ضبط إشارة تردد قناة صدى البلد 2 على قمر نايل سات.. رقم التواصل للإعلان

يسعى كثير من المصريين والعرب للحصول على تردد قناة صدى البلد 2 الجديد، وهي قناة مصرية منوعة ذات سمعة محترمة، تعرض حزمة من البرامج المختلفة، ومسلسلات مصرية رائجة، تم إطلاق القناة في 2011 كإحدى باقات شبكة صدى البلد الإعلامية. ويتم بث إرسالها على قمر نايل سات، تختلف صدى البلد 2 عن القناة الأولى، حيث لديها برامج خاصة بها تنتجها، في حين يتم إستخدامها لعرض إعادة حلقات برامج صدى البلد 1 والمسلسلات، في فترة قياسية قصيرة بعد عرضها الأول.

قناة صدى البلد 2

يتم بث قناة صدى البلد على قمر نايل سات، مع تشغيل بث تلفزي مستمر على مدار 24 ساعة بلا توقف، لتقدم مزيج برامجي، إجتماعية، صحية، سياسية، ثقافية، بمحتوى يتلاقى مع الذوق العام، ويمكن العثور على شبكة قناة صدى البلد 2 على القمر الصناعي نايل سات عند التردد 12169، والإستقطاب العمودي، ومعدل تصحيح الخطأ 5/6، ومعدل الترميز 27500. ودائماً تتصدر قائمة القنوات المفضلة التي تقدم محتوى مناسب مناسب يسمح بأعلى نسب مشاهدة لها.

قناة صدى البلد 2

قنوات صدى البلد تحقق إنتشار سريع في مصر، لذلك لا يستغنى عنها المصريين، فهي تعد واجهة فضائية لتدفق المعلومات والأخبار اليومية والوقوف على آخر المستجدات المحلية يشمل نشرها قرارات الحكومة وإجراءات الجيش المصري. ونشرها أسعار العملات ودرجات أحوال الطقس.
وتذيع برامجها منوعة أبرزها برنامج البيه والهانم وهو يتضمن فقرات إجتماعية كالأسرة والصحة والطبخ. من خلال إستضافة الخبراء والمعنين لتقيدم رؤية هادفة تدفع بالتالي لزيادة الوعي والثقافة العامة. حيث تعمل على إلقاء الضوء على مختلف الأخبار الداخلية والقضايا ذات الأهتمام لدى الشارع المصري.

الإعلان مع قنوات شبكة صدى البلد

في حال كنت ترغب في الإعلان على قناة صدى البلد إتبع البيانات التالية للتواصل،

وتعرف قناة صدى البلد بأنها وطنية تدعم مصالح البلاد والمواطنين، لذلك تحرص على وضع المصررين على الإجراءات الحكومية وكيفية إنجازها بصورة صحيحة لضمان تلقي الخدمات الحكومية التي يحق للمواطنين الإستفادة منها. على سبيل المثال بطاقات التموين حيث تعمل على توضيح كامل لخطوات الحصول على بطاقات التموين وضمان قبولها عبر إتباع الأجراءات الصحيحة. وذلك يتم من خلال إشراك الوزراء من قبل القناة لإيضاح ما يلزم.

تردد قناة صدى البلد 2

القمر نايل سات
التردد 12169- 12167
ترميز 27500
معدل التصحيح 5/6

عبر التردد الجديد لقناة صدى البلد الثانية، بآخر التحديات، الموضحة في الجدول أعلاه، يمكنك إستقبال إشارة صدى البلد 2 بشكل فوري، بمجرد تضمين رموز التردد بشكل صحيح في الخانات المخصصة من جهاز الرسيفر الخاص بك، ثم حفظها بالضغط على ok، عن طريق الريموت، ليتم إلتقاط بثها بجودة اس دي على قمر نايل سات بدون إنقطاع أو تشويش. وظهورها في قائمة القنوات بإسم Sada Elbalad 2، حيث تتميز بتقديم بث تلفزيوني دائم مستعرضة برامج منوعة مفيدة وهادفة تناسب كل الشرائح العمرية. وتوفير خدمات مهمة مثل رصد أسعار الدولار، نشرات الطقس الجوية. وغيرها.

قد يعجبك ايضا