Take a fresh look at your lifestyle.

تردد قناة طيور الجنة Toyor Aljanah TV على قمر عرب سات الجديد

تردد قناة طيور الجنة 2020  Toyor Aljanah على قمر عرب سات، الجديد، HD، تعتبر قناة طيور الجنة من قنوات الأطفال الأكثر شعبية التي تقدم محتوى مرئي في شكل برامج منوعة والأناشيد وكليبات الأغاني، وهي قناة مناسبة للأطفال بحيث تحفز الشعور الإيماني وتعزز من صقل المهارات وإكتشاف جوانب الإبداع لدى الطفل.

تجمع قناة طيور الجنة محتوى تعليمي وتثقيفي ممزوج بالتسلية والمرح، مما يجعل الطفل يلقاها بقبول منقطع النظير بما تؤسسه من التوعية وتقويم سلوكيات الأطفال بشكل إيجابي. ومؤخراً، أنقطعت قناة طيور الجنة من القمر نايل سات، وذلك إنها أنتقلت للبث على قمر سهيل سات 25.8°E بمدار عرب سات. وقد أندمجت في الوقت نفسه مع قناة طيور بيبي ليصبحها قناة واحدة يتبادلان طرح شعارات القناة على شاشة طيور بيبي.

قناة طيور الجنة

تبث قناة طيور الجنة على قمر عرب سات، مع بث تلفزي مستمر على مدار 24 ساعة بلا توقف. لإذاعة برامج تلامس وجدان الطفل، تجمع التعليم والتسلية معاً، وعرض أجمل الأناشيد الإسلامية، ويمكن العثور على تلفزيون قناة طيور الجنة على القمر الصناعي عرب سات عند التردد 11310، والإستقطاب العمودي.

معلومات حول قناة طيور الجنة Toyor Aljanah TV

وتستهدف قناة طيور الجنة الطفل بمحتوى متنوع يكون أقرب إلى إهتماماته  وميوله في عالم يزخر بالقصص والألعاب، فمنذ إنطلاقها في 2008 تعمل على إنتاج برامج مناسبة لأعمار الأطفال وتخاطب عقولهم بسهولة، من خلال  إستنساخ ميولهم ومغامراتهم وتحركاتهم، لذلك تحقق نجاحاً في إستقبال محتواها الإرشادي والتوعوي. فهي ليست بعيدة عن تقديم النصح وإيجاد منبر إعلامي هادف يعزز السلوك ويساعد على نماء الأفكار في عقل الطفل الصغير.

قم بضبط الرسيفر بناء على الترددات التالية، لإستقبال بث قناة طيور الجنة بجودة HD، بنفس تردد قناة طيور بيبي وهو 11310 رأسي، على قمر سهيل سات القريب من قمر عرب سات.

تردد قناة طيور الجنة TV

تردد قناة طيور الجنة 2020
القمر التردد معدل الرمز الجودة
عرب سات 11310  V 30000 HD

تنويه يتم إستقبال بث قناة طيور الجنة بيبي على قمر سهيل سات بمدار عرب سات، بعد أن أختفى إرسال القناة على قمر نايل سات دون ذكر الأسباب وتفاصيلها من قبل المسؤولين عن القناة، وبمجرد إضافة قيم التردد بشكل صحيح في الخانات المخصصة بجهاز الرسيفر الخاص بك، سيتم إستقبال قناة toyor tv بنجاح بدون إنقطاع أو تشويش. ثم التمتع بحزمة برامج منوعة ومتابعة أجمل أناشيد الأطفال على مدار الساعة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.