“آخر تحديثات” ضبط تردد سوريا دراما لمتابعة المسلسلات الحديثة 2021

ولأننا نعلم اهمية تردد قناة سوريا دراما خاصة بعد التحديث الأخير، وفي ضوء خدمات الترددات على موقع كلمة دوت اورج يسرنا ان ننشره لكم، تتخصص هذه القناة الفضائية بتقديم المسلسلات ذات الإنتاج السوري سواء الحديث منها او القديم، وتبث برامج اجتماعية وفنية وثقافية بشكل عام، وتعتبر هذه القناة احدى القنوات التلفزيونية الحكومية  التي ظهرت في 2009 وقت تدشينها، ومقرها دمشق. وهي قناة تتوفر بالجودة العادية SD، عبر بثها من خلال ترددها على الاقمار الصناعية وتحديداً القمر الصناعي المصري”نايل سات”.

عن قناة سوريا دراما

سوريا دراما أو syria drama هي قناة درامية بإمتياز تمتع مشاهديها بكل انواع المسلسلات الاجتماعية والدرامية والكوميدية، التي يرغبون بمتابعتها دائماً، لا سيما لما تتمتع به الدراما السورية من حبكات جديدة وقصص مستمدة من الواقع المجتمعي والتاريخي، الى كل ذلك، يتم عرض باقات برامج مختلفة فنية وثقافية وغنائية وطفولية، مع كل المزايا السابقة يمكن معرفة لماذا اصبح ضبط قناة سوريا دراما امراً مهماً.

تمتلك القناة مقومات الشهرة وجعلها تدخل كل بيت عربي. لما تدمجه من عرض مميز لسلسلة الدراما ذات النكهة السورية. إلى جانب عرض برامج فنية وثقافية وإجتماعية. وتشغل قناة سوريا دراما البث التلفزي على مدار 24 ساعة بلا توقف. وهي قناة تابعة للهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون، وقد انطلقت في عام 2009 من دمشق،  وتعمل على بث  الجزء الأكبر من المسلسلات المنتجة محلياً ثم المسلسلات العربية الأخرى. مما يجعلها كنجم يسطع وسط الساحة الإعلامية المزدحمة بالأساس بالقنوات المنافسة. لذلك يسأل الكثيرون عن ماهو تردد قناة سوريا دراما 2020 الجديد على قمر Eutelsat 8 West B بمدار نايل سات. تابع في الأسفل.

نبذة عن قناة سوريا دراما

وتعكس قناة سوريا دراما الفن الرائع عبر إستراتجية تدفق الإنتاجات الدرامية الأكثر إستحساناً، فتعمل على تخصيص بث تلفزي على مدار الأربعة وعشرين ساعة، لإستيعاب المسلسلات التلفزيونية التم تنتج في سوريا بكل أنواعها، بشكل أكبر، ثم المسلسلات العربية. مما يجعها أحد القنوات القلائل التي تمتلك حقوق الملكية لإذاعة أشهر المسلسلات السورية المعروفة بسيناريوهاتها الدرامية. مثل مسلسل باب الحارة في مختلف أجزائه الموسمية.

مميزات قناة سوريا دراما

نجحت قناة سوريا دراما في تكون قاعدة جماهيرية عالية وقد ذاع صداها في كل مكان، يرجع ذلك التفوق إلى الفن الجميل الذي تقدمه لجميع أنواع الدراما السورية التي لا ينفك عن مشاهدتها العرب، كما أن القناة تعزز منظومة برامج منوعة أبرزها صباحات الدراما، بعد العرض، خيال الظل، إلى جنب البرامج المنطوية على الجانب الإجتماعي والثقافي.

وتتمتع قناة سوريا دراما بشعبية مشابهة لقناة لنا، وهي قناة فضائية سورية خاصة تتخصص في عرض أنواع من المسلسلات السورية القديمة والحديثة، وتضم برامج فنية متنوعة. وتتجه القناة إلى دعم الدراما المحلية من خلال العرض الدائم للمسلسلات الشامية، وهي بذلك تسهل الإستقطاب الجماهيري ولم يعد امامها  أي عثرات في التميز. فلديها مهمة إثراء الشاشة بألمع المسلسلات التي تحوز على إعجاب المشاهدين

مشاهدة قناة سوريا دراما على الأنترنت

يمكنك الوصول لخاصية البث المباشر لقناة سوريا دراما من خلال زيارتك للموقع الإلكتروني الخاص بالهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون السوري. للإستفادة من خدمة البث المباشر بضغط زر ليتم توجهيك لقسم البث الحي، ومتابعة المحتوى بأكملة، على مدار الساعة بلا تقطيع أو إنخفاص في جودة الصوت، كما لو أنك أمام شاشة التلفزيون، ليستينى لك مشاهدة أفضل المسلسلات التي تحقق نسب مشاهدة عالية، مع البرامج المتنوعة التي ستأخذ إهتمامك.

برامج سوريا دراما 2021

كما أشرنا فإن إهتمام  القناة يتركز على إعداد المزيد من البرامج المرتبطة بالجانب الفني منها على سبيل المثال: حياتنا دراما، عالم الميديا، مسرح الطفل، خيال الظل، عالبال. كما تقدم محتوى مميز في شكل  في مجالات الطبخ والثقافة والسينما والأغاني. حيث تعرض أجمل حفلات أمسيات الأغنية سواء الحديثة أو القديمة لأشهر المطربين في الوطن العربي مثل أم كلثوم هدي حداد.

تردد قناة سوريا دراما 2021

القمر الصناعي نايل سات- 7 غربا
التردد 11938-11179
الإستقطاب V
معدل الترميز 27500
تصحيح الخطأ 5/6

عبر تردد قناة سوريا دراما 2020 الجديد،يمكنك من خلاله إستقبال إرسال القناة بكل سهولة وبشكل فوري، على القمر nilesat 201، بمجرد ضبط القيم الترددية بشكل صحيح في جهاز الرسيفر الخاص بك، ليتم إلتقاط أقوى إشارة لقناة سوريا دراما بلا أي إنقطاع أو تشويش. وظهورها في قائمة القنوات تحت إسم Syria Drama، ثم التمتع بمطالعة المسلسلات الأكثر تفضيلاً والتي تلاقي إستحسان المشاهدين لما تتمتع به الدراما السورية من تشويق وعاطفة. حيث ستكون أمام خريطة مسلسلات سورية وعربية حصرية.

قد يعجبك ايضا