“ضبط” تردد cn بالعربية كرتون نتورك تحديث نايل سات 2021

تندرج cn بالعربية ضمن قنوات الاطفال الاكثر مشاهدة في عالم النايل سات 2021. هي حزم قناة موجهة للاطفال هذه النسخة هي العربية التي تصدرها شبكة cn network. تقدم افضل افلام الكارتون، جنباً إلى جنب البرامج الشيقة والمسابقات التي تنظمها. يتم تشغيل بث مفتوح من خلال التعاقد مع شركات الاقمار الصناعية مثل نايل سات، عرب سات.

ماهي كرتون نتورك

تسجل القناة اعلى نسب مشاهدات، وتظهر بعد إلتقاطها بإسم CN Arabia، ويتم تشغيل القناة لعرض مختلف الرسوم المتحركة طوال اليوم، كما يتوفر على موقعنا الرسمي الالعاب المجانية والاغاني وحلقات البرامج المختلفة.

لماذا تختار كرتون نتورك بالعربية

تستهدف كارتون نتورك بالعربية، اشباع ميول الاطفال بمحتوى متنوع وغني من سلسلة افلام الكارتون العالمية، وتجديد محتواها من سماتها الرئيسية- لتعكس اهدافها المتمثلة في تقديم مزيج برامجي يتناسب مع ما يطمح المشاهدين بالحصول عليه لانه على درجة من الإثارة ودائماً يميل الاطفال لرؤيته نظراً لجاذبيته وحصريته كون جميع ما تقدمه كرتون نتوك هو انتاجات اصلية.

يصل بث قناة كرتون نتورك على اقمار متعددة وفي مقدمتها النايل سات، وتستحدث القناة ترددات البث بإستمرار، لتمضى في خطط تطوير البث على مستوى الاشارات الفضائية والتحسين من جودة المحتوى المرئي من ناحية الصوت والصورة. وتعتبر كرتون نتورك قناة استثنائية يفضل الكثير من الاطفال استقطابها، إذ تتميز بدقة العرض العالية للبث المباشر على الاقمار الصناعية والتي تكون ملئية بالبرامج الشيقة مثل عالم غامبول المدهش، وقت المغامرة، بن 10، وبدات كرتون نتوك في البث عام 2010 بنسختها العربية لتنضم الى قنوات شقيقة من باقات شبكة نتورك كرتون متعددة اللغات، وعلى موقعها الالكتروني تتيح امكانية الوصول للالعاب والمسابقات ومشاهدة حلقات البرامج.

اهمية كرتون نتورك بالنسخة العربية

تحاول كرتون نتورك بالعربية Cartoon Network Arabic تطوير محتواها بإستمرار والعمل على تنوعه، وقد صرفت عناية مشاهديها الى تغير التردد القديم، لقناة كرتون نتورك، وذلك انها انتقلت عبر القمر الصناعي نايل سات وقمر عربسات-26.0°E الى تردد جديد يوفر بث تلفزيونيا افضل حيث ان الاشارة تكون خالية من التشويش والتمايلات،، وهي قناة خاصة بالاطفال عبر تقديم افلام الكارتون العالمية ومجموعة متجددة من سلسلة افلام ديزني مشتملاً على افضل الرسوم المتحركة التي يسهل اقتباس السلوكيات والعبر من خلالها وتاتي كرتون نتورك بالعربي ضمن قنوات شبكة Cartoon Network متعددة النسخ واللغات. تظهر القناة بعد التقاطها اشارتها في القائمة بإسم CN Arabia أو  CN Arabia HD بإختلاف جودة البث.

استقطاب القناة ودورها المهم

كرتون نتورك بالعربية قناة مفضلة عند الاطفال بشكل لا يصدق فهي ذات شعبوية متنامية لانها ليست فقط ملاذا للاطفال لمشاهدة الافلام الكارتونية المدبلجة بالعربية، ولكن في السنوات الاخيرة ضمت اليها العديد من البرامج والفقرات المتنوعة وبعض المسابقات وفي إجمالها تهدف لمشاركة التجارب وتعزيز اكتشاف الاطفال لمواهبهم وصقلها بما في ذلك برامج وفلاشات تدفع عجلة التعلم في إطار جو يشوبه الاثارة والمرح.

ماهي كرتون نتورك بالعربية

كرتون نتورك cn بالعربية حققت قفزات واسعة بما جعلها كقناة في صدارة قنوات الاطفال اذا ما قيست بفترتها الزمنية القصيرة فقد افتتحت في 2010، كجزء من شبكة كرتون نتورك العالمية، وتعتبر موطناً لافلام ديزني ورسوم الكارتون الاصلية فلذلك تعكس القناة جودة المحتوى ونوعيته بما يواكب تطلعات الاطفال بالحصول على افضل انتاجات افلام الكارتون وعلى جودة من ناحية الصورة والصوت. وصرفت عناية مشاهديها الى تغير تردد كرتون نتورك بالعربية فتم الانتقال عبر عرب سات و”نايل سات الى ترددات الجديدة. كجزء من خطوات التطور التي تقوم بها بإستمرار لضمان جودة المحتوى الذي تقدمه كقناة اطفال وتوفر اشارة تلفزيونية خالية من التشويش.

محتوى قناة كرتون نتورك

  • تواصل قناة cn بالعربية التالق كقناة تلفزيونية موجهة للاطفال، من خلال تقديمها برامج متنوعة وفقرات ومسابقات تجذب الاطفال بمختلف اعمارهم المتفاوتة، بحيث تخدمهم بالوصول الى محتوى تعليمي وتثقيفي مهم جداً. بما يسمح للاستفادة من التجارب والتحفيز على تطوير المهارات واكتشاف القدرات الذاتية عند الاطفال والمراهقين. ومع كل هذه المزايا السابقة يمكن تفسير سبب نجاح القناة واندراجها ضمن قنوات الاطفال الاكثر تفضيلاً.

وتعد قناة كرتون نتوركCartoon Network Arabic- سباقة في تقديم المحتوى الطفولي الجديد المرتبط بسلسلة الأفلام الكارتونية على شاشتها بطريقة الدوبلاج العربي، وتتيح القناة ايضاً على الموقع الإلكتروني الوصول للالعاب والمسابقات وحلقات البرامج الأصلية. وتعود ملكية قناة كرتون نتورك بالعربية بالاصل الى شركة ترنر برودكاستيج سيستم في أوروبا والشرق الأوسط

تحديث كرتون نتورك بالعربية

يمكن استقبال تردد قناة كرتون نتورك بالعربية الجديد بعد ما شهدته القناة من تغيرات وتحولات بالانتقال الى نظام متطور يدعم تقنية HD عالية الجودة، دعماً للوصول لاهداف القناة المتمثلة في تحسين جودة البث وضمان توفير اشارة فضائية قوية وثابتة خالية من التشويش، وتتمتع قناة CN بالعربية بكاتلوج واسع من الرسوم المتحركة وافلام ديزني المدبلجة، الممتزجة بالقصص وانماط مهمة،  وتم إنشاء القناة في 2010 بداية اول بث فعلي، وهي تابعة لشركة ترنر برودكاستيج سيستم. ويمكن التقاط قنوات شبكة كرتون نتورك من خلال قناتين بجودتين مختلفتين هما: (CN Arabia HD، CN Arabia SD) في بث مباشر على الاقمار الصناعية نايل سات وعرب سات 26 شرق.

نبذة عن قناة كرتون نتورك

  • تطلق CN بالعربية حزمة افلام كارتونية متميزة تتناسب الاذواق السائدة مما يجعلها تتصدر اهتمام  الاطفال  وفئة المراهقين، لانها تعتني بتوفير مروحة ضخمة من الأفلام الكارتونية المشتملة على افلام ديزني الجديدة التي تحمل في افكارها مشاركة التجارب والسلوك المناسب التي تحقق ارتياح للاباء في جعل اطفالهم مرتبطين بمشاهدتها، بالاضافة لبرامج متميزة تتلاقى مع اهتمامات الصغار وتحقق لهم قفزة في الحصول على ثقافة نوعية ومشاركة للتجارب.
  • “شبكة كرتون نتورك بالعربية” هي قناة تلفزيونية موجهة للأطفال تبث الرسوم المتحركة وأفلام الكارتون العالمية المدبلجة مختلفة المنشأ، تعمل القناة على مدار 24 ساعة، وتبث لمناطق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تنتمي القناة لشركة تابعة لشركة Turner Broadcasting System التي تشتهتر بإنتاج محتوى البرامج الأصلية. وقد أنطلقت في عام 2010 كقناة تصدر بالعربية تابعة لشركة ترنر برودكاستيج سيستم في أوروبا والشرق الأوسط والتابعة للشركة الأم تايم وارنر.
  • تتميز افلام قناة كرتون نتورك بجودتها والشعبية الكبيرة، يمكن ان يجني الطفل من خلال مشاهدة سلسلة الرسوم الكارتونية العالمية العديد من الفوائد المتمثلة في تحفيز السلوك الايجابي والتعامل بشكل مناسب وفق كل ظرف.وتضم القناة cn العربية- حزمة برامج مبتكرة ترفيهية وتثقيفية تساهم في اكتشاف المهارات وتعزيز القدرات المختلفة وتمكينه من الحصول على رصيد معرفي من المعلومات والثقافة في مجالات حياتية واسعة.

مميزات قناة كرتون نتورك بالعربية

وتتميز قناة كرتون، Cartoon Network Arabic، بجودة محتوى سلسلة أفلام الكارتون الاكثر شهرة خاصة افلام ديزني منها، وقد اطلقت cn arabia- حزمة برامج إجتماعية وترفيهية وثقافية ضمن فقرات تساهم في تعزيز القدرات وتطوير المهارات لتلعب دور المحفر في صنع السلوك الإنساني.فإبمكان الطفل ان يجني الكثير من الفوائد من خلال تعزيز تصرفاته الإيجابية وبناء ذاته من خلال محتوى القناة الغني الذي يوصل الأفكار بطريقة ذكية، ويتم إتاحة بث قناة كرتون نتورك- بالعربية، تتوفر القناة بجودة sd العادية الى جودة hd للدقة العالية. ويمكن إلتقاط تردد قناة كرتون نتورك بالعربية الجديد 2021 من خلال الجداول اللاحقة، على مدار قريب من نايل سات وبدر 6، القمر الإماراتي ياه سات.

بدات قناة كرتون نتورك-cn arabia اول بث في سنة 2010 لتكون متخصصة ببث محتوى الاطفال بشكل كامل، كرتون نتورك بالعربية cartoon network arabic تحرص على توفير مزيج لافلام الكارتون العالمية المناسبة لعمر الطفل وكونها لا تتضمن انحراف عن عاداته واخلاقيته وتقاليده العربية، لذلك فهي قناة محببة للاطفال بسبب ما تقدمه بتميز دائم من الافلام الكارتونية بطريقة الدبلجة للعربية، حيث تمتلك مكتبة ضخمة من الرسوم المتحركة وافلام ديزني الاكثر مشاهدة حول العالم. كما خططت لضم برامج مختلفة يشارك فيها الاطفال ثقافتهم وميولهم بما يجعلها قناة مهمة لتنمية ذات الطفل واحساسه بقدراته المخفية.

cn arabia 2021

تشتهر قناة كرتون نتورك بالعربية cn arabia HD 2021 بمحتواها المتجدد والنوعي على أساس الجودة والأفكار. تحرص القناة المجانية بعرض تصانيف شتى من الرسوم المتحركة المحببة للطفل، مع دمج أفلام ديزني العالمية الشهيرة. مع عدم الإغفال عن حصة البرامج الممزوجة بالمرح والتعليم والتثقيف في آن واحد. مما يساعد الأطفال على الوقوف على ملامح شخصيتهم وفهمهم لها، مع النضج العقلي الذي يتطور شيئاً فشيئاً.

الآن مع تردد قناة cn بالعربية على نايل سات 7 غرباً، عرب سات 26 شرقاً، بإمكانكم ضبط القناة على جهاز الإستقبال لديكم، وفق الترددات الجديدة. بالجدول أدناه. مع ميزة إستقبال قناة كرتون نتورك العربية بدقة عرض الصورة HD عالية الوضوح. وقد تم إطلاق قناة- CN Arabia،  في عام 2010، وتوفر رسوم متحركة مدبلجة مختلفة. لتتيح تجربة ممتعة لمشاهدة أحدث الأفلام الكارتونية عالية الجودة. ومن خلال موقع قناة cn arabia– يمكن الوصول للألعاب والمسابقات وحلقات البرامج. مع ملاحظة عدم توفر بث مباشر لقناة كرتون نتورك بالعربية على الأنترنت من خلال الموقع الرسمي.

إستقبال تردد قناة كرتون نتورك الجديد

ويتم بث قناة كرتون نتورك على قمر نايل سات، مع تشغيل بث تلفزي مستمر على مدار 24 ساعة بلا توقف، لتقديم أشهر أفلام ديزني المحببة لدى الطفل، ويمكن العثور على شبكة قناة كرتون نتوك على القمر الصناعي نايل سات عند التردد 12226، والإستقطاب الأفقي. ومعدل تصحيح الخطأ 5/6. ومعدل الرمز 27500، ودائماً تعد القناة خياراً مناسباً لكثير من الأطفال فقد أعتادات عرض أفلاما كارتونية وبرامج شيقة للغاية، إذ تتشكل معظم أفلامها من مزيج منوع من البرامج الأصلية التي تنتجها شركة تيرنر .

cartoon network arabic

تستقطب كرتون نتورك العربية-CN Arabia 2021 الفضائية ملايين الاطفال لكونها “موطنا لافلام ديزني” يما ضيف لها مزايا فريدة تجلب لهم المتعة دائماً، حيث نجد  ان الطفل العربي تجذبه هذه النوعية من الأفلام المتميزة القريبة من ذوقه، المندرجة في تصانيف التشويق والمغامرات والأكشن، خاصة مع إنعدام المشاهد والأفكار المبتذلة فيها، لذلك كان لها النجاح الثابت في تشغيل بث تلفزي يعرض سلسلة من الرسوم الكارتونية أمريكية المنشأ. cartoon network arabic” تابعة لشركة ترنر برودكاستيج سيستم في أوروبا والشرق الأوسط والتابعة للشركة الأم تايم وارنر.

كرتون نتورك

ومن وقت لآخر، يمتلك الأطفال حماساً متزايداً لمتابعة محتوى قناة كرتون نتورك،

حيث الجودة العالية والدبلجة الرائعة لجميع الرسوم المتحركة، لهذا أصبحت واحدة من القنوات  المفضلة أكثر من أي قناة آخرى،

القناة غير مشفرة لأنها مجانية بالكامل، لذلك، يمكن إستقبال إشارتها في أي وقت وأينما كنت تتواجد، للتمتع بمشاهدة إنتاجات ديزني الحديثة. والتي تعد عامل أساسي لفتح آفاق عند الأطفال والدفع بتوعية مبكرة لهم.

يتم تخصيص بث تلفزي لقناة كرتون نتورك يمتد على مدار 24 ساعة بلا إنقطاع. لذلك هي تعرض الأفلام الكارتونية واحداً تلو الآخر بلا توقف. مجتذبة ملايين الأطفال والمراهقين الذين يحرصون على تخصيص وقت لمشاهدة برامجهم المفضلة من خلال شاشة كرتون نتورك.

قم بضبط جهاز الإستقبال بناء على بيانات تردد CN عربية، بجودة HD عالية الجودة، على قمر نايل سات 7.0 غرباً، عرب سات بدر 6.

تردد كرتون نتورك بالعربية على نايل سات 2021

القمر نايل سات-nilesat7w
التردد 11277-12226
معدل الترميز،FEC 27500، 5/6
اتجاه القطبية H (أفقي)، V (عمودي)
الجودة SD

تردد CN العربية على قمر عرب سات بدر 6

التردد القطبية معدل الترميز، معامل تصحيح الخطا صيغة البث
11747 عامودي (v) 27500، 3/4 HD عالية الجودة

تردد كرتون نتورك العربية على ياه سات

القمر ياه سات
التردد 11996 V
معدل الرمز 27500
تصحيح الخطا 8/9

يبين الجدول أعلاه التردد الجديد لقناة كارتون نتورك عربية cn network، فيمكنك من خلاله إستقبال إشارة قناة كرتون نتورك بكل سهولة وببشكل فوري، بمجرد إضافة قيم التردد بشكل صحيح في الخانات المخصصة في جهاز الرسيفر الخاص بك، ثم القيام بعملية الحفظ بالضغط على OK بواسطة الريموت، ثم البحث عن القناة على الأقمار الصناعية نايل سات أو عرب سات بدر، ليتم إلتقاط بث قناة كرتون نتوك بنجاح بدون إنقطاع أو تشويش، وظهورها في قائمة البحث بإسم CN Arabia، ثم التمتع بمتابعة حزمة مسلسلات كارتونية محببة للطفل، إلى جانب أفلام ديزني الأصلية. فضلاً عن البرامج المنوعة والفقرات المختلفة التي توصل محتوى يرقى لعقول الأطفال.

طريقة تنزيل قناة كرتون نتورك في جهازك

  • الذهاب إلى القائمة أو  menue بواسطة الريموت،
  • أختر  installation ثم الضغط على الموافقة.
  • أخترر إسم القمر الصناعي المراد إلتقاط القناة من خلاله.
  • قم بتحديد البحث اليدوي manual search
  • إضغط على الزر الأخضر في الريموت لتعدل التردد
  • أدخل التردد 12226 وإضغط موافقة
  • في خانة القطبية POLARIZATION  عدل الرمز إلى (h) أفقي.
  • في خانة معدل الترميز SYMBOL RATE أدخل “27500
  • بعد الإنتهاء من إضافة كامل بيانات التردد بشكل صحيح، إضغط على على الزر الأزرق لحفظها وبدء البحث التلقائي لقناة cn arabia على الأقمار المتاحة
قد يعجبك ايضا