Take a fresh look at your lifestyle.

“إشارات ورموز” تردد قناة لنا السورية, lana plus hd الجديد

تواكب قناة لنا التطور المستمر والسعي لتحسين جودة البث من ناحية الصوت والصورة، لذلك اطلقت التردد الجديد المشغل لقنوات لنا على الاقمار نايل سات المتاح وتتوفر بجودة HD عالية الوضوح الى جودة SD.

قناة لنا الفضائية السورية

لنا الفضائية قناة تلفزيونية سورية لها افضليتها في عرض مسلسلات الدراما ذات الانتاجات السورية الى جنب ما تقدمه من مزيج متنوع من البرامج الفنية والثقافية والحوارية. وهي قناة سورية شهيرة الاصل انقطعت فترة وعادت للبث مرة اخرى في 2018 بحلة جديدة. وتؤمن بدورها الاعلامي في مواكبة تطورات الشان السوي خاصة فيما يتعلق بعالم الفن فهي كقناة تستضيف نجوم الفن في برامج حوارية مباشرة وتستفرد بمشاهد التمثيل من خلف الكواليس. وتنبثق عن قناة سما قناة تعرف بإسم لنا بلس، بالتاكيد محتوى كلا القناتين قريب من بعضهما، لكن القناة الثانية تزيد من حزمة الدراما التلفزيونية.

لنا

نستطيع الآن ان نصل الى محصلة ان قناة لنا الفضائية غنية عن التعريف، ونؤمن ان ذوق المشاهد سيقوده الى استقطاب قناة لنا الفضائية LANA TV وجعلها ضمن القنوات الرئيسية لديه، فهي كقناة سورية تحرص على التميز في مجال البث والظهور بشكل مختلف عن باقي القنوات فتقدم “مزيج برامجي” يلائم كل الاهتمامات والاذواق لمختلف الاعمار جنبا الى جنب تقديم افضل حلقات الدراما السورية سواء كانت الحديثة او القديمة والتي تعد جزءا رئيسيا ضمن خطة البث، تعمل القناة على مدار 24 ساعة ويصل ارسالها على الاقمار الصناعية وتحديداً نايل سات.

تحديث لنا السورية

LANA TV صرفت القناة عناية المشاهدين الى تغير التردد القديم، لقناة لنا بلس، وذلك انها انتقلت الى تردد  قناة لنا السورية 2021 الجديد، بما يحقق استراتجية توسيع نطاق البث وإطلاق اكثر من تردد لإنتفاء تداخل الاشارت وحدوث التشويش وبما يصب في مصلحة المشاهدين بالحصول على محتوى نوعي ذات جودة عالية، من حي الصورة والصوت، وذلك بإعتماد افضل التكنلوجيا الحديث لعملية البث من اجل ضمان سهولة الارسال بلا اي مشاكل تذكر.

ماذا تقدمه القناة السورية

تتيح قناة لنا الفضائية LANA TV 2021 فرجة ممتعة لافضل مسلسلات الدراما السورية التي  اخذت نصيبها في تسجيل نسب المشاهدة المرتفعة، وكان انطلاق القناة في عام 2018 بعد عودتها بحلة جديدة، ومقرها دمشق، سوريا، توفر لنا السورية الفضائية محتوى متنوع يجمع المسلسلات والبرامج الفنية والثقافية، لذلك اتت كقناة غير تقليدية تميزت باستهداف مجالات الترفيه كعرض المسابقات، كما اشتهرت بتقديم برامج فنية حوارية تستضيف اهل الفن. وتتوفر خدمة بث قناة لنا على نايل سات وياه سات لكل من القناتين:(LANA TV،LANA PLUS) في بث مباشر على الاقمار الصناعية بدون إنقطاع.

ماهو محتوى قناة لنا الفضائية

تتوالى عروض المسلسلات على شاشة قناة لنا-Lana + مستوفية الارتباط بذوق المشاهدين من خلال توظيف مكتبة ضخمة من المسلسلات الدرامية التي تعرض على مدار اليوم، كما يشمل عرضها للبرامج الفنية التي تواكب اخر اخبار الانتاجات الحديثة وعمل مقابلات مع نجوم الفن من خلال الحوارات مع الانواع الاخرى من برامج المسابقات المبتكرة التي تقوم على فكرة التنافس. لذلك سطع نجم القناة وباتت في طليعة القنوات الرئيسية عند المشاهدين بمختلف اعمارهم في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

استقبال تردد قناة لنا السورية الجديد

يتم بث قناة لنا على قمر نايل سات، مع تشغيل بث تلفزي مستمر على مدار 24 ساعة بلا توقف، لعرض المزيد من البرامج ذات الطابع الفني والترفيه، وتخصيص بث المسلسلات السورية الأكثر تميزاً من خلال شاشتها غير المشفرة، ويمكن العثور على تلفزيون قناة لنا على القمر الصناعي نايل سات عند التردد 12360، والإستقطاب العمودي، ومعدل تصحيح الخطأ 5/6. ودائماًتحتل مكانة مرموقة عند الجمهور فلا يتم تفويت محتواها المميز والحصري. خاصة مع محاورتها مختلف النجوم العرب لإعطاء أفكار حول عالم التمثيل وما يتعلق بالحياة الشخصية.

اهمية قناة لنا الفضائية

وتبرز قناة لنا LANA TV- نشاطها الإعلامي في إطار من المرئيات والأخبار المنشورة على صفحة لنا على فيسبوك، كما يتم رفع كامل الحلقات التي تبثها من خلال موقع يوتيوب، على الأنترنت، بما يسمح للجمهور أن يكون أكثر قرباً من المحتوى المتعدد المقروء والمرئي. وتتبع كل جديد ومثير في عالم الفن الذي تكتنزه الكثير من الأسرار. وتعد قناة لنا واحدة من أنجح القنوات فقد عكفت منذ إنطلاقها في 2018 على تطوير محتواها وإنتاج المزيد من البرامج في الحوارات والمسابقات، لتكون محطة فريدة من نوعها بما تعكسه من متعة من خلال برامجها المبتكرة والتي تحمل في نفس الوقت روح الجرأة.

LANA TV 2021

ومنذ إطلاق قناة لنا في 2018 عكست التميز بتقديم المسلسلات الحصرية، حتى ذاع صيتها في كل مكان، خاصة أنها تعرض أيضاً البرامج الفنية مثل التي تستضيف الفنانين العرب وتحاورهم حول عالم الفن أو مايتعلق بحياتهم الشخصية. لذلك أصبحت محطة تلفزة مهمة تحقق أعلى نسب المشاهدة. وتكرس لنا الفضائية عرض مرئي مستمر لاصدارات المسلسلات واحدة تلو الآخرى. بلا توقف. عبر قناة غير مشفرة تبث على القمر المصري نايل سات. ولم يكن نجاح قناة لنا حديث العهد فكانت تبث سابقاً لكن لأسباب غير معروفة توقفت ثم عادت للبث مرة أخرى. مع أن المحاور السياسية ليس أساساً فنادراً ما تخصص برامج سياسية.

تعتبر قناة لنا من أشهر الفضائيات التي تذيع إنتاجات المسلسلات الشامية. وهي أيضاً قناة فنية، من خلال إنتاج العديد من البرامج الفنية الحوارية. التي تعمل على إستضافة الفنانين العرب للحديث عن عالم الفن وبعضاً من قصص الحياة الشخصية.

مميزات قناة لنا بلاس

وتصنف لنا- Lana plus 2021 كإحدى أقوى الشاشات العربية، فهي كقناة تلفزة رائدة في توفير المسلسلات التلفزيونية السورية القديم منها والحديث. فلديها إهتمام بالفن الحصري لذلك لديها كاتلوج منوع لمختلف الأعمال الدرامية بكل أنواعها، الإجتماعية، والكوميدية. والتشويقية.ويجد المشاهد امامه شاشة تلفزيونية مليئة بأشهر المسلسلات الأكثر إستحساناً، بإستيعاب كل شكل من الفنون الدرامية. عبر قناة غير مشفرة تبث على مدار 24 ساعة. هذا ما جعل منها قناة مفضلة ذائع صيتها في كل مكان.

ماذا تقدمه القناة من محتوى تلفزيوني

وبالرغم من قصر عمر فضائية لنا بعد الإنطلاق منذ ما يقرب عامين ونيف فقد أكتسبت شهرة منقطعة النظير ونالت إستحسان مشاهديها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. عبر دليل من المسلسلات المتميزة التي تروق لكل لجيل. فضلاً عن برامج فنية تستضيف أهل الفن للدخول في جو نقاشي  جرئ على الهواء مباشرة. ومن أشهر ما قدمته برنامج قصة أمل يتمحور حول مناقشة الفنانين الكبار في كل حلقة على حدى، بأمور فنية وشخصية قد تكون أول مرة يتم التحدث بها على وسائل الإعلام.

تردد لنا السورية على نايل سات 2021

القمر التردد القطبية معدل الترمير، تصحيح الخطا الجودة
نايل سات 11277 عمودي V 27500، 5/6 HD
نايل سات 11373 افقي H 27500، 5/6 HD
نايل سات 12360 عمودي V 27500، 5/6 SD

تردد قناة لنا بلس 2021 الجديد

اسم القناة التردد معدل الترميز، معامل الخطا القمر الصناعي
لنا بلس 12226 افقي 27500، 5/6 Nilesat 201
Lana Plus 11315 عمودي 27500، 5/6 Eutelsat 7 West A ( نفس مدار نايل سات)

عبر تردد قناة لنا LANA TV 2021، الجديد، الموضح بالجدول اعلاه، يمكنكم من خلاله إستقبال إشارة بث قناة لنا بكل سهولة وبشكل فوري، بمجرد إضافة قيم التردد في الخانات الخصصة بجهاز الرسيفر الخاص بك، ثم القيام بحفظها عن طريق الضغط على زر الأزرق ثم الموافقة أو OK بواسطة الريموت، ليتم بنجاح إلتقاط بث قنوات LANA TV، قناة لنا بلس، بلا إنقطاع أو تشويش، ثم التمتع بمنظومة برامجية متنوعة تضم إنتاجات البرامج الفنية والترفيهية جنباً إلى جنب عرض المسلسلات السورية المشهورة. فضلاً عن ميزة معرفة الجدول الزمني لكل خريطة البرامج من خلال الجدول الذي تعتمد نشره على موقع فيسبوك.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.