ليس فقط بالمحتوى الهندي الأصلي. ولكن ببرامج عربية مختلفة تمتلك حقوقها حصرياً، لذلك فإن هذا المزيج البرامجي فني أو إجتماعي يعد أكثر جذباً ويحرص الجمهور على متابعته دوماً، مما ساعدها في الإنتشار بسرعة وتكون قناة ذائعة الصيت. خاصة مع كونها من القنوات القلائل التي لا تتبع نظام التشفير. حيث يتم تشغيل بثها على مدار الساعة على الأقمار الصناعية لإستيعاب عرص مجموعة من المسلسلات الهندية ومن بين ما تبثه في الوقت الحالي، مسلسل التوأمان، مسلسل حياة قلبي، مشوار عمري، مكانك في القلب، وغيرها من المسلسلات الشيقة التي تعرض بطريقة الدبلجة باللهجة اللبنانية.

قناة ألوان تابعة لشبكة زي الترفيهية الهندية وتمتلك مقران في دبي والسعودية وكان إنطلاق قناة زي ألوان في 2012 لتنضم الى شقيقتها قناة زي أفلام. حيث تعد من أقوى القنوات التي تضح أفلام بوليود على شاشتها بدون تشفير. لتعرض فليماً تلو آخر بما يضفي المتعة لمحبي السينما الهندية التي لها مزايا خاصة في التشويق والرمانسية بما يجعلها تنافس الأفلام الأجنبية الأخرى.

Zee Alwan tv

ونظراً للباقة المتميزة من المسلسلات الحديثة، ونوعية البرامج الإذاعية المتوفرة، يبحت الكثيرين عن التردد الجديد لقناة زي ألوان، للتمتع بمشاهدة حزمة كبيرة من المسلسلات الهندية الرائعة. ليس هذا فحسب، يتم عرض المسلسلات العربية المميزة والتي تحقق نسب مشاهدات عالية. على سبيل المثال يتم عرض المسلسلات المصرية والسورية ضمن جدول بثي منتظم، مما جعلها قناة مفضلة لمتابعة المسلسلات الحديثة، لذا لا ينقطع الجمهور عن تقضية وقته بتتبع دراما بوليود أبداً.

عودت قناة زي ألوان جمهورها على التألق في مسار تضمين المسلسلات الحصرية. فباتت قناة لا غنى عنها، وهو سر تفوقها في منافسة القنوات التي تقدم مسلسلات بوليود مثل قناة mbc bollywood، وبهذا سطع نجم القناة وباتت قناة رئيسية لمحبي الأعمال الدرامية. وهي تلبي خيارات المشاهدين بما يحقق رغباتهم البصرية من المسلسلات التي تعرض بطريقة الدبلجة بلهجات مثل السورية واللبنانية. يشمل المسلسلات بطابعها المختلف الدرامي، والرومانسي، والكوميدي، والتراجيديا، والتاريخي

إضبط جهاز الإستقبال مع الترددات البثية التالية، لإستقبال بث قناة زي ألوان بجودة HD، على مدار نايل سات، وهوت بيرد، للتمتع بخريطة ضخمة من المسلسسلات الهندية والتركية والعالمية المدبلجة، لون حياتك مع زي ألوان.

تردد قناة زي ألوان

القمر التردد ترميز معدل تصحيح الخطأ
نايل سات 11938 عمودي 27500 5/6
عرب سات بدر 12111 عمودي 27500 3/4
هوت بيرد 11258 أفقي 27500 3/4
إسم القناة على الرسيفر Zee Alwan TV

وعبر التردد الجديد لقناة زي ألوان الهندية، بآخر التحديثات، الموضح في الجدول أعلاه، يمكنك إستقبال إشارة قناة زي ألوان بشكل فوري، بمجرد إدخال قيم التردد في إعدادات جهاز الرسيفر الخاص بك في الخانات المخصصة، ثم عمل حفظ عن طريق الضغط على ok بواسطة جهاز التحكم عن بعد، قم بالتوجه الى زر القائمة أو menue، ثم الضغط على التركيب، وبعد إختيار القمر الصناعي المطلوب، إبداً بالبحث اليدوي او manual scan، وتضيف رموز التردد في الخانات المناسبة بشكل صحيح، ليتم إلتقاط إشارة قناة zee alwan بشكل فوري بلا إي إنقطاع أو تشويش،  وظهوره في قائمة القنوات بإسم Zee alwan TV ، ثم التمتع بمتابعة أروع المسلسلات الجذابة والبرامج المنوعة، كما يتم رفع جميع المقاطع المرئية الخاصة بالحلقات التي تعرض على الشاشة، من خلال قناة زي ألوان على موقع يويتوب، مما يسمح بمتابعة مقتطفات من مشاهد مميزة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. مجدى مصطفى حسن يقول

    تغير رقم أرتور

  2. غير معروف يقول

    لم تنزل