تركيب تردد عَمان الأردن الجديد Amman tv 2021

عمان الفضائية نموذج مهم للقنوات الاردنية الخاصة،  تلبي كافة إحتياجات المشاهد بالبرامج ومساحات الترفيه، يظهر بث القناة الفضائية على القمر الصناعي وهو نايل سات، تتسم بالتنوع في طرح البرامج منها ما هو سياسي وثقافي وإجتماعية وإطلاق الحوارات المباشرة. كما لا تخلو من المسلسلات والدراما. وتحرص على تطوير جودة البث وهو ما جاء متمثلاً في إعتماد البث عالي الوضوح عبر تقنية HD، ويستمر البث التلفزيوني على مدار الساعة.

عمان الفضائية

عمان تي في هي قناة اردنية منوعة يصل إرسالها عبر النايل سات ، كوسيلة اعلامية تسعى وراء المحتوى النوعي تنتج القناة برامج متعددة ومختلفة تاخذ طابع سياسي وثقافي وترفيهي واجتماعي، وتاتي القناة كجزء من المجتمع لتمارس بفعالية بلورة القضايا من إطارات توثيقية وتحليلية. لتعزز نشاطاً قائماً على رصد الاوضاع والمستجدات والدفع بعجلة تقديم رؤية عميقة حولها.

تتميز عمان الفضائية بحزمة برامج متنوعة لها صداها عند الجماهير،- وكقناة اردنية تستهدف المحليات وتعمل على استعراضها بكل احداثياتها وهي تضم كقناةاردنية برامج متعلقة بالمجالات السياسية والاجتماعية والثقافية من بين تلك برامج برامج الصحة والطهي ايضا، كما تعد شاشة عمان مهمة عند محبي الدراما لانها قناة متميزة في تقديم عروض المسلسلات العربية والاجنبية ذات الاصدرات الجديدة مثل مسلسل ارطغرل التركي، وتتواجد قناة عمان الفضائية-Amman tv hd 2021 على مدار نايل سات ويستمر بثها التلفزي على مدار الساعة ويمكن استقبال بثها من ناحية الجودة بتقنية HD.

محتوى قناة عمان TV

تمتاز قناة عمان الفضائية بتقديم البرامج النوعية لربط جمهورها بالاخبار والمعلومات، وتشكل انطلاقة ونافذة لتداول المواضيع ومعالجة القضايا مع الضيوف المعنيين، بكثير من النقاشات المعمقة، وتضم المروحة التشغيلية برامج اجتماعية ودينية وصحية وترفيه، كما ان القناة ستكون محطة مفضلة للافلام والمسلسلات الاجنبية واشهر ما قدمته حتى الان مسلسل ارطغرل في الجزء 5. وتعمل قناة عمان TV بشكل مجاني بدون نظام تشفير، في بث مستمر على مدار 24 ساعة،من خلال خدمة البث التلفزيوني على نايل سات.

كان بداية اول بث فعلي لـ قناة عمان تي في بسنة  11/12/2017،تتمتع بكامل عناصر ومقومات الوسيلة الاعلامية الناجحة والمتكاملة فهي تحرص على التنوع في الطرح البرامجي واتخاذها نافذة لمتابعة الاخبار ونقل القضايا وسبل دعم مناقشتها من منظور تحليلي وربط التفاصيل بها. تم اطلاق تحديث تردد قناة عمان TV 2021، فيمكن الحصول على بث القناة بالجودة الفائقة وهي:( Amman tv HD) في بث مباشر طوال اليوم، بدون إنقطاع،مع ميزة الوصول الى خدمة البث المباشر الحي مجاناً وبدون تقطيع على الانترنت، على الموقع الرسمي للقناة، ومتابعة كل جديد.

مميزات قناة عمان الاردنية

  • عمان تي في تنشد ان تكون قناة لكافة الاردنيين فهي مصممة لتقديم البرامج المنوعة التي تناسب كل شخص واتجاهاته، وهي واجهة للاخبار ومنصة لاعداد التقارير المصورة من داخل البلاد.
  • تعتمد قناة عمان الفضائية “مزيج البرمجة” الذاتية لشتمل لتقديم برامج اجتماعية ودينية وبرامج الطبخ والصحة والترفيه. حيث تسعى دائماً لتطوير المحتوى والعمل على تجدده ومواكبة لذلك قررت تحسين جودة البث وهو ما ترجم باطلاق البث الجديد على القمر نايل سات 201.
  • تعتمد عمان تي في توظيف تقنية HD عالية الجودة، لضمان تناسب المحتوى الجيد مع تطلعات الجمهور، ويتم بث اشارة البث على القمر نايل سات 7.0°W، بدون إنقطاع او تشويش.
  • تعتبر شاشة قناة عمان tv متميزة في بث آخر حلقات المسلسلات العربية والاجنبية الاكثر تفضيلاً، وذلك في عروض المسلسلات الحديثة ضمن خطةالبث الاساسية للقناة التلفزيونية، ومن اشهر ما قدمته حتى الآن مسلسل الهيبة.
  • تعتبر amman tv قناة اكثر كفاءة في وصف الحدث بدقة، فهي تهدف لخلق رؤى وتكوين افكار غير مغلوطة من خلال العمل على مناقشة القضايا واخر المستجداث بشكل “معمق” وبآلية دراسة المواضيع قبل تناولها لمعرفة اوجهها وانعكساتها بالتالي تقدم المنفعة للجماهير من خلال ذلك وتجنيبهم شح المعلومات.

ماهي قناة عمان tv

تحرص قناة عمان tv على تعدد محتواها وتنوعه بشكل يتوافق مع الذوق السائد، وقد نجحت لتكون وسيلة اعلامية فعالة في التثقيف ونشر المعلومات الجديدة التي تهم شرائح عمرية مختلفة. فإلى جانب منظومتها البرامجية المختلفة تنظم جدول بثي للمسلسلات العربية والمسلسلات التركية المدبلجة  ومن اشهر ما قدمته في هذا المجال مسلسل قيامة ارطغرل التركي في الجزء الخامس. مكنت مزايا القناة الفريدة في تحديث المحتوى سواء في التغطيات والبرامج الحوارية والافلام الملامسة لاهتمام الجمهور ان يجعلها في طليعة مفضلات القنوات الأردنية بما لها من محتوى مميز وحصري تتمتع به.

نبذة عن قناة عمان تي في

تأسست قناة عمان تي في عام 2017، ونظراً لإبتكار البرامج بشكل متجدد وحرصها على تحسين جودة المحتوى المرئي. أصبحت قناة مهمة بشعبية كبيرة في أوساط المجتمعات. وذلك يرجع لتضمينها المحتوى الغني و الهادف في شكل برامج مختلفة، الأخبار، والتقارير المصورة والتغطيات الخاصة. مع عدم إغفال الترفيه بعرض سلسلة المسلسلات العربية والأجنبية والأفلام الأخرى-  وتتطلع amman tv لتكون وسيلة إعلامية متكاملة-شاملة، تلبي حاجات الجمهور في دمج المحتوى الواسع محل إهتماماته اليومية والأقرب إلى ميوله البصري.

Amman-TV 2021

تأتي قناة عمان تي في- amman tv channel HD” في طليعة القنوات الأكثير تقييماً في الأردن، حيث تؤسس لتنوع ومعرفة عامة من خلال برامج المختلفة والمتنوعة في محتوى يجمع كل الجوانب السياسية والإجتماعية والدينية والترفيه، وتقوم بتقديم البرامج الحوارية الهادفة التي تعد فيها التقارير المصورة وتسلط الضوء على قضايا المجتمع وشؤون الأسرة. لذلك لقت صدى واسعاً، كونه منبر إعلامي راقي يتسم بجودة محتواها وتنوع الأفكار في طريقة عرض المحتوى.

تظهر قناة Amman-TV بمحتوى متجدد وأفكار واعدة تؤسس لجيل مثقف، ودعم تبادل المعلومات وإذاعة الأخبار بكل مهنية وشفافية، كما لا تغفل عن تخصيص مساحة لعرض المسلسلات العربية والتركية المدبلجة التي تحقق نجاحات كبيرة في عالم الدراما. وعلى ضوء ذلك، فإن إستقطاب القناة لا يعلى عليه محققة تقييم في الأفضلية مع سب مشاهدات عالية في أقطار الوطن العربي.

إستقبال تردد قناة عمان الأردنية الجديد

ويتم بث قناة عمان تي في، على قمر نايل سات، مع تشغيل بث تلفزي مستمر على مدار 24 ساعة، موفرة برامج مختلفة تتلاقى مع إهتمام الجمهور إجتماعية وثقافية وترفيهية، حيث تعد نموذج للإعلام الحديث الذي ينتج برامج مبتكرة وإيصال المعلومات عبر الصور والفيديو، ويمكن العثور على قناة تلفزيون عمان تي في على القمر الصناعي نايل سات عند التردد 11957، والإستقطاب الأفقي، ومعدل الترميز 27500.

ويمكن ضبط قناة عمان تي في على اجهزة الرسفير من خلال التوجه الى القائمة بواسطة جهاز الريموت، ثم الانتقال الى التركيب او installation، تحديد القمر الصناعي المطلوب، اختيار البحث اليدوي، من قائمة الترددات يتم تحرير خانة التردد باضاقة الرقم الترددي للقناة، تحديد اتجاه قطبية التردد V اي عمودي أو H اي افقي، تضمين معدل الترميز 27500، ادخال معامل تصحيح الخطا، قد لا يكون هذا الخيار الاخير اساسيا لاستقبال القناة وذلك حسب نوع الجهاز الذي يتطلبه.

بإمكان الجمهور الوصول لخدمة البث المباشر لقناة عمان تي في بدون تقطيع، بمجرد الولج إلى الموقع الرسمي يتعين الذهاب لقسم البث الحي، والبدء في إستقبال البث الخاص بتلفزيون عمان تي في والتمتع بمشاهدة المحتوى بأكمله، على مدار 24 ساعة، بصورة واضحة ونقاء في الصوت، دون الحاجة لإشتراكات شهرية إضافية، لكون البث المباشر مجاني والتي تعد ميزة جيدة يمكن من خلالها مشاهدة القناة في أي وقت وفي أي مكان.

تردد قناة عمان 2021 الجديد على نايل سات

من خلال الترددات الجديدة لـ “Amman tv channel frequency” يمكن  إستقبال قناة عمان الأردنية بكل سهولة وبشكل فوري. بجودة تنسيق الصورة HD عالية الجودة، بمجرد إضافة معطيات التردد بشكل صحيح في جهاز الإستقبال.

 قناة عمان تي في: Amman tv
القمر الصناعي التردد معدل الترميز معدل التصحيح
نايل سات (HD) 11957 H 27500 5/6

ويمكن من خلال الرابط الآتي https://ammantv.net/live تلقي البث المباشر لقناة عمان تي في  مدار 24 ساعة، باعلى جودة، بدون تقطيع، فبمجرد ذهابك لقسم البث المباشر ستتلقى البث المرئي الخاص بالقناة ومشاهدتك برامجك المفضلة على مدار الساعة وبجودة اتش دي  عالية الدقة، عبر الوصول للموقع عبر إتصالك بالأنترنت من خلال الأجهزة والحواسيب اللوحية وأجهزة الكمبيوتر.

قد يعجبك ايضا