Take a fresh look at your lifestyle.


تردد قناة زي ألوان الهندية.. zee alwan أقوى قنوات دراما بوليود

قناة زي ألوان  zee alwan أكثر  القنوات إنتشاراً لعرض مختلف الأفلام والمسلسلات الدرامية، وتنخرط القناة التلفزيونية بشكل أساسي في بث أصنافاً من الأفلام الهندية التي تذاع عبر الدبلجة للعربية، إضافة لذلك -إمتلاكها حقوق بث العديد من المسلسلات الأخرى مثل المسلسلات المصرية، التركية،السورية، الأكثر رواجاً.



zee alwan

وتعد زي ألوان  قناة جديدة، تضم على شاشتها مزيجاً من المسسلسلات الدرامية، ولأنها حريصة للوصول لجمهورها كقناة ترفيه تنتج أيضاً برامج مشكلة من برامج الطبخ والصحة، والجمال وإلى غير ذلك. هذا بكل تأكيد – عزز وجودها في الشرق الأوسط مع إستقطاب واسع للمشاهدين منذ أول إنطلاق في 2012، لتحدث ثورة في محتوى التلفزة لا سينما في العرض الهندي بشكل أساسي.



الذائقة البصرية لا تتوقف على الدراما الهندية في زي ألوان zee alwan، ، فهناك حصة لإجتذاب الجمهور من خلال عرض المسلسلات العربية  بجميع طابعها أكان دراما أو الكوميديا والفانتازيا. وفي مجمل المسلسلات التي تظهر على شاشة زي ألوان، هي مسلسلات مصرية وشامية، تعد مشهورة في العالم العربي وتظل رائجة حتى بمرور أول عرض لها بعد الإنتاج.

تردد قناة زي ألوان

مع توفر التردد الخاص بقناة زي ألوان، بمعدل تردد 11938عموديا، على القمر نايل سات، ومعدل ترميز 27500، سيكون من السهل إلتقاط إشارة البث بعد ضبط قيم الترددات – بشكل صحيح – في إعدادات جهاز الرسيفير الذي تمتلكه، ما يسمح بقضاء وقت ترفيهي في مطالعة أكبر المسلسلات التي تنتج في الهند التي لها مشاهدين كثر في الوطن العربي.

معدل الترميزتردد القناةFec
27500 11938 (v) 6/5


قناة زي ألوان

القناة مملوكة من قبل z للمشاريع الترفيهية الهندية وتقع في دبي، وتملك مكتب في السعودية، تابعة لشبكة زي للمشاريع الترفيهية الهندية، وزي ألوان  في نسختها العربية جاءت في  10 يوليو 2012. ضمن شبكة القناة لتنضم الى الشقيقة الأخرى( زي أفلام) التي أنشأت في عام 2008، ولأننا تطرقنا الى القناة التوأم فمن المناسب تبيان لمحة عن محتواها، حيث تقوم من خلال إستراتيجية محددة في ملئ الشاشة بالأفلام الهندية ما تعرف بـ (بوليود) وذلك بضم مختلف التصانيف كالدرامية والكوميدية، والقتالية، الأكشن،