Take a fresh look at your lifestyle.

بادر بتحديث ترددك الأن| تردد قناة طيور الجنة 2019 علي النايل سات

قناة طيور الجنة، وهي قناة تم أنشائها بهدف الأرتقاء بمستوي الأطفال من الناحية التعليمية، وقد نالت قناة طيور الجنية شهرة كبيرآ خلال خلال السنوات الأخيرة، وأهم مايميز هذه القناة عن غيرها من القنوات الأخري التي تسير علي نفس النهج وتقدم محتوي وبرامج ترفيهية وتعليمية للأطفال هو التنوع في نوعيات البرامج التي تهدف القناة “طيور الجنة” الي تقديمها للمشاهدين من الأطفال، حيث لم يعد يخلو أي تلفزيون عربي حاليآ من هذه القناة، حيث تقدم عدد من الأغاني والبرانامج التي تنال أستحسان الأطفال بجميع الفئات العمرية المختلفة.

ولعل الهدف الأسمي الذي تم إنشاء القناة بناء عليه هو التعليم في المقام الأول، وتحرص القناة علي تقديم التعليم للأطفال من الحروف العربية والأنجليزية بالإضافة الي انواع الفاكهة والخضروات والحيوانات بشكل بسيط وسهل للأطفال عن طريق أغاني جميلة تناسب المستوي الفكري للأطفال بجميع أعمارهم.

وتنمي القناة مستوي الأبداع والتفكير لدي الطفل العربي، من خلال البرامج والأغاني التي تقدمها للأطفال، وايضآ الفقرات الترفيهية للأطفال في سن صغير ما جعلها تكتسب شهرة واسعة، وأصبحت هي القناة المحببة بالنسبة للطفل العربي.

جاءت بداية الأنطلافة لقناة طيور الجنية في 2008، مع طرحها للعديد من البرامج المميزة لإيصال المعلومة الي الطفل بشكل مبسط للغاية، وقناة طيور الجنة ملك الأستاذ خالد مقداد، حيث يتواجد المقر الرسمي الخاص بالقناة في دولة الأردن، وهذا هو الموقع الرسمي الخاص “طيور الجنة” بالقناة.

تابع أيضآ:-

تردد قناة لنا الجديد 2019.

تردد قناة ميكس هوليوود الجديد 2019.

تردد قناة المجد لإذاعة القرآن الكريم الجديد 2019.

تردد قناة المحور الجديد 2019.

والأن مع التردد الخاصة بالقناة “تردد قناة طيور الجنة” علي النايل ساتز

القمر الصناعي التردد معدل الأستقطاب معدل الترميز معدل تصحيح الخطأ
نايل سات 11315 27500 V 3/4

الجدير بالذكرة ان قناة طيور الجنة تقدم عدد من البرامج الترفيهية المنوعة والمتميزة، ولعل أبرزها برنامج نشرة أخبار الدار، بالإضافة الي قالتلي العصفورة، وبرنامج على الهوى سوا، بالإضافة الي البرنامج المميز برنامج أشكال ألوان، وبرنامج الو طوط للمعتصم بالله والوليد، و شموس لا تغيب خالد مقداد وجنى مقداد، وجنغل نجوم طيور الجنة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.