“إدخال” أحدث تردد لتنزيل قناة زي ألوان zee alwan TV على التلفاز

قناة zee alwan هي من اشهر القنوات التي تعرض المسلسلات من الطراز الهندي لذلك سنستعرض أحدث تردد خاص بها ضمن تحديثات يونيو 2021 على ساتل النايل سات 101 والتعرف على كيفية ضبطه وتنزيل القناة، وقبل كل شي، نتحدث عن قناة زي الوان التي تنتمي لشبكة زي مشاريع، ومقرها دبي، وهي الاخت الشقيقة لقناة زي أفلام، وتاخذ القناة اتجاهاً في تقديم سلسلة بوليود ضمن مكتبة ضخمة من المسلسلات المدبلجة التي تنظم لها جداول بثية طوال اليوم، حيث ان الدراما جزء رئيسي على الشاشة الى جانب تقديم برامج منوعة هندية او حتى عربية، كبرامج الفن والجمال والصحة والطهي، مما تقود هذه الميزات الى توسع قاعدتها الجماهير في كل انحاء الشرق الاوسط وشمال افريقيا لتصل بأفضل الاشارات التلفزيونية العالية الى كل المنازل.

قناة زي الوان

تضم قناة zee alwan محتويات هندية تسيطر على اهتمامات الاشخاص، وتسترعي انتباه المشاهدين اليها، لضمانة حصريتها وإختلافها عن ما يعرض على اي قناة نظيرة.  وقد افتتحت في 2012 كاول بث رسمي، وتهتم بمشاركة انماط الثقافة الهندية وابراز الفن من هناك، ليتفاعل معه العرب، ويندمجوا مع حضارة الهند بما يدعم التبادل الثقافي على كل المستويات التي تسعى لتحقيقة هذه القناة.

ماهي زي الوان الهندية

وهي قناة ترفيهية تابعة لشركة زي مشاريع الترفيهية، تعتمد خطة بث رئيسية مرتبطة بالمسلسلات الهندية التي تعرضها مجاناً جنبا الى جنب دمج بعض البرامج المتنوعة كبرامج الفن والجمال والصحة والطبخ وغيرها، فضلا عن الإهتمام باخبار النجوم وعمل مقابلات حصرية مع الهنود كمثل برنامج زي كونكت بالعربي، وينطلق بث تلفزي للقناة على مدار 24 ساعة. تقوم القناة بتسهيل الوصول للمحتوى الهندي المتعدد لمشاركة اساليب الحياة والثقافة الهندية لربط الجمهور العربي بها، ومع ذلك تبقى الفن العربي حاضراً على شاشتها لانها تدرك اهميته ومدى تعلق المشاهدين العرب بثقافتهم ومايتمته به من جاذبية عصرية.

لماذا تشاهد زي الوان

يهدف تردد قناة زي الوان الى دعم التبادل الثقافي مع العالم العربي ومشاركة اساليب الحياة الهندية. ولكن ايضا تعرض، زي الوان، برامج عربية ومسلسلات اخرى بما يجعلها اكثر احتضاناً للاعمال التي يفضلها المشاهدين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا، ويعد المحتوى الرئيسي الاكثر مشاهدة هو محتوى الدراما الهندية والمسلسلات المختلفة التي يتم عرضها مدبلجة للغة العربية بلهجات لبنانية في الاغلب. وتعتبر زي الوان صاحبة مشروع ضخم من الاعمال الهندية تنقي منها ماتشاء لتعرضها وترضي اذواق المشاهدين من خلال مسلسلات متعددة التصانيف يشمل الرومانسي والاكشن والتارخ والدراما الاجتماعي.

مسلسلات زي الوان

تعمل قناة زي الوان- بحذر بحيث تراعي نشر المحتوى الذي لا يتعارض مع انتهاك الاخلاق او العادات الشرقية او التقاليد العرفية الثابتة. وتحرص قناة زي الوان لتكون واجهة تلبي تقديم المواد التلفزيونية الجيد وكونها تهدف لدعم مشاركة التبادل الثقافي والفني من الهند الى المواطنين العرب، فهي ايضا تبث برامج عربية وملسسلات ايضاً وذلك بالاضافة لما تعرضه من انتاجات بوليود واشهر الدراما الهندية الحديثة، في كاتلوج مسلسلات منوعة تجمع تصانيف الاكشن والدراما الاجتماعية والرومانسية والتاريخية.

Zee alwan 2021

تتيح قناة زي ألوان Zee alwan TV” بث تلفزي مستمر على مدار 24 ساعة، في بث مفتوح مجاناً بدون تشفير. لإستيعاب عرض المسلسلات هندية المنشأ بطريقة الدبلجة للعربية. حيث تتوفر مكتبة ضخمة للإنتاجات الدراما الهندية، مع شمل المسلسلات العربية والتركية، بما يوفر تجربة رائعة بالفرجة على مفضلات المسلسلات التي يود الجمهور متابعتها. وقناة زي ألوان تابعة لشركة زي مشاريع الترفيهية، وتسعى من خلال محتواها لدعم التبادل الثقافي والفني. zee alwan قناة شقيقة لـ Zee aflam، وهذه باقة أخرى تختص بعرض أفلام بوليود بمختلف أنواعها بدون تشفير.

“Zee alwan 2021” يتم منحها الإحترام من قبل الجمهور، بعد النجاح المستمر في إقناعهم بالمحتوى المرئي المتميز من المسلسلات والموسيقى، برامج أخرى- بشكل لافت قدمت مزيج من الأفلام والمسلسلات العربية الهندية والتركية. تتمتع “zee alwan tv” بالجاذبية الكبيرة من خلال برامج كثيرة في أقسام الفن، والجمال، الصحة، الطبخ. تعرض على مدار 24 ساعة، حتى باتت قناة رئيسية عند الأسرة العربية لا يمكن الإستغناء عنها.

نبذة عن قناة زي ألوان

قدمت قناة زي ألوان نفسها كواجهة لأسلوب الحياة الهندي، وتسعى لعكس الفن الراقي ودعم التبادل الثقافي. حيث تأتي ضمن قنوات شبكة زي مشاريع  من بينها قناة زي أفلام. وتهدف لإثراء شاشتها بالمحتوى الغني الذي يؤسس للترفيه من مسلسلات وبرامج أصلية منوعة هي مصدر للتشويق وللمعلومات. بما يتوافق مع المتطلبات البصرية التي تتحد مع الإهتمامات وتناسب كل الفئات العمرية. لذلك ملايين الأسرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يستضيفون قناة زي ألوان على شاشاتهم لكونها تجمع أصالة المحتوى الفني المتميز.

أهمية قناة زي الوان

أي شئ يمكن ان يعطيك الرفاهية أكثر من المسلسلات الهندية! حيث تعرض zee alwan 2021 مسلسلت هندية رائجة واحدة تلو اخرى ضمن جدول بث يستمر على مدار الساعة، مقدم لكم أصالة الفن السينمائي الهندي ذات السيناريوهات والحكايات والقصص الدرامية المشوقة. يمكنك مشاهدة أحدث الحلقات التي يتم رفعها على قناة زي ألوان الرسمية على موقع يوتيوب. مما يوفر تجربة مشاهدات الحلقات أونلاين. ويتم تحديث قناة زي ألوان بإستمرار. مع السعي الدائم لتحسين جودة المحتوى المتعدد بإستخدام أدوات الإنتاج والبث لضمان الوصول للمحتوى المرئي المناسب الأكثر إمتيازاً. مع تحديث تردد قناة زي ألوان على نايل سات، للعثور على إشارة قوية أكثر ثباتاً، خالية من التشويش.

إستقبال تردد قناة زي ألوان الجديد 2021

ويتم بث قناة زي ألوان على قمر نايل سات، مع تشغيل بث تلفزي مستمر على مدار 24 ساعة بلا توقف، لتعرض على شاشتها قائمة من المسلسلات الهندية المتميزة، وعرض برامج ترفيهية وفنية أخرى، ويمكن العثور على شبكة قناة زي ألوان على القمر الصناعي نايل سات عند التردد 11277، والإستقطاب العمودي، ومعدل تصحيح الخطأ 5/6، ومعدل الترميز 27500. وتوالت القناة بنجاحها في إستهداف الذائقة البصرية للمشاهد العربي، فباتت قناة ذات شعبية بفضل محتواها المرئي المنوع في باقة من المسلسلات الرائعة والبرامج الهادفة.

Zee alwan 2021

تحتفظ، قناة زي ألوان، بخريطة من البرامج وسلسلة المسلسلات الهندية المختلفة تعرض بطريقة الدبلجة، حيث تمتلك حقوق واسعة منها ماهو برامج عربية فنية وترفيهية. إلى جانب إنتاجات المسلسلات العربية الأكثر تميزا- مما جعلها محطة تلفزيونية ذات شعبوية لجودة محتواها المتجد والمبتكر. فهذا المزيج الرائع ترك. وعلى ضوء ذلك، فإن هذا المزيج من المحتوى المتعددة أشكاله يعد أكثر ما يجذب المتابعين بمخلتف فئاتهم العمرية، مما ساعدها في الإنتشار بسرعة وتكون قناة ذائعة الصيت. خاصة مع كونها من القنوات القلائل التي لا تتبع نظام التشفير. حيث يتم تشغيل بثها على مدار الساعة على الأقمار الصناعية لإستيعاب عرص مجموعة من المسلسلات الهندية ومن بين ما تبثه في الوقت الحالي، مسلسل التوأمان، مسلسل الصهر، مسلسل الملك والملكة، مكانك في القلب، وغيرها من المسلسلات الشيقة التي تعرض بطريقة الدبلجة باللهجة اللبنانية.

محتوى قناة زي الوان

قناة ألوان تابعة لشبكة زي الترفيهية الهندية وتمتلك مقران في دبي والسعودية وكان إنطلاق قناة زي ألوان في 2012 لتنضم الى شقيقتها قناة زي أفلام. حيث تعد من أقوى القنوات التي تضح أفلام بوليود على شاشتها بدون تشفير. لتعرض فليماً تلو آخر بما يضفي المتعة لمحبي السينما الهندية التي لها مزايا خاصة في التشويق والرمانسية بما يجعلها تنافس الأفلام الأجنبية الأخرى.

ونظراً للباقة المتميزة من المسلسلات الحديثة، ونوعية البرامج الإذاعية المتوفرة، يبحت الكثيرين عن التردد الجديد لقناة زي ألوان، للتمتع بمشاهدة حزمة كبيرة من المسلسلات الهندية الرائعة. ليس هذا فحسب، يتم عرض المسلسلات العربية المميزة والتي تحقق نسب مشاهدات عالية. على سبيل المثال يتم عرض المسلسلات المصرية والسورية ضمن جدول بثي منتظم، مما جعلها قناة مفضلة لمتابعة المسلسلات الحديثة، لذا لا ينقطع الجمهور عن تقضية وقته بتتبع دراما بوليود أبداً.

مميزات قناة زي الوان

  • عودت “قناة زي ألوان” جمهورها على التألق في مسار تضمين المسلسلات الهندية الحصرية. فباتت قناة لا غنى عنها، وهو سر تفوقها في منافسة القنوات التي تقدم مسلسلات بوليود مثل قناة mbc bollywood، وبهذا سطع نجم القناة وباتت قناة رئيسية لمحبي الأعمال الدرامية.
  • تلبي  زي الوان الفضائية خيارات المشاهدين بما يحقق رغباتهم البصرية من المسلسلات التي تعرض بطريقة الدبلجة بلهجات مثل السورية واللبنانية. يشمل المسلسلات بطابعها المختلف الدرامي، والرومانسي، والكوميدي، والتراجيديا، والتاريخي.
  • تنتج وتعرض القناة الكثير من برامج التفزيون الواقع الاصلية،وتضم على شاتشتها برامج منوعة في الفن والجمال والصحة، مع مجموعة برامج عربية تمتلك حقوقها بالاضافة لتقديم المسلسلات العربية الاكثر تميزاً
  • تردد قناة زي الوان 2021 هو تردد عالي- يتيح استقبال اشارات زي الوان بدون تشويش لانها تعتمد اساليب تكنلوجية حديثة للارسال بما يعزز عدم تداخل الاشارات ويقلل من احتمالية التقطيع المفاجئ، لذلك يتم تلقي بث زي الوان بكل هدوء، والتمتع بقناة غير مشفرة توصل المحتوى الهندي الذي يستقبله المشاهدين بكل رغبة,
  • تشفير مفتوح خاص بالقناة على مدار 24 ساعة، من خلال اشارة البث على القمر المصري نايل سات، بدون إنقطاع او تشويش، مع إمكانية الوصول الى حلقات المسلسلات بعد عرضها على شاشات التلفزيون وذلك على قناة يوتيوب الموثقة والخاصة بالقناة.

يمكنكم إضافة تردد قناة زي الوان المتوفر أدناه، لإستقبال بث قناة زي ألوان بالجودة العادية، على مدار نايل سات، للتمتع بخريطة ضخمة من المسلسسلات الهندية والتركية والعالمية المدبلجة، لون حياتك مع زي ألوان.

تردد قناة زي ألوان 2021 الجديد على نايل سات

القمر الصناعي نايل سات-nilesat 7 west
التردد 11277 عمودي v
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطا 5/6
اسم القناة على جهاز الاستقبال Zee Alwan TV

عبر تردد قناة زي ألوان الجديد 2021، على النايل سات، يمكنكم من خلاله مشاهدة أقوى المسلسلات الهندية والتركية المدبلجة، بعد إستقبال قناة زي ألوان من خلال التردد الجديد بكل سهولة وبشكل فوري، بمجرد إضافة معطيات التردد بشكل صحيح في الخانات المخصصة في أجهزة الرسفير الخاصة بكم. ثم عمل حفظ عن طريق الضغط على ok بواسطة جهاز التحكم عن بعد، الخطوات كالتالي: التوجه الى زر القائمة أو menue، ثم الضغط على التركيب، وبعد إختيار القمر الصناعي المطلوب، إبداً بالبحث اليدوي او manual scan، وتضيف رموز التردد في الخانات المناسبة بشكل صحيح، اضغظ زر الموافقة للحفظ، ليتم البحث عن قناة زي ألوان على الأقمار الصناعية،نايل سات، هوت بيرد، وإلتقاط بثها بشكل تلقائي بدون إنقطاع أو تشويش،  وظهورها في قائمة القنوات بإسم Zee alwan TV ، ثم التمتع بمتابعة أروع المسلسلات الجذابة والبرامج المنوعة، كما يتم رفع جميع المقاطع المرئية الخاصة بالحلقات التي تعرض على الشاشة، من خلال قناة زي ألوان على موقع يويتوب، مما يسمح بمتابعة مقتطفات من مشاهد مميزة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

4 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    لم تنزل قناة زي الوان على هذا التردد

  2. غير معروف يقول

    تغير تردود ام بي سي

  3. مجدى مصطفى حسن يقول

    تغير رقم أرتور

  4. غير معروف يقول

    لم تنزل