Take a fresh look at your lifestyle.

“إشارة”تردد قناة صدى البلد دراما للمسلسلات المصرية الحديثة

صدى البلد دراما Sada albalad drama قناة تلفزيونية مصرية مخصصة لبث أنواع من الدراما المصرية والعربية بجودة اتش دي  طوال اليوم بلا توقف، و تحرص القناة على تخصيص جدول بثي لأهم المسلسلات الحديثة، وتعرض بشكل أساسي المسلسلات المصرية مايجعلها تستوعب كافة تصانيف المسلسلات من نوع دراما ورومانسي وكوميدي على شاشتها.  ويعد وجود قناة صدى البلد دراما لمسة فارقة بسبب إمتلاكها كم كبير من حقوق المسلسلات المصرية المذاعة. مع تخصيص كاتلوج يضم أفضل الدراما القريبة من واقع المجتمع المصري.

قناة صدى البلد

من خلال القمر نايل سات يتاح إستقبال قناة صدى البلد بدقة HD، بالتردد 11430 رأسي، ويمكن التمتع بمشاهدة محتوى الدراما الحديثة بكامل طابعها. إذ دائماً تستحدث القناة خريطة من المسلسلات الحصرية عبر شاشة تلفزيونها. التي يتم بثها على مدار  24 ساعة، حيث تعد في مصاف القنوات المالكة لعدد أكبر من حقوق المسلسلات من بين قناة MBC مصر، وشبكة قناة الحياة، ON DRAMA، دي ام سي دراما،cbc drama، المعروفة بطريقة عرضها المتميز لأحدث المسلسلات الموسمية.

وتأتي صدى البلد ضمن باقات شبكة البلد، لمالكها رجل الأعمال محمد أبو العينين، وتحقق قناة صدى البلد نسب مشاهدة عالية. حيث دائما تتصدر قنوات الشبكة مؤشرات البحث في جوجل للحصول على الترددات المرتبطة بالقناة.  إذ تفرج عن المسلسلات الرائجة التي يلعب أدوارها كبار الفنانين المصريين مثل عادل إمام، أحمد السقا، محمد رمضان. وغيرهم الكثير من نجوم الفن.

تردد قناة صدى البلد دراما

القمر نايل سات
التردد 11430
الإستقطاب عامودي H
ترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6

من خلال الترددات المرفقة داخل مستطيلات الجدول أعلاه، يمكن إستقبال إرسال قناة صدى البلد دراما، بجودة HD، بمجرد الإنتهاء من إضافة بيانات الترددات يدوياً في جهاز الرسيفر. وسيكون التردد 11430 الخاص بالقمر نايل سات، مع التأكد من إدخال كافة بياناته بشكل صحيح. ومن المقرر أن تذيع القناة أفضل المسلسلات في شهر رمضان 2020، حيث بالطبع ستأتي في حلة جديدة يناسب هذا الشهر الفضيل، يجدر ذكره ان قناة البلد دراما نجحت في خلق طفرة على صعيد قنوات الدراما،وتأمين لها مكانة متميزة عند جمهورها العام، من خلال بث المسلسلات الدرامية الحصرية واحداً تلو الاخر. الذي أكسبها نسب مشاهدات عالية جدا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.